الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشاء الله تبارك الله
    من صفحه 1 الى 38 و انت مشاء الله عليك

الله يكثر من امثالك يا رب
    بس حبيت اسالك كذا سوال و استحملني شوي
    1- انا ثالث ثنوي علمي و ان شاء الله السنه ذي تخرج و نسبتي ان شاء الله حتكون يعني تقريبا يا جيدجدا يا ممتاز وحده فيهم ,
    نبدا للاسئلة ,,
    1- انا قررت اني اطلع على حسابي فلوريدا - تامبا ايش رايك في المدينه يعني ايش سمعت عنها ؟
    2- تخصصي ان شاء الله حيكون ادارة اعمال هل التخصصص ذا تتوقع انو ان شاء الله يضموني للبعثه ؟
    3- قررت اني ادخل معهد University Of South Florid مثل ما قلت انت معهد تابع للجامعة برضو ايش رايك بالمعهد او الجامعه سمعت عنها قبل كذا ؟
    4- لمن اروح اطلع الفيزا انت قلت ان الشروط منها اجيب معي اخر شهادة لي ؟ اي شهادة تقصد الي تطلعلك بالاخير يعني الي يجي فيها التراكمي و كل شي ولا حقت الفصل الثاني ؟ < ادري بتقول اوووه زمان عن الكلام ذا خخخخ

هاذي الاسئلة الي في بالي الان لان مشتته افكاري
    اما بخصوص امر راكب ان شاء الله حجيب واسطه و احاول اني اطلعها
    و ربي يعطيك الف الف عافيه حبيبي ,,,

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali909
    اولا:مبروك للجميع على المكرمة الملكية.
    ثانيا: اشكرك يا اخوي على مجهودك . انا عندي سؤال هل يمكن الالتحاق بالبعثة بقبول معهد فقط بدون جامعة..
    واذا كان لايمكن ما هو الحل مع العلم انه عندي قبول من معهد في امريكا والدراسة تبدأ 22 مارس
    هلا او غلا
    الله يبارك فيك ياقلبي
    ايه يمديك تلتحق انا اقوول الواحد في هل الوقت الذهبي لا احد ينتظر حتى لو تذكرتك بمليوون ابصراحة فرصة ما تتعووووض المكرمه ذي
    شكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب اتوفق
    اخوي تسلم على الطرح الجميل والمفيد
    بصراحه انا حابه اطلع ادرس على حسابي الخاص ومرره مو ارفه اختر اي دوله واي ولايه بس انا حابه امريكا اوكندا وكندا لانو فيها ناس من الااقارب وطالعين لهم يومين على بعثه الملك ؟>>>>>>>>>>>طولت السالفه
    -احب اعرف كم تكلفت الدارسه؟
    2- افضل البلدان لتكملة الدراسه وتكون شهاده معتمده من الوزاره وقويه وافضل الجامعات في تلك الدوله؟

3- هل من السهل الاالتحاق بالملحقيه وضمي الى حساب الدوله اقصد هل سهلة تحويل المصاريف على حساب الدوله وبعثه الملك؟
    4-معدلي 2.64وتخصص علمي بكالوريس علوم ورياضيات هل اقدم بشهادتي اما الاافضل بشهادت زوجي تخصص الكترونيات دبلوم 3.29 واكون مرافقه؟وادرس كمرافقه؟
    5-كيفيه طريقه التقديم على معهد اللغه والجامعه؟
    ومقدما اشكرك على مساعدتكم
    ج1- على حسب المعهد الي بتاخذينه او الولاية او المدينة بس انا الي اشووفة سايدبين الناس انه 3 شهووور تكفين 25 الف معه كل شئ
    ج2- كندا او بريطانيا او امررريكا
    كندا: صعبه الدراسة بس قووية دراستها او سهل الإلتحاااق
    بريطانيا: قوية الدراسة بس صعب الإلتحاق فيها
    امريكا: سهلة الدراسة او سهلة الإلتحااق
    ج3-والله اكثر شئ يسهل عليك الالتحاااق انه يكون عندك امر إركاااب
    او انا شارحة في المووضوع اكثر من مررة
    ج4- ما تفررق بأي شهاادة اتقدمين عليها
    ج5- والله روحي مكتب مضمون او مشهوووور في المدينة الي انتي فيها
    شكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan 8
    مشاء الله تبارك الله
    من صفحه 1 الى 38 و انت مشاء الله عليك

الله يكثر من امثالك يا رب
    بس حبيت اسالك كذا سوال و استحملني شوي
    1- انا ثالث ثنوي علمي و ان شاء الله السنه ذي تخرج و نسبتي ان شاء الله حتكون يعني تقريبا يا جيدجدا يا ممتاز وحده فيهم ,
    نبدا للاسئلة ,,
    1- انا قررت اني اطلع على حسابي فلوريدا - تامبا ايش رايك في المدينه يعني ايش سمعت عنها ؟
    2- تخصصي ان شاء الله حيكون ادارة اعمال هل التخصصص ذا تتوقع انو ان شاء الله يضموني للبعثه ؟
    3- قررت اني ادخل معهد University Of South Florid مثل ما قلت انت معهد تابع للجامعة برضو ايش رايك بالمعهد او الجامعه سمعت عنها قبل كذا ؟
    4- لمن اروح اطلع الفيزا انت قلت ان الشروط منها اجيب معي اخر شهادة لي ؟ اي شهادة تقصد الي تطلعلك بالاخير يعني الي يجي فيها التراكمي و كل شي ولا حقت الفصل الثاني ؟ < ادري بتقول اوووه زمان عن الكلام ذا خخخخ

هاذي الاسئلة الي في بالي الان لان مشتته افكاري
    اما بخصوص امر راكب ان شاء الله حجيب واسطه و احاول اني اطلعها
    و ربي يعطيك الف الف عافيه حبيبي ,,,

هلا او غلا بالزيــــــــــــن كله
    لووووووول ما سوينا شئ يانظر عيني
    ج1 - الله يوووفقك او شد حيليك اوان شاء تجيب ممتاز قول امين
    ج2- فلوووريد ما تحتاج شهاادة مني مدينة روعه او انا من الولايات الي حطيتها في بالي لما كنت بروح
    ج3- ايه معترررف فيه من الملحقية بس شوف ادخل على موقع الملحقية او روح ايقونة موضفين الملحقية ارسلة اميل بس لازم عندك جي ميل ارسل له رسالة بالجامعه او التخصص او اهو اقل من يوم بيرد ليك
    ج4- انا داايم انصح كل وااحد بيروووح يدرس برى انه يدخل معهد اكاديمي لانه مافيه دلع زي التجااري او يرصونك رص عدل
    ج5- شوووف القبول المشروط يعني ياتخلص اللغه او اختبار توفل . والله في جامعات تكتفي بشهادة النص الأول . يعني يابعد عمررري اقصد شهاادة التخرررج . من جددد والله قديم ههه اشوى اني مافيني ربووا ههههه

امممم انا حااظر حق اي سؤال يخطر في باااك يعني بالعامي او بلغتنا حتى لو تااافة قووله او انا من اعيوني اجاوبك . بس اهم شئ تطلع لك امر إركاب .
    يعااافيك يالحب او سامحني على القصووووور
    باي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة realtalal
    اخي العزيز سوال

انا ادرس ماستر على حسابي الخاص ادارة اعمال

والبكالوريوس كان معدلي قبول

هل مكرمة الملك عبدالله تشملني للالحاق بالعثة او لا
    هلا او غلا
    ايه تشملك فديتكـ
    شكراً
    7 "
  6. السلام عليكم اخوي

انـا أن شاء الله بجيب قبول معهد وجامعه عندي اسئله حول السفاره
    1/ ماهي طلبأت السفاره وهل يسالوني عن كشف حساب ولا مايحتااج اهم شي الشهاده البنكيه الي معي
    2/ ماهي اسئلتهم بشكل عام
    3 / لو تيسرت اموري ان شاء الله كم يبي لي لانظم للبعثه

3 اسئله حأسمه لي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 90
    السلام عليكم اخوي

انـا أن شاء الله بجيب قبول معهد وجامعه عندي اسئله حول السفاره
    1/ ماهي طلبأت السفاره وهل يسالوني عن كشف حساب ولا مايحتااج اهم شي الشهاده البنكيه الي معي
    2/ ماهي اسئلتهم بشكل عام
    3 / لو تيسرت اموري ان شاء الله كم يبي لي لانظم للبعثه

3 اسئله حأسمه لي
    هلا او غلا
    انا فتحت مووضوع في السفااارة اتفضل اطلع عليه http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread263940.html
    ج4- اممم على والله هل الأيام ما ادررري اعطيك جوااب لانه في مكررمة
    شكراً
    7 "
39 من 816 صفحة 39 من 816 ... 343839404489539 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.