الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layaliomry
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اذا ممكن اعرف ارخص الخطوط لكندا- تورونتو
    دراستي على شهر 7 والفيزا بعدها ما جات
    هل احجز من الحين افضل او انتظر لحين وصول سعادتها
    هلا او غلا
    فيه عندك KLMاو البريطانية او الكندية والله انا انصحك اتشوف لما اتشوووف العروسة ملصقة في الجواز ذيك الساعه احجز او انك تحجز بس ماتدفع فلوس طيب حبيبي باااقي واجد على الحجز لا تحاتي ياخووي روق
    شكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر23
    السلام عليكم
    طيب اخوب لبى كندا الله يعطيك العافيه الشهاده البنكيه لازم من حساب الوالد ؟ طيب انا اللي متكفل بالامور كلها ومن حسابي الوالد ما له دخله في الموضوع وحسابي في الراجحي لازم ساب؟
    هلا او غلا
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    لا ايش بيتكفل في دراستك او الصرف عليك سواء اخوك اختك والدك والدتك عمك . عااادي بس هم شئ تجيب لهم كشف حساب او شهادة بنكية بسمك او تضبط الأمور
    شكراً
    7 "
  3. مسآء آلخير .،

أخوي بخصوص الإلتحاق في بريطانيا بعد إستيفاء شرط الـ 30 ساعه ( راح أدرس سنه دراسيه كامله على حسابي الخاص - بكالريوس - ) هل الإلتحاق مضمون ؟ وهل يتم تعويضي عن رسوم هذي السنه الدراسيه بما يقارب 66 ألف ( 11 باوند )

،

بإنتظارك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer !
    مسآء آلخير .،

أخوي بخصوص الإلتحاق في بريطانيا بعد إستيفاء شرط الـ 30 ساعه ( راح أدرس سنه دراسيه كامله على حسابي الخاص - بكالريوس - ) هل الإلتحاق مضمون ؟ وهل يتم تعويضي عن رسوم هذي السنه الدراسيه بما يقارب 66 ألف ( 11 باوند )

،

بإنتظارك
    هلا او غلا ياخوي .
    الحين احسن دولتين في الإلتحاق كندا او امريكا او بعد ذي المكرمه ما اظن في بريطانيا بنشم ريحتة لانهم مبتلشن ابريطانيا من كثر السعوديين اهناك او المحلقية مبتلشه .
    يعني لولا الله ثم مكرمة الملك او تعطفة كان ما التحقوا في بريطانيا ليومك .او انا مو قصدي التحطيم لكن هم ما احب المجاملة او بقولك الصج . بس هذي الشروط خلص اللغة او تلتحق في امريكا بس . او كندا ترى للحين فيها سهل الألتحاق من بعد المكرمة الإخيرة لانه لسى الملحقية ما بعد تحط شروط . كلمتي الأخيرة لك اسحب ابريك او روح الدولتين الي قلت لك عنهم او الله يسهل دربك يارب العالمين
    او انت بعد لا تشوف رأي بس انت ادخل قسم بريطانيا بعد او شوووف المحلقية في بريطانيا دق عليهم . او إذا تعرف احد هناك احسن شوف بعد المكاتب يعني لا تستعجل
    انتمنى افدتك شكراً
    7 "
  5. بس أنا ماراح أروح أدرس لغه , أنا رح أدرس سنه بالجامعه وأحقق شرط الإلتحاق الـ 30 ساعه , مدري هل اللي راحوا بريطانيا سوا كذا ولاانضمو ولا هم يبون الانضمام في مرحلة اللغه - وهي ماتحقق شرط الالتحاق - ؟
    ما أقدر أروح دوله ثانيه بسبب المحرم ولا عندي مقدره
    7 "
  6. وزارة التعليم العالي - ضوابط الإلحاق بالبعثة

هذي الشروط اللي راح أستوفيها عساس أنضم ـ، ولاعمري شفت مبتعث راح عساس يستوفي هالشروط
    ف ماادري هل حتى لو أدرس الـ 30 ساعه وأجيب المعدل ووو .. ماانضم ببريطانيا !!؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer !
    بس أنا ماراح أروح أدرس لغه , أنا رح أدرس سنه بالجامعه وأحقق شرط الإلتحاق الـ 30 ساعه , مدري هل اللي راحوا بريطانيا سوا كذا ولاانضمو ولا هم يبون الانضمام في مرحلة اللغه - وهي ماتحقق شرط الالتحاق - ؟
    ما أقدر أروح دوله ثانيه بسبب المحرم ولا عندي مقدره
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer !
    وزارة التعليم العالي - ضوابط الإلحاق بالبعثة

هذي الشروط اللي راح أستوفيها عساس أنضم ـ، ولاعمري شفت مبتعث راح عساس يستوفي هالشروط
    ف ماادري هل حتى لو أدرس الـ 30 ساعه وأجيب المعدل ووو .. ماانضم ببريطانيا !!؟
    هلا او غلا
    الله يوفقك إن شاء الله بريطانيا كان موقف فيها الإلتحاق سنة او نص بعدين جات مكرمة الملك بضم الطلاب البادئين في الدراسة الأكاديمة . او بعدين المكرمة الثانية الي شملت جميع دول العالم . بعدين هذي الصفحة في وزارة التعليم من زمان من بدى البرنامج ولا تغيرت اطلعت قرارات جديدة او هل صفحة ماتغيرت او الثلاثين ساعه انلغت في امريكا او ما ادري عن بقيت الدول . بس انا انصحك انك تلكمين الملحقية بالتلفون او تستفسرين منهم
    شكراً
    7 "
50 من 816 صفحة 50 من 816 ... 4549505155100550 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.