الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى اليوسف
    السلام عليكم

اول شي يعطيك العافية على الموضوع الجميل
    عندي سؤالين
    اول شي انا طالب ثالث ثانوي هذي السنة راح اتخرج ان شاء الله... نسبتي ولله الحمد فوووق والانجليزي مانزلت عن التوووب لكن عندي مشكلة وحدة اهي ان مافيه في البعثات تخصصات هندسة,فقررت اني راح ادرس على حسابي في امريكا , جيت ابي اقدم من الان عشان اوفر وقت واخلص اموري من بدري فطلعت شهادة الفصل الاول مال الثالث ثانوي وترجمتها وكل شي وابي اقدم فيها على قبول مشروط من الجامعة , هنا تفاجئت من شي .... ناس تقول لي ماتقدر تقدم لحد ماتتخرج وناس تقول تقدر تقدم على قبول مشروط من الجامعة بشهادة الفصل الدراسي الاول بشرط ان تكون مترجمة ومختومة
    فكيف اعرف هل اقدر لو لا ؟
    السؤال الثاني : وصل لي قبل فترة عن ان اذا الواحد خلص لغة ينضم على البعثات وانلغى قانون ال30 ساعة بالجامعة وسألت واحد شغال في برنامج الابتعاث يقول لا مايصير لازم تخلص 30 ساعة بالجامعة وبعدين تنضم
    فهل في رابط يؤكد ان قانون انهاء 30 ساعة في الجامعة انلغى
    العذر والسموحة عن الهدرة الطويلة ....
    ^_^
    تقبل تحياتي ^_^
    هلا او غلا اخوي
    ج1- والله جامعات كثيرة من بعد ما فتحوا البعثات صارت تحط شروط صعبة من كثر بعض اخوانا السعوديين صاروا يجبون شهادات مزورة ولا كان القبول في الجامعات الامريكية من اسهل مايمكن او انت لا تجي تسمع لكلام فلان او فلان انت راسل الجامعه او شفها اهي على حسب الجامعات ولا ترى مو قانون انه لازم اتخلص الثانوي في ناس كثير اتقدم في شهادة النصف الاول من ثالث ثانوي بس عادي لانه خويي قدم بشهادة النصف الاول طبعا الكلام من سنة بس الحين ما ادري
    بس اكيد لازم تكون مترجمة او مختومة يعني انا جامعتي رسلت شهادتي بالفدكس ما تبي صورة
    ج2- قانون الثلاثين ساعه شالوة هذا الكلام رسمي كان في الجرايد طبعا من كلام الملحق الي هو الدكتور العيسى
    انا اقول ياخوي توكل على الرحمن او الله يهدي سرك او يوفقك ياربي قول امين
    سلام
    7 "
  2. دورت في البحث عن كلمة الاردن ماطلعت لي نتائج !

سؤالي .. انا توني متخرج من الثانوي وبروح انا وولد عمي للدراسه بالاردن

وش الجامعات اللي معترف فيها ومفتوحه حاليا ..؟

طبعا التخصص .. لازم هندسه او طب او قانون او محاسبه

اتمنى نصيحه منك ومن الاخوان .. بما يخص الاردن والالتحاق بالبعثه بعد الحصول على المعدل المطلوب في التخصصات المفتوحه

وشكرآ مقدمآ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا او غلا اخوي
    ج1- والله امر الإركاب وقفوه الحين بس الاكيد لازم تطق حصاتك في الوزارة بعد ما تطلع فيزتك يمكن الله كاتب لك رزق هناك
    سلام

اطق حصاتي بالوزاره ؟ مافهمتك ههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medoo4m
    السلام عليكم

اخوي انا ابي اروح جامعة مينسوتا وابي اعرف هل امريكا يطلبون اختبار قدرات

واذا ابي ادخل هندسة مدنية كم النسبة المطلوبة من الثانوية
    اول شئ عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    ج1- لا مايطلبون اختبار قدرات فديتك
    ج2- شوف إذا انت معدلك فوق 85 بترتاح او بتلقى اي تخصص في بالك طبعا للجامعات المتوسطة في الدراسة او القبول
    او معااك احلى مشاركة او حظك حلوا صاروا عدد المشاركات 888
    شكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا او غلا اخوي

اممممم يعني انت تبي اي جامعه اي جامعه ولا شنوا يعني انت تبي جامعه رخيصة او منطقة رخيصة او متوسطة قلي عشان اعرف

شكراً

يالغالي أبي منطقة متوسطة المعيشة بأمريكا ومعهد شهادته معترف فيها.
    وجامعة لأني ابي اقدم على قبول مشروط
    اي معهد تنصحني فيه ويكون معترف فيه بنفس المنطقة الي تنصح فيها اي رابط للتواصل معهم

لاهنت يالغالي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله

اولا اخواني انا ابي اقدم على دراسة على حسابي وما ادري وش اسوي ماني عارف شي ابي الخطوات وشي

ثانيا وشو معنى قبول مشروط

تكفون ابي اجوبه انا خريج كلية تقنية وابي اكمل بكلوريوس بكندا بس مدري وشي الخطوات ولمن اروح والله محتار تكفون ساعدوني
    7 "
71 من 816 صفحة 71 من 816 ... 216670717276121571 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.