الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنياك دنياي
    ابي عنوان كلورادو تسيت يونيفير سيتي بللليززززز؟؟
    هلا او غلا
    والله لوو عندي الحين ماقصرت معك او من اعيوني
    لكن احاول اجيبة ان شااء الله بس صبرك علي اشووي انتي تقصدين عنوان الجاامعه نفسها ولا موقعها على النت
    شكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا او غلا
    ج1- امر الإركاب حاجه ممتازة للي بيروح على حسابة بس يبغاله واسطة او قله حيا بس لما تجبين قبول جامعه او عندك قبول معهد او تطلع فيزتك على خير إن شاء الله تروحين لوزارة التعليم العالي من السبت إلى يوم الأثنين من السااعه 6.45 عشان يدوبك تاخذين رقم هذي حاجه تكتبين معروض إلى الوزير ولا الوكيل انك تبين أكر إركاب او تملحسي في المعروض او انك على قد حالك او مسكينة او تطمحين تكملين دراستك او إن شاء الله خير
    ج2- دامك اتحلين عليه اوف كورس انه يعطونه فيزة مرافق لك
    شكراً
    الله يعطيك العاااااااااااااااااااااافيه ما قصرت والله مشكور والله يسهل امورك ويويفقك يارب وياك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلــم القريب
    السلام عليكم
    بالنسبه لامر الاركاب يحتاج للفيزا وقبول المعهد؟لان سفري قررب ان شاءالله وقووولت اجرب حظي
    عليكم السلام ياخوي
    والله لازم عندك فيزا او قبول معهد او قبول جامعه . بس اذا ما عندك قبول جامعه انا ما ادرري هل يصير ولا بس اذا انت من الرياض اان اقووول لازم تروح او ما يحتاج اقولك التفاصيل اقرا الرد الي فوق او بتعرف اتمنى افدتك
    شكراً
    7 "
  4. انا استأذنكم الحين بررررررررررررررررررررررررررررررررررب نووووووووووووووووووووووووووووووووووووم مع السلامه او شربوا حليب او فرشوا اسنانكم زين ما زين او انتبهوا على انفسكم
    تصحون على الف الف مليون ترليون خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كراسات العظماء
    اخوي الكريم

ما افضل المعاهد اللغه في امريكا وما هي الاسعار والافضل والولايه المناسبه للدارس ع حسابه

وشكر لك

تحياتي
    هلا او غلا
    الله يسلمك الحين انا مايحظرني اسامي معاهد لكن في بداية الموضوع حاط معاهد كثير مجمعين في رد واحد تقريبا ياليت تطلع عليه لانها يبغالي اروح مكتب او هل سوالف
    ج2- والله انا افضل هل ولايات 1- اوريقن 2- اوهايوا 3- متشقن 4- بوسطن لكن فيها لسعة غلا 5- لوس انجلس هذي الولاية عاد المدن خذ او خل كل ولاية فيها 10 مدن او انت ادخل قوقل إرث او ابحث اسامي المدن او شفلك مدينة موقعها كويس او النت مايقصر هذي الولايات تقدر تعيش فيها عيشة ممتازة اذا كنت على حسابك
    انتمنى افدتكـ شكراً
    7 "
53 من 816 صفحة 53 من 816 ... 34852535458103553 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.