الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن عبده
    حبيبي يا لبى انا لي فترة تارك الدراسة يعني من خذيت الثانوي صارلي خمس سنوات المكتب الاول الخايس ما ادري وش حط مع اني ما عطيته شي اني وش سويت في هاذي الفترة ما ادري وش كتب الخايس
    بعدين الفيفا قالي لازم تعرف وش كاتب المكتب الاول لان السفارة مو بسيطة تطلع الي ما يتطلع
    وفيه حاجه ثانية انا كافلني اخوي يوم رحت مكتب الفيفا قال لا خل ابوك يكفلك لانه افضل اهم يقدرون الاب كثير كثير
    مافهمتك يعني مافيه امل اني احصل على الفيزة علشان عندهم ملفي
    شف يا انا يا الفيزة وذا ماطلعته ما اكون عبدالرحمن بايات
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن عبده
    يالبى كندا بنشدك عن جامعة اسمه جامعة انهار تومسون وش وضعه
    انا دخلت على الجامعات الموصى به وطلعت موقفة ما ادري يمكن وقفت ثم تغير وضعه الحين
    والله العضيم يا لبى كندا انا الحين في الرياض وعندي واحد في كندا قسم بالله ان مخه مخ زبالة ما ادري يتعمد ولا مو منه من الخيشة ما ادري وش وضعه والله العضيم مريض نقدر نقول انه مريض يعني قسم بالله طلب يجدد قبول اللغة حقي بالعافية جدده وقايله ابيه اكثر من شهر علشان الفيزة اذا طلعت لسى ما بدت الدراسة تبدى بعد الفيزة مو نفس اول يوم اقدم عليهم كانت الدراسة بدات والفيزة ما خلصت وهذا سبب من الاسباب الرفض الفيزة والحين مدد علي بس بعد عشر ايام تبدى دراستي شفت قمة المرض ثاني شي بالعافية رسل لي قبول جامعة اول ما رسله غلط شف غلط واهو اكثر من سنة في كندا والله ما ادري وش يسوي هناك شكله يبيع هدومه على ربع دولار فلس دولار والحين رسله لي والدراسة نفس الشي بعد يمكن عشرين يوم كذا قمة المرض مو بس كذا طلعت الجامعة الي اسمه جامعة انهار تومسون مرفوضة لتكدس الطلاب في هاذي الجامعة
    يا جماعة ابي واحد يعلمني عنه عن هاذي الجامعة اسمه جامعة انهار تومسون وعن كل شي فيه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن عبده
    حنا نسولف ونضحك ولكن ساعة الجد نكون جد لكن فيه ناس فيهم قمة المرض لايصلحون لا دراسة ولا طرارة
    وافهم يا فاهم
    هلا او غلا اخوي
    رجاءً حسن ملافضك هذي اخر مرة اجاوبك فيها بتقوول كلام زي العالم او الناس حياك بتقووول كلام مخل ولا هو من عداتنا او تقاليدان الي تربينا عليها لا والله زوايتي تتعذرك او غيرك مليون يبون يستفيدون انا المرة الماظية مشيتها قلت من الظيم الي فيه لكن لكل شئ حدود او امسك احدوك ولا حبيبي الباب يوسع جمااال .
    انا اتعب او اجلس بالساعات عشان العالم تستفيد او في الأخير اجاوب اسئلة ماهي من مستوى القراء الي يبون يستفيدون بتقول شئ انت تبي تستفيد منه حياك الله او عين غطى او عين فراش او ما يردك إلا كي بوردك لكن بحدود الأدب او الرسمية الي بيني او بينك . او هذا الكلام مو بس لك اوجه للجميع مع انه اول واحد يجي او يقول كلام غير لائق انت بس وذكر
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
    ج1- انت متخرج من قبل 5 سنوات يعني فترة كبيرة هذا اول شئ السفارة ارفضتك عشان ماعطيتها الإفادة وش سويت في هل مدة حاول انت تجيب ورقة عمل من تخرجت من الثانوي الي يومنا هذا . او شئ اكيد انك تعرف وش عبى المكتب في الأبلكيشن لانه مثل ماقلت لك انت عندك ملف سابق عندهم
    ج2- ههههههه اسمع عبد الرحمن حاول انت تخاطب الجامعه اوك او انت روح موقع الملحقية حاول ترسل لهم اميل إذا الجامعه موقوفة ولا اوك او انت ماعليك من موقع الوزارة انت عليك من الملحقية اذا هل جامعه معترفة فيها ولا بعدين حاول تأجل دراستك شهرين او نص لانه الفيرا تاخذ من 16 يوم إلي شهرين
    ج3- اذا موقوفه خيرة لك تدري لانه ما بيفتحون لك فيها ملف بسسب بسيط انها موقوفه
    اسف إذا قسيت عليك في الكلام لكن حط نفسك في مكااني اوك
    سلام
    7 "
  2. لاهنت يالغالي والله يكتب أجرك دنيا وأخرة

سؤالي الغالي
    انصحني بولاية من خلال خبرتك وتكون مناسبة وخاصة بالاسعار؟ واذ تعرف جامعة بنفس الولاية الي تنصحني فيها تعطيني معلومات عنها عشان اتواصل معهم بدال ها المكاتب يالغالي
    النسبة لتخصصي هل ممكن القا جامعة تقبلني وانا شرعي ؟

وهل الضمان المالي لازم يكون 120 الف

لاهنت واسف كثرت عليك أساله لاهنت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا او غلا اختي

انا افضل انك تدرسين في امريكا لانه امريكا القبول فيها سهل بالنسبة للتخصصات الطبية او اسهل في الدراسة . بالنسبة لكي كبنت والله ما ادري بس اتوقع انه عادي
    ج2- لا لا اختي تجبين قبول معهد او جامعه مشروط او تطلعين فيزا او تفتحين ملف في الدولة إلي بتسافرين لها هذي من ناحية الأن شروط الإلتحاق لازم اتخلين مرحلة اللغة لكن إذا قبل انتي وحظك
    ج3- بس إذا ما قرتي او ما سمحت لك فلوسك انك تخلصين اللغة ارجع السعودية بدون ما اتخبيرنهم

شكراً
    الله يعطيك العآفية بس عندي كم سؤآل ..
    إذا رجعت السعودية بدون ماأدرس مآحد يكلمني ليه رجعت حتى لو ماخبرتهم يعني مآيكتشفون الحركة >> أبد مو مستوعبة
    وكم مدة اللغة ؟ وكم سنة البكالوريوس هنآك ؟
    وهل لازم ادرس 30 سآعة من التخصص عشآن أنضم للبعثة أو في فترة اللغة يضموني ؟
    وياليت ترشح لي كم ولاية في امريكا تكون رخيصة .. واذا رحت أنا وزوجي وبنتي كم تتوقع يكفينا لمدة 6 شهور في ولاية رخيصة علما أنو زوجي كمآن بيدرس لغة وبنتي حدخلها مدرسة حكومية
    وبالنسبة للشهادة البنكية لقبول المعهد تكون بس لي او حتى المرآفق له شهآدة بما أنه بيدرس ؟

والله يجزآك كل خير
    7 "
  4. يعطيك الف عافيه اخوي
    بس ممكن طلب طيب يالغالي
    شوف الرابط حصلت فيه بيوت بس مدري وش سالفتها هل هي بداخلها عوايل او ايش بالظبط ما ادري
    والاسعارهم حلوه حصلت على 500دولار وحصلت 450 دولار بعد ماني عارف راسلهم
    هذا الرابط ياليت تتاكد منه
    MARIETTA HOME FOR PEACEFUL ADULT LIVING
    وبخصوص المعهد يوم سجلت وصلني اي توني ماكان مكدس ولاشي
    بس الحين سمعت بالمنتدى ان جميع المعاهد تقفلت ومايستقبلون سعودين بسبب التكدس
    بس انا مسجل ومخلص الحين ودراستي تبدا الشهر الجاي توقع وش وضعي بيكون بالظبط ؟
    7 "
  5. يالبى كندا .. جزاك الله خير وجعل هذا العمل في موازين إعمالك .. وفالك التوفيق
    .................................................. .....................................
    أنا عندي إستفسار :
    أنا خريج بكالوريوس محاسبة بمعدل 2,72
    حلـمُي المـاجستير .. ولكن حلـمُي يقف في طريقة عدٌة مخاطر ..
    1- أنا باطلع على حسابي ولكن المبلغ تقريباً 50 الف , هل تكفي لدراسة اللغة , وكم المدة اللي تكفي ..؟
    2- كلُي أمل في اني ألتحق في البرنامج , هل ألتحاقي يطول لأني أخاف يطول والمبلغ مايكفي , كم أقصى مدة لألتحاقي في البرنامج .؟
    2- بالنسبة لمعدلي هل أقدر أحصل على قبول في الجامعة أم لا .

أنا الآن موظف وراح أقدم أستقالتي .. علشان كذا أنا خايف أني أخسر الأثنين الوظيفة والدراسة .

الله يسعدك دنيا وآخرة ..
    7 "
  6. اخوي ( يالبي كندا) نظرا لاهمية هذا الموضوع و الفائدة التي يجنيها الطلاب فقد تم تثبيت الموضوع، و امل ان هذا يزيد من حماسك و مساعدتك لاخوانك الطلاب مع تقديم شكري و تقديري لكم جهودكم المباركة
    اخوك ابو خالد
    7 "
67 من 816 صفحة 67 من 816 ... 176266676872117567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.