الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink touch
    مشكوووووووووووووووور مااااقصرت الله يعطيك ألف عافييييه ويوفقك ويحقق لك كل امااانيك
    جوابي على سؤالك:
    المعهد اخت زوجي وزوجي راح يدرسوا فيه وأنا قلت اقط معهم خخخ بس الحين هونت مابي ادفع فلوس عالفاضي
    والله انه احسن لك تدرين
    انا بقولك شئ دام انك بتروحين اهناك اكيد بتقدمين على دامعه ليه ما تختصرين او توفرين فلوس او اتروحين المعهد تبع الجامعه منها بعد اختصار للوقت . المهم هذا انا عندك 3 معاهد كل واحد يقول الزود عندي اختاري واحد بس انا الي اسمعه انه كبلان ممتاز حيل او هذا ec هم ممتاز او الله يوفقك او سامحيني على القصور
    شكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحااااير
    اخوى انا الحين بيتكفل بمصاريفى الوالد الله يحفظه بس المشكله ان الولد متقاعد من عشر سنين ويبون خطاب تعريف العمل للوالد حقت الفيزه وش السوات نصائحك وحسب خبرتك؟
    من بعد إذن يالبى كندا .
    ماتحتاج خطاب عمل يالغالي
    فقط شهادة بنكيه مختومة من البنك تنص على ان ابوك عنده في حسابه المبلغ الفلاني لدعم دراستك في البلد الفلاني .
    ويكون موجه للسفاره.

بالتوفيق
    7 "
  3. شباب ممكن سوال بسيط انا مقدم على البعثه على حسابي وخلصت كل شي الحمد لله الا قبول الجامعه اتاخر وناوي امشي بقبول المعهد بس الوالد يقول لا عشان قبول المعهد ماااا يفيدك في الملحقيه هناك وقال انتظر ...
    انتو وش تشوفون الافضل اني اسويه انتظر ولا امشي واذا جاني القبول الجامعي اروح للملحقيه واقدم على البعثه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحااااير
    الحين بعد ماتطلع الفيزه على طول تحجز وتسافر؟
    انا معهد كنج جورج مدينة ترنتو بس والله خائف من الفيزه تتطول سمعت تاخذ شهرين بس انا متخرج بدرى السبت انشالله بقدم عيها وربك ييسرها انشالله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحااااير
    اخوى انا الحين بيتكفل بمصاريفى الوالد الله يحفظه بس المشكله ان الولد متقاعد من عشر سنين ويبون خطاب تعريف العمل للوالد حقت الفيزه وش السوات نصائحك وحسب خبرتك؟
    هلا او غلا
    لا او انا اخوك ما تطول الفيزا كلها 16 الى شهر يجيك الخبر .
    بعد اخوي لامارتين الله يحفظة انا والله ما ادررري عن الشهادة انا بقولك الي سويتة
    1-جيت لهم قبول المعهد 9 شهور لانه اذا اقل من هل مدة مايطلعون لك فيزة دراسية
    2-خطاب اعالة انه والدك متكفل بدراسة بسويها لك مكتب الفيفا اواذا انت متعاون معه مكتب او يوقع عليها
    3- كشف حساب 6 شهور برصيد لا يقل عن 70 الف ريال اذا بدون قبول جامعه او اذا بقبول جامعه لازم لايقل عن 100 الف ريال بس انا افضل انه ماتقدم قبول الجامعه اذا رصيدك اقل من ميه
    4- توقيع الصفحة الثالثة من الجواز
    5- شيك يامن بنك الرياض او الاهلي موجه الى السفارة الكندية بـ 125 دولار كندي
    6- انا والدي متقاعد فجبت لهم تعريف من التأمينات انت والدك يصرفون له من التأمينات طبعا اهي بالعربي لازم اترجمها بالنقلش من مكتب حق ترجمه في المدينة الي انت فيها
    7- 5 صور حديثة لك مكشوفة الراس
    8- انتبه ثم انتبه على كل ورقة ترسلها لازم تتأكد منها او عبي الابلكيشن حق الفيزا زين مازين لانه السفارة ذي تعقيد او ممكن يرفضونك على اتفة الاسباب مثل ماصار معي رفضوا فيزتي لاني مقدم يوم على اخر دخول لي للسعودية انا ما ابي اقوولك او اشرح لك ادخل قسم كندا او شوف معانات الطلاب معه السفارة المعقدة ذي
    او اخر شئ اتمنى لك السكينة او الهدوء او الحياة الترفة او راحة البال
    او اتمنى ماقصرت معك او معليش سامحني تأخرت عليك بإجابة تدررري اليوم خميس
    اخوووك احمدوووووه

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة welo0o
    شباب ممكن سوال بسيط انا مقدم على البعثه على حسابي وخلصت كل شي الحمد لله الا قبول الجامعه اتاخر وناوي امشي بقبول المعهد بس الوالد يقول لا عشان قبول المعهد ماااا يفيدك في الملحقيه هناك وقال انتظر ...
    انتو وش تشوفون الافضل اني اسويه انتظر ولا امشي واذا جاني القبول الجامعي اروح للملحقيه واقدم على البعثه ؟
    انا الي اعرفة ملحقية امريكا عادي تفتح ملف بدون قبول جامعه بس يكون ملفك ناقص او مايرسلون الى الرياض إلأا فية
    شكراً

7 "
  6. الســلام عليكم ورحمه الله
    وفقني الله واياكم لما يحبه ويرضاء

أنا ان شاء الله بسافر ع حسابي وراح يتكقل بمصاريف السـفر الوالد الله يحفظه
    بس أنا أبي أعرف المبلغ تقريبا الي لازم يكون معي
    و المصاريف لـ شنو؟ سكن جامعه أكل < كم بتكون تقريبا ولـ شنو راح ادفعها ؟
    اممممم كلامي شوي ملخبط بس اتمنى تفهمون علي
    7 "
  7. مرحبا ..
    أنا أبو عمر .. والله أنا وضعي محير كثيررر و محتاج رأي و مشوره أكثر من أي شئ ثاني ..

أنا حصلت على قبول من جامعة في كالفورنيا مدينة تشيكو .. تخصص إدارة موارد بشرية . .. اللغة الإنجليزية 50%
    أنا موضف على التأمينات . أحصل على مرتب 8300 ريال . و لكن لست مرتاح في وظيفتي و رغتبي في إكمال الماستر كبيره .
    متزوج لدي طفلين . .. الواسطع موجوده في التعليم العالي .و في الملحقية في واشنطن . . بشكل كبير جداً .

لكن هل أترك وظيفتي و أترك أطفالي . و أروح . و لا آخذهم بعدين . ولا أمسك أرضي و أرضى بوضيفتي .. و اللي الله قسمه لي دون البحث عن الأفضل ..

محتاج زئه زين ما يقولون المصريين .. متردد والله حاير .. (( لو أحد في مكاني إيش راح يسوي ؟؟ )) ..

أفيدوني جعلني أشوفكم في الجنة يارب ...
    7 "
28 من 816 صفحة 28 من 816 ... 232728293378528 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.