الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا يمكن هذا اول رد لي بالمنتدى طبعا انا اخر سنه لي في الجامعه تخصص لغه انجليزيه , وانا الصراحه حاب اكمل ماجستير طبعا بغير التخصص حقي يعني مثلا ( موارد بشريه ) ,, وعندي كذا سؤال يدورون براسي ؟!!

س1 : انا اول شي معدل ( مقبول ) هل البعثات الخارجيه تشملني يعني بحكم معدلي انه منخفظ ؟
    س2 : واذا البعثه تشملني انا الصراحه حاب اكمل الدراسه في سياتل هل فيها جامعات يُدرس فيها تخصص ( موارد بشريه ) ؟
    س3 : تكلفه الدراسه للغه لاني حاب اقوي لغتي الانجليزيه حتى تصل اقل شي 80 % , حتى ا تمكن من اللاتحاق بالجامعه ولغتي قويه ؟

والله مابي اكثر من الاسئله لكن افيدوني الله يجزاكم خير بكل صغيره وكبير .. لاتبخلون علينا
    7 "
  2. ألسلام عليكم
    مشكووور اخوي على الموضوع.,
    انا ابغى اطلع ادرس انجليزي فالصيف شهرين ان شاء الله
    وابغى اكون فامريكا ., بس ابغى معهد كويس وسعر متوسط .,
    وتكوون المدينه حللوه يعني فيها شوية اماكن الواحد يقدر يروح فيها ؟!
    هل تنصحني ارووح مكتب فالرياض ويظبط كل شي .؟
    كم تاخذ وقت عشان اخذ موعد واطلع الفيزا ., ومن وين اخذ الموعد ؟
    وسؤال من اليووم الى شهر 7 هجري هل يكفي الوقت اظبط كل شي
    وشكرا

ه
    7 "
  3. حبيبي انا كنت موجود هناك قبل المكرمة بس اني رجعت السعودية كمان قبل المكرمة وحاولت افتح ملف بس مو راضي يقولون ورقة المباشرة ملغيه السوال هنا انا لو رجعت المعهد واخذت ورقة مباشرة هل من الضروري انوة تكون ورقة المباشرة قبل المكرمة ولا المهم انوة يكون ختم دخولك قبل المكرمة ارجو الافادة وشكرا
    7 "
  4. اخووي
    اول شي يعطيك العافيه على الموضوع

انا استفساري لك ::
    انا توني متخرج من الجامعه بكالوريس اداره اعمال لكن المعدل نازل مره 2.5 من 5
    ابي اكمل ماجستير على حسابي لكن هل راح يقبلون فيني الجامعات في امريكا او كندا ..؟
    واذا قبلوا فيني هل راح اقدر ادخل تبع برنامج الوزاره بعد فتره ولاما اقدر ..؟؟

وشكرا .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.a.f1987
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا يمكن هذا اول رد لي بالمنتدى طبعا انا اخر سنه لي في الجامعه تخصص لغه انجليزيه , وانا الصراحه حاب اكمل ماجستير طبعا بغير التخصص حقي يعني مثلا ( موارد بشريه ) ,, وعندي كذا يدورون براسي ؟!!

س1 : انا اول شي معدل ( مقبول ) هل البعثات الخارجيه تشملني يعني بحكم معدلي انه منخفظ ؟
    س2 : واذا البعثه تشملني انا الصراحه حاب اكمل الدراسه في سياتل هل فيها جامعات يُدرس فيها تخصص ( موارد بشريه ) ؟
    س3 : تكلفه الدراسه للغه لاني حاب اقوي لغتي الانجليزيه حتى تصل اقل شي 80 % , حتى ا تمكن من اللاتحاق بالجامعه ولغتي قويه ؟

والله مابي اكثر من الاسئله لكن افيدوني الله يجزاكم خير بكل صغيره وكبير .. لاتبخلون علينا
    ج1- ادخل على وزارة التعليم او شيك بس اتوقع مايقبلون إلا اقل شئ جيدجداً
    ج2-شووف جامعه سيااتل ما ادرري عنها بس اغلب الجامعات يدرسون هل تخصص
    ح3- على حسب ولايتك او مصرررووووفك فما اقددر احط لك اي مبلغ من راسي
    شكراً
    7 "
41 من 816 صفحة 41 من 816 ... 364041424691541 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.