الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب اخوي انا موظف قطاع خاص واليوم طلبت ورقه تعريف بالراتب موضح فيها كل الي قلته انت
    وبكذا الاوراقي كامله للسفاره الامريكيه صح
    قبول الجامعه المشروط +اي توني + السيفيس +كشف الحساب +الشهاده البنكيه +رسوم بنك سامبا الورقه الصفرا كذا كلهم كاملين والكامل وجه الله

طيب شي عندك خلفيه ايش الاوراق الي خليها معي يوم وصل للملحقيه بواشنطن اخوي

هل يحتاج جيب معي الاصل الثانويه العامه والاصل شهادات الدبلوم المختومه من المكليه التقنيه
    ياليت التوضيح هنى ولك جزيل الشكر

بالنسبه للخطاب فقط للسفاره الامريكيه او يطلبونه الملحقيه بعد

انا بسكن بولايه جورجيا مدينة اتنلتنا عندك معلومات عن السكن كم يكلف مع العوايل اخوي كلفت اخوي ويعطيك الف عافيه على تجاوبك السريع

بالنسبه للمطار الامريكا كم مسموح دخل كرز دخان اخوي ناس تقول 8 وناس تقول 10 عادي عندك خلفيه او لا
    7 "
  2. الاخ المتفاني في خدمة البشرية ( يالبى كندا ) مدري وش اقولك .. موضوع يشرح الصدر
    سؤال على الطاير ... وش افضل معاهد كندا .. افضل يعني افضل ٣ معاهد مثلا او افضل معهدين ..... ( على الطاير ان شاءالله )
    ياريت لو عندك فكره تحط بس اللنكات .
    جزاك الله خير
    7 "
  3. -
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا او غلا اختي

ج1- من تخلف الفيزا الأمريكية انه اذا فات من موعد الدراسة يوم ممنوع تدخلين أمريكا لازم انه تجيبين i-20 جديد او ترسلينة للسفارة . اهو المسموح لك انك تدخلين امريكا قبل 30 يوم بعد موعد الدراسة بيوم مو مسموح . يعني اختي ذي فكرتك مو في محلها يعني لو دولة ثانية كان ممكن
    فأنا اعطيك رأي تحاولين انك تستعجلين على المرافق انه يحجز او تسوين امورة هذا طبعا إن شاء الله تلقين لك موعد خلال هل شهر .
    ج2- انا دائما اقول لا احد يروح معهد تجااري لانه معهد فلوس او بس . اما الأكاديمي هو إلي يطلعك صح
    الله يكون في عونك يا اختي او موفقين

اتمنى افدتك شكراً
    شكرا اخوي... بس في شي انت ما انتبه له...
    انا نازله كندا ان شاء الله مو امريكا...

((اهو المسموح لك انك تدخلين امريكا قبل 30 يوم بعد موعد الدراسة بيوم مو مسموح))
    كيف يعني مراح اقدار ادخل الين يعدي على موعد الدراسه شهر كامل
    ولا ما يمديني ادخل الا قبل الدراسه بشهر..؟؟ .

مافهمتها دي

وشكرا ليك اخوي
    7 "
  4. اخوي انا عندي قبول مشروط من جامعه في وهايو

ونسبتي الثانويه 92 والقدرات 67

والحين انا بسوي تاشيره بجي ادرس على حسابي ..

لاكن ابي اعرف بخصوص الانضمام للملحقيه سمعت منك انهم الغو المكرمه والي هي مافي ابتعاث الين تخلص اللغه

وتخلص مدري كم ساعه في الجامعه ..

هل هالكلام اكييد .؟؟

ولو جبت امر اركاب من الوزاره هل ممكن انقبل خلال شهر شهرين او ثلاثه

واخر سؤال لو جيت درست 4 شهور وخلصت فلوسي ..

اقدر اوقف الدراسه وارجع السعوديه استنى الين تجيني البعثه ولا لا ؟؟

تكفى يا اخوي تجاوبني والله لا ادعيلك ..

بس تكفى لأني في امس الحاجه لردك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصيه مستهدفه
    طيب اخوي انا موظف قطاع خاص واليوم طلبت ورقه تعريف بالراتب موضح فيها كل الي قلته انت
    وبكذا الاوراقي كامله للسفاره الامريكيه صح
    قبول الجامعه المشروط +اي توني + السيفيس +كشف الحساب +الشهاده البنكيه +رسوم بنك سامبا الورقه الصفرا كذا كلهم كاملين والكامل وجه الله

طيب شي عندك خلفيه ايش الاوراق الي خليها معي يوم وصل للملحقيه بواشنطن اخوي

هل يحتاج جيب معي الاصل الثانويه العامه والاصل شهادات الدبلوم المختومه من المكليه التقنيه
    ياليت التوضيح هنى ولك جزيل الشكر

بالنسبه للخطاب فقط للسفاره الامريكيه او يطلبونه الملحقيه بعد

انا بسكن بولايه جورجيا مدينة اتنلتنا عندك معلومات عن السكن كم يكلف مع العوايل اخوي كلفت اخوي ويعطيك الف عافيه على تجاوبك السريع

بالنسبه للمطار الامريكا كم مسموح دخل كرز دخان اخوي ناس تقول 8 وناس تقول 10 عادي عندك خلفيه او لا
    هلا او غلا اخوي
    ج1- انت قريت الرد إلي رديت عليك فيه ولا انا قلت لك ورقة تعريف بالراتب + ورقة سنوات العمل يعني بعد التخرج وين قضبتها فيه ترى الوثانية اهم من تعريف بالراتب بس لازم تكون بأنقلش او اذا مافيه الله لا يهينك تروح محل ترجمه معتمهد يترجم لك الورقة ب 30 الى 50 ريال . او بكذا يكون اوراقك كامله او الكاملة وجه سبحانه .
    ج2- نفس الي قبل هل قريت ردي في المشاركة إلي قبل عطيتك الرابط حق الملحقية إلي فية المستندات المطلوبة لكن تستاهل بكتب لك إياها :
    - صورة من جواز السفر (المعلومات الشخصية + صورة الفيزا وختم الخروج من المملكة )
    وصورة نموذج الدخول (I-94) .
    2- صورة من نموذج (I-20) وصورة من خطاب القبول الأكاديمي.
    3- عدد 4 صور شخصية ملونة مقاس 4 × 6 سم.- بدون شماغ أو غترة على الرأس

4- صورة مصدقة من كشف الدرجات وآخر شهادة علمية تحصل عليها.
    5- صورة شهادة الثانوية العامة.

طبعا للشهادات العلمية او المؤهلات كلها صور طبق الأصل لانهم مايخذون اصل على ما اظن
    خطاب العمل اهو الاكيد انه للسفارة بس للأحتياط حطها معك اذا رحت الملحقية لانها ما تاخذ وزن
    ج3- بنسبة للسكن العوايل غالب امريكا في المناطق المتوسطة الأسعار بل يمكن معظم مدن امريكا يتروح بين 500 إلى 900 دولار اذا مع وجبتين
    ج4- كرز الدخان المسموح فية في كل المطارات 3 كروز لكن اشووف انا ما يدققون في الكروز انت ضيعهم وزعهم في الشنط <<< بليس
    اتمنى افدتك او سامحني على القصور شكراً

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبان السفينة
    الاخ المتفاني في خدمة البشرية ( يالبى كندا ) مدري وش اقولك .. موضوع يشرح الصدر
    سؤال على الطاير ... وش افضل معاهد كندا .. افضل يعني افضل ٣ معاهد مثلا او افضل معهدين ..... ( على الطاير ان شاءالله )
    ياريت لو عندك فكره تحط بس اللنكات .
    جزاك الله خير
    هلا او غلا
    انا بعطيك احسن معاهد في كندا ذولي المعاهد جامعات متعاقده معاهم اتخلص اللغة بترتيب من الاول للثالث مع الربط حقها:
    1-ilscwww.ilsc.ca
    2- King George International College
    www.kgic.ca
    3- pli
    www.pli.ca
    اتمنى افدتك اخوي شكراً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAG1983
    -

شكرا اخوي... بس في شي انت ما انتبه له...
    انا نازله كندا ان شاء الله مو امريكا...

((اهو المسموح لك انك تدخلين امريكا قبل 30 يوم بعد موعد الدراسة بيوم مو مسموح))

كيف يعني مراح اقدار ادخل الين يعدي على موعد الدراسه شهر كامل
    ولا ما يمديني ادخل الا قبل الدراسه بشهر..؟؟ .

مافهمتها دي

وشكرا ليك اخوي
    هلا او غلا اختي انا اسف انا إلي فهمته منك انك تبين تروحين امريكا
    ج1- والله نظام كندا عادي تدخلين ليش ما تدخلين بس لو سئلوك احتياط قولي لهم عندي ظروف او كذا في المطار
    اختي اشرايك تقبلين نصيحت اخ لختة يخاف على مصلحتها . اشرايك تراسلين المعهد او تأجلين دراستك لانه ابصراحه انا اشوفه حرام انك تدفعين فلوس بالهواء او انتي ما جالسة تدرسين الفيزا الكندية مايعتمدون على مدة ابتداء الدراسة يعتمدون على المدة إلي قدمتي فيها الفيزا الي اهي من 16 يوم إلي شهر او نص يعني هذي لو تقدمين على فيزتك اليوم او باقي على دراستك 6 شهور تجيك في هل مدة المحددة إلي هي 16 إلى شهر او نص . انا نصحتك ياختي او انتي ادرى بنفسك بس لفلوس انتي اولى فيها يعني لا سمح الله مانظميتي في المدة إلي انتي فيها تعوظينة من الفلوس إلي دفعتيها او تجلسين مدة اكثر انا من تعاملي مع معاهد امريكا او كندا اشوف معاهد كندا افضل بكثير بكثير من حيث المرونة او سرعه الإستجابة او معروف عنهم انهم محترمين او هذي فرصتك يا اختي .
    اتمنى افدتك شكراً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WWWWWW
    اخوي انا عندي قبول مشروط من جامعه في وهايو

ونسبتي الثانويه 92 والقدرات 67

والحين انا بسوي تاشيره بجي ادرس على حسابي ..

لاكن ابي اعرف بخصوص الانضمام للملحقيه سمعت منك انهم الغو المكرمه والي هي مافي ابتعاث الين تخلص اللغه

وتخلص مدري كم ساعه في الجامعه ..

هل هالكلام اكييد .؟؟

ولو جبت امر اركاب من الوزاره هل ممكن انقبل خلال شهر شهرين او ثلاثه

واخر سؤال لو جيت درست 4 شهور وخلصت فلوسي ..

اقدر اوقف الدراسه وارجع السعوديه استنى الين تجيني البعثه ولا لا ؟؟

تكفى يا اخوي تجاوبني والله لا ادعيلك ..

بس تكفى لأني في امس الحاجه لردك ..
    هلا او غلا اخوي لا تقووول تكفى او انا اخووك ترها تهز جبال عند وجهك انا يبو
    ج1- المكرمه الي جات مو حقت الطلاب إلي بيجون المكرمة هذي للطلاب الي كانوا موجودين يعني إلي يجي من بعد تاريخها ما تشملة
    ج2- النظام يقول اتخلص اللغة بس نظام الساعات الغوه
    ج3- انا دايم اقول ياناس لا تتشاؤمون صلوا على نبيكم ترى والله لا تفالتوا ربكم قسم بالله ما بيخلكم او يعطيكم الي تبونه بس الصبر زين . امر الأركاب يسهل عليك كثير بس يبغاله صلمة شناب او تنشب لهم عاد المدة ما ادري بس الأغلبية في 3 شهور أن طولوا . إذا لا سمح الله او قدر خلصت فلوسك لا تقولهم انك بترجع السعودية . طبعا اان عندي لك اقتراح انك ياقلبي قبل ماترجع للسعودية يروح احد من اهلك الملحقية او يحاول فيهم ترى كثير كثير يسونها او تزبط معاهم انه يطلبون ملفك او تلتحق
    اتمنى افدتك او الله يشرح صدر شكراً
    7 "
55 من 816 صفحة 55 من 816 ... 55054555660105555 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.