الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزين20
    لاهنت يالغالي والله يكتب أجرك دنيا وأخرة

سؤالي الغالي
    انصحني بولاية من خلال خبرتك وتكون مناسبة وخاصة بالاسعار؟ واذ تعرف جامعة بنفس الولاية الي تنصحني فيها تعطيني معلومات عنها عشان اتواصل معهم بدال ها المكاتب يالغالي
    النسبة لتخصصي هل ممكن القا جامعة تقبلني وانا شرعي ؟

وهل الضمان المالي لازم يكون 120 الف

لاهنت واسف كثرت عليك أساله لاهنت
    هلا او غلا اخوي
    ج1- انا انصحك في ولاية او هايوا او اديانا او اوريقة
    ج2- ايه عااادي في جامعات تقبلك او انت شررعي عندك البزنس هذا الي يحظر في بالي الحين
    ج3- انت ما تجيب ضمان مالي تجيب شهادة بنكية من المغيل الي بيصرف عليك بهل المبلغ
    شكراً
    7 "
  2. والله ما اكذب عليك زعلان بس وسعة صدري شالة كل الزعل والاحزان والقلب صفى صار مثل صفاء الانهار او اجمل فديتك والله
    انا معي برنت من التامينات الاجتماعية موقعة رسمية الشركات الي اشتغلت فيه من و الى
    بس الفترة الي اشتغلت فيه متقطعة ما ادري عادي ولا لازم من يوم خلصت الثانوي وانا اشتغل الى الحين
    هذي الجامعة ابي تجيب لي خبره
    والله هذا المكتب الجسر الازرق ما كتب شي ارسل الاوراق وبس
    لانو كاتبين في الرفض انت وين تبي تدرس في اي مدينة وهل انت لحالك ولا معك اسرتك واشياء كثيرة وش سويت في الخمس السنوات الاخيرة
    المكتب ما كتب شي
    يعني ما عبوا الابلكيشن ولا شي شفت والله مضلوم
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي ممكن تعلمني وش افضل الجامعات في امريكا وتعطي قبول مشروط ؟

السؤال الثاني

اقدر التحق بالبعثة وانا اصغر من 18 لاني بصير 18 في شهر سبتمبر وانا ودي اسافر اول ما اخلص من اختبار التحصيلي
    فيعني ممكن اجلس شهرين الى ثلاثة وانا عمري 17 فهل اول ما اوصل اقدر اقدم طلب الحاق في البعثة ولا لازم اكمل 18؟

والف شكر لك
    7 "
  4. سلام عليكم
    يعطيك مليون عافيه يالبى كندا
    عندي سؤال :

اذا رحت ادرس على حسابي هل ممكن يضموني للبعثه وانا باقي في اللغه ولا ضروري انتهي من الـ30 ساعه , وهل في احتمال انهم مايضموني للبعثه حتى بعد ما انتهي من الـ 30 ساعه ؟
    مع العلم ان شهادتي ثانويه .!
    وسلامه راسك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة طموحي
    الله يعطيك العآفية بس عندي كم سؤآل ..
    إذا رجعت السعودية بدون ماأدرس مآحد يكلمني ليه رجعت حتى لو ماخبرتهم يعني مآيكتشفون الحركة >> أبد مو مستوعبة
    وكم مدة اللغة ؟ وكم سنة البكالوريوس هنآك ؟
    وهل لازم ادرس 30 سآعة من التخصص عشآن أنضم للبعثة أو في فترة اللغة يضموني ؟
    وياليت ترشح لي كم ولاية في امريكا تكون رخيصة .. واذا رحت أنا وزوجي وبنتي كم تتوقع يكفينا لمدة 6 شهور في ولاية رخيصة علما أنو زوجي كمآن بيدرس لغة وبنتي حدخلها مدرسة حكومية
    وبالنسبة للشهادة البنكية لقبول المعهد تكون بس لي او حتى المرآفق له شهآدة بما أنه بيدرس ؟

والله يجزآك كل خير
    هلا او غلا اختي
    ج1- يعني لا سمح الله اذا ما التحقتي او انتي في فترة اللغة او حابة انك ترجعين للسعودية او خلصت فلوسك اخذي ايقاف من المعهد او ارجعي بدون ما اتخبري الملحقية
    ج2- والله على حسب المعهد طبعا انا اتكلم على معهد التابع للجامعه الأكاديمي الي هو احسن لك بكثير من التجاري الي ما انصح فيه تماماً من 4 إلى خمس لفلات . او انك اذا عديتي اللفل الثالث شئ اكيد بتكون عندك لغة ممتازة جدا اختبري توفل عشان تدخلين التخصص او بذلك تضربين عصفورين في حجر او تلتحقين
    ج3- والله انا ما اقدر احدد لك كم المصاريف بس اكيد انه مبلغ وقدرة لانك انتي او زوجك او بنتك الله يحفظهم
    ج4- الشهادة البنكية لك او لزوجك من المعيل الي بيعيلكم
    اتمنى افدتك اختي او الله يوفقكم او انا اقول توكلي على الله سبحانة او الله يهدي سركم يارب العالمين
    شكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصيه مستهدفه
    يعطيك الف عافيه اخوي
    بس ممكن طلب طيب يالغالي
    شوف الرابط حصلت فيه بيوت بس مدري وش سالفتها هل هي بداخلها عوايل او ايش بالظبط ما ادري
    والاسعارهم حلوه حصلت على 500دولار وحصلت 450 دولار بعد ماني عارف راسلهم
    هذا الرابط ياليت تتاكد منه
    MARIETTA HOME FOR PEACEFUL ADULT LIVING
    وبخصوص المعهد يوم سجلت وصلني اي توني ماكان مكدس ولاشي
    بس الحين سمعت بالمنتدى ان جميع المعاهد تقفلت ومايستقبلون سعودين بسبب التكدس
    بس انا مسجل ومخلص الحين ودراستي تبدا الشهر الجاي توقع وش وضعي بيكون بالظبط ؟
    هلا او غلا اخوي
    انت عطني يومين ولا ثلاث ولا يصير إلا خاطرك طيب اا عندي خويي يفهم في هل سوالف طيب او اذا هل موقع حصل فيه عوايل ابشر من عيوني بتواصل معك اوك
    ج2- انت ماعليك من المنتدى وش يقول انت عليك الملحقية وش تقول انا علمتك وشلون تراسلهم قلت لك ادخل موقع الملحقية او ادخل ايقونة موظفين الملحقية خذ اميل طارق الشيخ او اسئلة او قلة في المدينة الفلانية اسم المعهد او اهو يعلمك اظمن لك عرفت عشان لا تسوي شئ إلا او انت مرتاح ماعليك من كلام الناس
    سلام
    7 "
  7. السلام عليكم

هلا اخوي انا ناوي اخلص من اختبار التحصيلي وطلع مده اربع اشهر لغه (بنيه اكمل بكالوريوس)

وهل ابعه اشهر كافيه عشان التحق بالبعثه ؟

وهلا لازيم يكون عندي ضمان مالي 120الف؟

وهل من شروط الاتحاق بالبعثه ان يكون عمري 18 ؟؟
    7 "
  8. أخوي الله يجزك خير
    بس عندي استفسار اخوي المدات 4شهور في امريكا على منظم البعثه كم يكون عندي من المبلغ
    إن طبعن الليحن بروح كندا بس حاب اعرف كم راح تكلفني إّا بقيت احول اخوي
    وكندا لو راحت هناك كم راح اجيب معي المدات الدرسه حولي على منظم البعثه
    والله يسهل امرك
    ويوفقك يارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F M Q
    يالبى كندا .. جزاك الله خير وجعل هذا العمل في موازين إعمالك .. وفالك التوفيق
    .................................................. .....................................
    أنا عندي إستفسار :
    أنا خريج بكالوريوس محاسبة بمعدل 2,72
    حلـمُي المـاجستير .. ولكن حلـمُي يقف في طريقة عدٌة مخاطر ..
    1- أنا باطلع على حسابي ولكن المبلغ تقريباً 50 الف , هل تكفي لدراسة اللغة , وكم المدة اللي تكفي ..؟
    2- كلُي أمل في اني ألتحق في البرنامج , هل ألتحاقي يطول لأني أخاف يطول والمبلغ مايكفي , كم أقصى مدة لألتحاقي في البرنامج .؟
    2- بالنسبة لمعدلي هل أقدر أحصل على قبول في الجامعة أم لا .

أنا الآن موظف وراح أقدم أستقالتي .. علشان كذا أنا خايف أني أخسر الأثنين الوظيفة والدراسة .

الله يسعدك دنيا وآخرة ..
    هلا او غلا حبيبي الله يسلمك ان شاء الله
    ج1- والله ان قلت لك لا بصدمك او ان قلت لك ايه يكفي بكذب عليك فلوس ما تكفى بس اذا انت مجازف روح جرب حظك لانه تكلف ازيد من خمسين الف يعني لو المبلغ 70 الف كان قلت لك ايه
    ج2- والله في ناس تلتحق او اهي بالغة او ناس يطولون اكثر من 7 شهور بس الشروط انك تخلص مرحلة اللغة
    ج3- ايه تقدر اتجيب فية قبول جامعه
    او انت ادرسها او تكتكها صح او الله يهدي سرم او الله يوفقك لما فيه خير لك يارب
    شكراً
    7 "
68 من 816 صفحة 68 من 816 ... 186367686973118568 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.