الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ممكن مساعدتي لاني والله محتار وتائهه.............
    انا قدمت للدراسة في امريكا على حسابي الخاص وانتظر الفيزه من ثلاثة اشهر واحتمال تصل خلال الايام القادمة قولوا ان شاء الله
    المهم اني قدمت على معهد وجامعة في فالدوستا والان ارغب في التغيير لمنطقة اخر
    تنصحوني اغير بعد مااوصل امريكا ولا كيف طريقة التغيير وانا مازلت في السعودية وهل الاجراءت صعبه مع جزيل الشكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا اوغلا اخوي

ج1- والله عندك ولاية اوهايوا ؛ متشقن ، انديانا ؛ اوكلاهاما . ذولي الولايات من ارخص او احسن مناطق امريكا في الأسعار انصحك بالمعهد الي الاكاديمي الي تبع الجامعه لانه احسن شئ او اهو الي تستفيد منه حتى في الألتحاق في البعثة

شكراً

كثرت عليك أساله يالغالي الله يوفقك

طيب ممكن روابط يالغاالي للمعاهد بها المناطق الي قلت عنها او الجامعات عشان اتواصل معها وبيض الله وجهك دنيا وأخرة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيقك ياربي
    مرحبا
    .................................................. .....
    انا نااوي ارووح لبريطانيا ابغى ادرس في..< كآمبيردج..>
    ايش هي الاجراءات ؟(ابغاها بالتفصييل لو سمحتوا )
    وكم تكلف الدرآسسه...؟
    وآسسف اذا ثقلت عليكوووا ....

وشوووووكرا ....
    والله لو اعرف ما بقصر معك لكن ما اعرف شئ نهائيا في بريطانيا عندك امريكا او كندا اتفضل يالحية الغانمة
    شكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medoo4m
    اخوي انا معدلي 91 كيف تمام

ومافهمت كيف يعني الجامعات المتوسطة يعني مو معترف بها
    هلا او غلا اخوي
    ج1- لا لا انا ما اقصد الجامعات المعترف فيها انا اقصد الجامعات الي قبولاتها سهلة لانه في جامعات تكون قبولاتها ما تطلع إلا بطلعت الروح او اهم الي اقصدة الجامعات الي تكون دراستها متوسطة لاهي الصعبة ولا هي السهلة
    شكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصيه مستهدفه
    اخوي اانا خلاص جيتي للامريكا 28-6
    توقع خلال كم قدر قدر خلص اللغه
    يعني 4 شهور يمديني التحق اخوي بالبعثه او لا لو فيها احد يتابع مثلا الاوراقي بالرياض
    انا دبلوم ومستوفي جميع الشروط الي بموقع الوزاره
    وجبت قبول معهد معترف فيه وتخصص جامعه وقبول جامعه معترف فيهم
    وقدر مثلا بعد ماخلص فترة 4 شهور او 5 شهور رجع للسعوديه للين مانظم بالبعثه ورجع مره ثانيه بدون محد يدري عني مثلا من الملحقيه اني سافرت للسعوديه
    هلا او غلا اخوي
    ج1- والله انا ما اقدر اقيم في كم تقدر تلتحق في مرحلة اللغة بس ان شاء الله انك تلتحق يارب . او لو احد يتابع اوراقك او انت في الرياض يكون احسن لك او افضل او انت قبل لا تمشي لا طلعت فيزتك لازم تروح انت بنفسك وزارة التعليم حق الدكتور العطية يايعطيك امر إركاب او هذا مستحيل او تعبي الحاق دارس على حسابة
    ج2- ايه تقدر تلتحق او انت في السعودية بس لا تدري الملحقية
    شكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن عبده
    لبى كندا بعد قلبي ابي قبول لغة وقبول جامعة تابعة لبعض الله يرحم والديك ويحفضك ويحفظ من تحب ويطول عمرك على طاعة الله
    ضروري
    هلا او غلا
    والله العظيم ما اعرف جامعه اجيب منها قبول او اقدر قسم بالله من عيوني او مابقصر معك
    شكراً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر مسافر
    السلام عليكم ممكن مساعدتي لاني والله محتار وتائهه.............
    انا قدمت للدراسة في امريكا على حسابي الخاص وانتظر الفيزه من ثلاثة اشهر واحتمال تصل خلال الايام القادمة قولوا ان شاء الله
    المهم اني قدمت على معهد وجامعة في فالدوستا والان ارغب في التغيير لمنطقة اخر
    تنصحوني اغير بعد مااوصل امريكا ولا كيف طريقة التغيير وانا مازلت في السعودية وهل الاجراءت صعبه مع جزيل الشكر
    هلا او غلا اخوي
    تدري نفس وضعي بضبط انا عن نفسي بغير لا وصلت امريكا لانه لا طلعت الفيزا لازم تاخذ موافقة المعهد بس شنوا وضعك اذا ما اطلعت الفيزا والله هذا الي ما ادري عنه
    شكراً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزين20
    كثرت عليك أساله يالغالي الله يوفقك

طيب ممكن روابط يالغاالي للمعاهد بها المناطق الي قلت عنها او الجامعات عشان اتواصل معها وبيض الله وجهك دنيا وأخرة
    هلا او غلا
    افا عليك اخوي لا كثرت ولا شئ والله شقووولك المشكلة انا من وين اجيب لك عناوينها انت خذ اسامي الولايات او خذا المدن الي فيها او ابحث عن الجامعات الي فيها ترى ما تطول والله
    شكراً
    7 "
  9. السلام عليكم
    انا طالب في الكلية بتخرج السنه الجاية تخصص ادارة وبكمل بكلريوس في امريكا
    هل البعثة تقبلني وكم الدراسة في المعهد لغة شكرااااااااااااا ارجو الرد ياخوي الله يوفقك انشاء الله
    ارجو المساعدة والرد سريعا وشكرااااااااااااااااااااااااا
    7 "
  10. (لبى كندا ) لبى قلبك والله والله يسهلك
    بخصوص الالتحاق في سنة الللغة في امريكا ياخي العالم حيرتنا ناس يقولون الاتحاق يكون في سنة اللغة سواء في كندا ام امريكا حتى لو طول شوي .. وناس يقولون لا!!! خلص ال30 ساعة ... والله احترنا يا شيخ ودي اشوف وجهة نظرك بالموضوع هاذا؟؟

وبالنسبة لموافقة الوزارة على الدراسة بالخارج يحتاج اني اروح واطق مشوار علشان هاذي الموافقة ولا ما يحتاج لأن في ناس يقولولي ما يحتاج ؟؟ علما اني مخلص كل اموري والسفر بعد اسبوعين انشاء الله

ويعطيك العافية وعساك على القوة
    اخوك/الغادي
    7 "
73 من 816 صفحة 73 من 816 ... 236872737478123573 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.