الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا او غلا يالبى سبدك
    انا كنت بروح كندا بس ماعطوني فيزا الحين امريكا .
    والله اهو المعهد كويس او اندينا كويسة على الي اسمعه رخيصة او متوااضعة . بس مسؤلة المواصلات هذا حكااية ثانية اشووي كريها او بعدين اكيد فيها باصاات مافي مدينة في امريكا يخله من الباص هذي من نااحية . والله اذا فيه الاجاانب كثير انا مع اهلك انه زين او اذا كله سعوديين انا معك بس بني او بينك مافي مدينة في امررريكا مافيها سعوديين
    ج1- والله انا ما اتوووقع انه يمديك في شهر مي على ما تطلع الفيزا حط في بالك تطوول يعني حااول تخليه اقدم يعني في نص مي ولا في شهر 6 انا هذا رايي لانه اذا فات موعد الدراسة لازم تجيب i-20 جديد او فوووضى
    ج2-والله انا اشووف مستوى المعهد في عدد الطلاب السعوديين 45 كويس او مناسب حيل حيل لانه لو تلاحظ هل 45 موزعين على جميع لفلات المعهد
    ج3-والله انا اشوف مستوى المعهد مناسبة بعض الشئ او انت خلي المااديات الحين على جنب خليك في الجوهر
    او انت ابحث عن المعهد ترى تلقى الاراء لا تتسرررع هذا انا انصحك المدينة لها اثرها الكبير في الاستقرار النفسي عاد بتقول لي رايح اتمشى ولا بدررس انا اقول انت بتمشى تمشية التعليم يعني خير الامور اوسطلها لا مدينة حلوووة مررة مرة ولا كريهه او مافيها حتى بقاله مرة . بس انديانا يمدحونها امنة او كويسة . او ان كان الي شادك فيه قبول الجامعه ترى معاهد كثير تدبر لك او مثل ماقلت لك لازم تشوف نفسك او تقرى عن المعهد
    طولت عليك بس ما ادري حسيت انصح اخوي شكراً
    مشكور اخوي يالبى اميركا بس
    والله انا قريت عن المدينة وعاجبتني انا واخوي بس انا الي خايف منه مستوى الطلاب السعوديين في المعهد .. فقط لا غير
    لكن مدام انك بتقول مستوى الطلاب السعوديين كويس ومناسب اجل بسم الله وراح اراسلهم يوم السبت بإذن الله

طيب بداية الدراسة اخليها نهاية ماي احسن
    يصير اوول ماتجيني القبولات والI-20 يصير احجز للطيران عشان التذاكر تكون رخيصة علي
    وبعد الحجز ابدأ في اجراءات الفيزا وااول ماتطلع الم عفشي ومع السلامة سعودية :d

وبالنسبة للمواصلات عندك اوكلاهوما سيتي مافيها مواصلات!!
    فيها كم باص للجامعة وحدو الجامعة فقط والباقي تكاسي !! :/

وبالنسبة للمواصلات مرة تانية..ليش تقولي حكاية ثانية وكريها؟؟!!
    ياريت تفضفضلي شويتين بخصوص المواصلات في المدينة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا او غلا اخوي
    هد هد هد نفسك او شوووي شووي او اخذ نفس او القي التحية لانه مافيهم ولا شئ
    شكراً
    الله مهدي نفسي بس صدمه قويه..

وبعدين انا انا اختي مو اخوي..

الله يسهل الامور والي فيها خير ربي يرزقني اياه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.2mjed.a
    مشكور اخوي يالبى اميركا بس
    والله انا قريت عن المدينة وعاجبتني انا واخوي بس انا الي خايف منه مستوى الطلاب السعوديين في المعهد .. فقط لا غير
    لكن مدام انك بتقول مستوى الطلاب السعوديين كويس ومناسب اجل بسم الله وراح اراسلهم يوم السبت بإذن الله

طيب بداية الدراسة اخليها نهاية ماي احسن
    يصير اوول ماتجيني القبولات والI-20 يصير احجز للطيران عشان التذاكر تكون رخيصة علي
    وبعد الحجز ابدأ في اجراءات الفيزا وااول ماتطلع الم عفشي ومع السلامة سعودية :d

وبالنسبة للمواصلات عندك اوكلاهوما سيتي مافيها مواصلات!!
    فيها كم باص للجامعة وحدو الجامعة فقط والباقي تكاسي !! :/

وبالنسبة للمواصلات مرة تانية..ليش تقولي حكاية ثانية وكريها؟؟!!
    ياريت تفضفضلي شويتين بخصوص المواصلات في المدينة
    هلا او غلا ياخوي
    الله يوفقك ياحبيبي لا انا اشوووف مثل ماقلت لك مستوى الطلاب كويس هذي من ناحية .
    ج1 - يصير تحجز ياخوي بس انا عن نفسي ما انصحك شوف انا دراستي بعد 20 يوم بس ماحجزت لانه الفيزا تصانيف او احيانا في يوم او احيانا شهر انا ما ابي اخوك ولا شئ بس الإحتياط واجب . او انك تسوي تحجز بس ما تدفع فلوس ترى يصير بس انك تحجز او ماجاتك الفيزا ابداً ما انصحك .
    ج2- حكاية ثانية لانه الباص او القطار شئ كثير يريح او تقدر تروح اي مكان تدفع في الشهر 80 دولار او ريح مخك لكن اذا مافيه مواصلات اذا بتروح مكان لازم تكسي او الحسابة بتحسب
    اتمنى لك التوفيق او السكينة او الهدوء او طمنى عنك مو بس تقط سؤالك او تمشي اذا تبغى اي حاجة فيه اخ لك موجود ما يردك ياشيخ إلا كي بورك
    اتمنى افدتك شكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAG1983
    الله مهدي نفسي بس صدمه قويه..

وبعدين انا انا اختي مو اخوي..

الله يسهل الامور والي فيها خير ربي يرزقني اياه
    هلا او غلا
    ههههه الله يوفقك يارب العالمين او مشكوورة وايد وايد
    7 "
  5. اهااااااا

يعطيك الف عافية حبيبي ع المساعدة الي بتقدمها لي
    يوم الاثنين (بعد بكرة) ان شاء الله راح ارسل اوراقي واوراق اخوي للمعهد عشان نجيب قبول الغة والجامعة
    واوول ماتوصلنا راح نحجز موعد للسفارة + اكلم خالي بالنسبة للسفر والحجز لأنه شغال في الخطوط وممكن احتمال بسيط انه يساعدني

والله يسهل الامور ان شاء الله
    7 "
  6. السلام عليكم...

اخواني انا ابي اكمل ماستر على حسابي الخاص في امريكا و عندي عدة استفسارات:

1- ابي مكتب معتمد هنا بالشرقيه يخلص لي كامل اموري و بسعر معقول و اهم شي يكون معتمد و سمعته زينه؟
    انا رحت مكتب Igec بس الصراحه ماادري ليش شروطه كذا؟ يبي ضمان بنكي 120 الف ريال, و اخوي يبي يكمل بالكاوريوس طالب منه شهادة اول و ثاني و ثالث ثانوي و الضمان البنكي 120 الف نفس الشي!!!
    اللي سمعته من صاحباتي ان الضمان اقل شي 80 الف ماادري ليش هالمكتب يبي اكثر و الشهاده ثانوي بس اول مره اسمع اول و ثاني!!

2- انا لغتي مو ذاك الزود واحتاج معهد؟ ضروري المعهد يكون تبع الجامعه و لا عادي ادرس بمعهد ثاني و بعدين اقدم عالجامعه؟

3- انا تخصصي حاسب الي و ابي اكمل الماستر جرافيك ديزاين ان شاء الله... مين درس فيكم ماستر جرافيك ديزاين؟ و في اي جامعه؟ ابي نصايحكم؟

4- ولايات تنصحوني اسجل فيها؟ اهم شي المعيشه رخيصه و الجو يكون حلو بارد مو نفس هنا حر و ماكو مطر؟ نصحوني بمدينة بورتلاند في اوريغون؟ شرايكم فيها؟

تحياتي لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.2mjed.a
    اهااااااا

يعطيك الف عافية حبيبي ع المساعدة الي بتقدمها لي
    يوم الاثنين (بعد بكرة) ان شاء الله راح ارسل اوراقي واوراق اخوي للمعهد عشان نجيب قبول الغة والجامعة
    واوول ماتوصلنا راح نحجز موعد للسفارة + اكلم خالي بالنسبة للسفر والحجز لأنه شغال في الخطوط وممكن احتمال بسيط انه يساعدني

والله يسهل الامور ان شاء الله
    الله يوفقك يارب العالمين او يسر امورك او حاظرين
    شكراً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fruitya
    السلام عليكم...

اخواني انا ابي اكمل ماستر على حسابي الخاص في امريكا و عندي عدة استفسارات:

1- ابي مكتب معتمد هنا بالشرقيه يخلص لي كامل اموري و بسعر معقول و اهم شي يكون معتمد و سمعته زينه؟
    انا رحت مكتب Igec بس الصراحه ماادري ليش شروطه كذا؟ يبي ضمان بنكي 120 الف ريال, و اخوي يبي يكمل بالكاوريوس طالب منه شهادة اول و ثاني و ثالث ثانوي و الضمان البنكي 120 الف نفس الشي!!!
    اللي سمعته من صاحباتي ان الضمان اقل شي 80 الف ماادري ليش هالمكتب يبي اكثر و الشهاده ثانوي بس اول مره اسمع اول و ثاني!!

2- انا لغتي مو ذاك الزود واحتاج معهد؟ ضروري المعهد يكون تبع الجامعه و لا عادي ادرس بمعهد ثاني و بعدين اقدم عالجامعه؟

3- انا تخصصي حاسب الي و ابي اكمل الماستر جرافيك ديزاين ان شاء الله... مين درس فيكم ماستر جرافيك ديزاين؟ و في اي جامعه؟ ابي نصايحكم؟

4- ولايات تنصحوني اسجل فيها؟ اهم شي المعيشه رخيصه و الجو يكون حلو بارد مو نفس هنا حر و ماكو مطر؟ نصحوني بمدينة بورتلاند في اوريغون؟ شرايكم فيها؟

تحياتي لكم
    هلا او غلا اختي
    ج1- انا والله مو لهناك في المكاتب بس شوقي لك مكتب معروف لازم تشوفين احد يقرب لك قد راح هناك او اي مكتب تشوفينة ابحثي عنه في النت . بس صراحة شروطة معقدة ابصراحة بعد ياختي على حسب قوة الجامعه في اذا كانت الجامعه قوية في الدراسة كل شئ جايز او ما اومة بس اذا كانت الجامعه قبولها سهل مايحتاج هل تعقيد او المكاتب في الشهادة البنكية دايم يبالغون اهو التوتل المعروف 100 الف ريال
    ج2- والله من ناحية تبين تتعليمن انقلش صح او على اصول انا دايم احث الشباب على المعهد الأكاديمي الي هو تبع الجامعه لانه المعاهد التجارية نصابة شوي او مادية او نادر من النادر تطحين على المعهد الكويس . او من ناحية الألتحاق يفيد اكثر لانها دراستك في معهد التابع للجامعه محسوبة لانك اذا خلصتي المستويات تلتحقين إن شاء الله
    ج3- ما عندي خبررررة مع الأسف
    ج4- اوريقن جداً ممتازة . او متشقن . اوهايوا . بوسطن لاكن فيها لسعة غلى بس رهيبة . فرجينا .
    شكراً
    7 "
49 من 816 صفحة 49 من 816 ... 444849505499549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.