الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fruitya
    السلام عليكم
    انا ناويه اطلع ادرس على حسابي ماستر و ابي رايكم في الولايات هذي و الجامعات اللي فيها:

Pennsylvania:
    TEMPLE UNIVERSITY (TEMPLE UNIVERSITY)
    MARYWOOD UNIVERSITY (MARYWOOD UNIVERSITY)

Missouri:
    WASHINGTON UNIVERSITY (WASHINGTON UNIVERSITY)

Minnesota:
    UNIVERSITY OF MINNESOTA - DULUTH

North Carolina:
    NORTH CAROLINA STATE UNIVERSITY AT RALEIGH

Iowa:
    IOWA STATE UNIVERSITY

Arizona State University

سؤالي الثاني: انا اشوف ان فيه عدة اختبارات انجليزي غير التوفل شالفرق بين الاختبارات كلها و ايهم الافضل؟
    هلا او غلا
    قبل اربع صفحات يا اختي انا راد على احد الأخوات في الولاية الي تختارها او المناسبة دام ما عندك شئ ياريت اتشوفينة بيفيدك هذا اول شئ
    ج1- الولاية جملية متطورة او غالية نوعا ما . بس الجامعه تمبل معهدها نوعا ما متوسط لكن يغلب عليها الدارسين الافارقة المواصلات في المدينة جدا ممتاز او نسبة المسلين فيها عاليه بس انا ما انصحك في ذي الجامعه او المدينة لانه الي قريت عنها مش كويسة
    ج2- ولاية ميسوري ولاية جدا جدا ممتازة او اهدئة او مافيها عنصرية او امانة خالصة لك كبنت مافيها إلا مدينة وحدة مش كويسه بس مايحظرني اسمها الجامعه قوووية جدا خصوصا انه ارامكوا متعاقد مع ذي الجامعه
    ج3- ولاية مينيسوتا -- دولوث افضل الولايات الشماليه امانة هادئه بس يعيبها طقسها البارد غالية نوعا ما مدينة تاريخة شبيه في بوسطن
    الجامعه جدا جدا جدا قوية فيها انا انصحك فيها

ج4- الولاية جامعة ولاية نورث كارولينا في رالي
    ممتازة او يقنطها كثير من العرب او الجامعه او مدينة رالي جدا متقدمه انا ما انصحك فيها لانه كل ثلاث إلي اربع سنوت يضربها الأعاصير اهي ولاية جدا ممتازة بس اهم شئ انك تعيشين صح ولا

ج5- جامعة ولاية ايوا
    الجامعه قوووية لكن الولاية جدا فقيرة تحسن انك مو في امريكا في السودان ولاية فقيرة جدا مملة مافي احد يصمل في هل الولاية بسبب مافيه ولا مدينة فيها زي العالم والناس معناته انه هل مدينة رخيصة بقد ما تتصورين لانه مافيها ولا شئ

ج6- ولاية أريزونا : الولاية جدا ممتازة او امنة لكن فيها بعض الاحياء في المدة الغير صالحة للسكن او هذا طبعا في كل امريكا وهي ولاية اسعارها رخيصة او اسعار السكن فيها جدا مناسبة تمتاز هذا الواية انه السوبر ماركت دايم يسون عليها تخفيضات هههه لا تشيلين هم او يسكن فيها عرب كثير او فيها مسلمين او سكانها مرة طيبين او فيها مساجد اقرب ولاية لها كلفورنيا. لكن يعيبها جوها حار اما الجامعة ترتبيها 120 من ناحية قوتها في الجامعات الامريكية يعني هذا رقم مش بطال او ممتاز لجامعه في امريكا او انا انصح فيها
    اخيرا ولايس اخر اتمنى افدتك او سامحيني على القصور اختي او ودي اخدمك اكثر من اعيوني دعواتك
    شكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن ينبع
    تكفون مين يجيبلي ((قبول لغه إنجليزية وجامعه الهندسة)) ويعلم علي الله راح أدعيله من قلبي طفشت سنة عاطل مو مشكلة لو (( بكالريوس تقنيه هندسة)) قسم (( إلكترونيات )) عشان معي دبلوم (( إلكترونيات ))) من كلية التقنية المهم أغور من هنا ,, شهاداتي جاهزة وترجمتهاوذحيه هي بالإيميل جاهزة لإرسال

وهاذا إيميلي أنتظر رد ho.mud1988@hotmail.com أهم شيء يكون أمريكا مو أي دولها غيرها ... ok ??
    هلا او غلا اخوي
    الله يوفقك روح اقرب مكتب في مدينتك او اهو يساعدك بس اهم شئ تسأل عنه او اتشووفه انه اهو امين
    هنا اان ما اقدر اسوووي لك شئ عندك استفسار اانا حاظر
    شكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohagf
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤال يا شباب
    لازم انتظر الى نهاية الترم ونزول نتايج الثانوية العام حتى اقدم طلب الالحاق بوزارة التعليم العالي
    او عادي اروح الحين ؟
    وانا بداية دراستي بـ بداية شهر 7 ميلادي على حسابي
    هلا او غلا اخوي
    ايه لازم تنظر لما تنفتح الوزارة المرحلة السابعه
    شكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة legned
    السلام عليكم اخوي حبيت اساللك انا ممرض وباخذ اجازه من العمل ةبطلع ادرس لغه بكندا بهاليفاكس نوفا سكوشيا زي مو مكتوب في موقع المعهد الغريب وابسال عنه ؟؟؟؟؟ ان المعهد يقولون نوفر للك مقعد دراسي في جامعهMOUNT SAINT VENCENT??????? كبف اش رايك انت صح ولا موصح
    هلا او غلا اخوي
    والله انا ذا المعهد ما اعرف عنه ولا شئ بس دام انه المعهد بيوفر لك قبول جامعه لا او بعد تمريض هذا الشئ جدا ممتاز خصوصا انه كندا التخصصات الطبية فيها القبول جدا جدا صعب او انا اقولك توكل على الله ياخوي او الله يوفقك لانه ما في جامعه او هذا استحاله في كندا ماهي بكويسه كلهم مستواهي زي بعض
    شكراً
    7 "
  5. تسلم يا لبي كندا والله اني اتفائل بكلامك وكنت حاسس انك راح تعطيني خبر طيب , تعرف ليش ؟ تفتكر قبل شهرين ونص تقريبا كتبتلك استفسار في نفس الموضوع عن ايش المتطلبات اللي اخدها ليوم المقابلة ؟ وفعلا كان ردك شافي وكافي وسويت المقابلة على الكلام اللي قولتو لي وفعلا صدرت لي الفيزا ولما توهقت ثاني قولت مالي غير يالبي كندا مع العلم اني دخلت لملتقى طلاب امريكا بالتحديد للولايات الشرقية واقصد بالضبط لفيرجينيا وكان في موضوع خاص باهل فيرجينيا لاخ كاتبه يستفسر عن جامعة لزوجته هناك , كتبت استفساري في نفس الموضوع لكن للأسف شكلو ما عجبهم ههههههههه وافتكرت ان لي أخ اسمه يالبى كندا سبق واعطاني نصيحة ومشيت عليها وكانت نعم النصيحة الله يوفقك ان شاء الله وين ما روحت وشكرا لك مجددا اخي العزيز.
    7 "
  6. واااااااااااايد مشكور اخوي ماقصرت بس ياليت رد على سؤالي الثاني
    سؤالي الثاني: انا اشوف ان فيه عدة اختبارات انجليزي غير التوفل شالفرق بين الاختبارات كلها و ايهم الافضل؟

انا انجليزيتي جيده جدا هل راح اطول في المعهد لو رحت اهناك و لا حسب المستوى؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا او غلا اخوي
    انت لما تروح البنك ما تقوله ضمان بنكي تطلب منه شهادة بنكية عن صاحب الحساب إلي بيعيلك . والله اهم شئ انه فوق 110 الف ريال للجامعه او للسفارة . عادي اخوي او انت تودع المبلغ طلع عليه كشف حساب لانه صاروا هل الايام السفارة يطلبون كشف حساب لمدة ثلاث شهور . اذا كنت على حسابك الخاص الوزارة ماتعطيك ضمان مالي
    شكراً
    اهلين اخوي .. في البداية اشكرك على تجاوبك
    السؤال / هل السفاره تركز في الايداع الاخير لكشف الحساب
    يعني يكون الرصيد ثلاث شهور نايم وفي الاخير ايداع بمبلغ ١٠٠ الف ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Francesco82
    تسلم يا لبي كندا والله اني اتفائل بكلامك وكنت حاسس انك راح تعطيني خبر طيب , تعرف ليش ؟ تفتكر قبل شهرين ونص تقريبا كتبتلك استفسار في نفس الموضوع عن ايش المتطلبات اللي اخدها ليوم المقابلة ؟ وفعلا كان ردك شافي وكافي وسويت المقابلة على الكلام اللي قولتو لي وفعلا صدرت لي الفيزا ولما توهقت ثاني قولت مالي غير يالبي كندا مع العلم اني دخلت لملتقى طلاب امريكا بالتحديد للولايات الشرقية واقصد بالضبط لفيرجينيا وكان في موضوع خاص باهل فيرجينيا لاخ كاتبه يستفسر عن جامعة لزوجته هناك , كتبت استفساري في نفس الموضوع لكن للأسف شكلو ما عجبهم ههههههههه وافتكرت ان لي أخ اسمه يالبى كندا سبق واعطاني نصيحة ومشيت عليها وكانت نعم النصيحة الله يوفقك ان شاء الله وين ما روحت وشكرا لك مجددا اخي العزيز.
    هلا او غلا اخوي
    فديتك والله انا والله ما سويت شئ او انت اكيد اخوي او الله يوفقك او اي مساعد انا حاظر بالي اقدر عليه بس انت لا تشتط ولا تحاتي ترى الدنيا كلها سهالات او مافيها شئ صعب احنا بيدنا نصعبها او نسهلها او انت تجس تحاتي عشان فيزا ترى ذا الامر الي انت فيه من اسهل ما يمكن بس توكل على ربك
    شكراً
    7 "
  9. مافهمت يا لبى كندا
    وش دخل الملف في الفيزة انت تقصد اني فتحت ملف في الفيزة
    انا طلعت قبول لغة والفيزة رفضوه لاسباب كثير ومن اهمه ان المكتب هذا ملعون كلب خايس معفن جراده حشره ظب ههههههههههههههههههه
    انا الحين بروح بقدم من جديد على كندا وبروح مكتب الفيفا ياسلام على الفيفا والله قالولي على اشيا ء انا ما سويته يوم رحت المكتب الاول الخايس الا مخيس وخياس
    وبعدين الفيفا معروف انه يتعامل مع سفارة كندا حباييب
    7 "
64 من 816 صفحة 64 من 816 ... 145963646569114564 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.