الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال الثاني
    سلام عليكم

و الله يوفقك و ينولك مرادك

المهم عزيزي
    شكلك مطلع على امور الالحاق و الدراسة على الحساب

و انا الحقيقة كنت مبتعث إلى حد فبراير
    تخرجت و جبت ماستر

و الأن جبت قبولات دكتوراة ( يعني 2 )
    لكن الملحقية قالوا لي قفلنا ملفك في فبراير
    منقدر نسوي لك شي خذ اوراقك و رح للوزارة

الآن كيف حوسة الوزارة
    و هل عندك معلومات عن إلحاق الدكتوراة

أنا ابطلع الرياض السبت
    و لازم أقل شي ارجع بتذكرة الذهاب

كيف إجراتها و هل تطول

تحياتي
    مرحباً مليون تردفها مليار هلا بجنود العلم الله يوفقك إن شاء الله او يعطيك امرادك .
    ج1- اذا كنت تقصد امر الإركاب اغسل يدك مافيه الحين بس ياخوي انت لازم تمر الوزارة على الأقل يعني يمكن يصير لك شئ او الله كاتب لك رزق طيب اذا مافاد اطلب ترقية البعثة او اكتب للدكتور العطية معروض ترى مايقصر لي زيك لانه في حافز انه يساعدك انك بتجيب الدكتوراة
    الاوراق الي تاخذها معك فيزا قبول جامعه او اخر مؤهل علمي خذته بس ياليتك اخذ توصيات من الدكاترة الي درسوك ترى يمكن تفيدك
    شكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسم علم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال عساكم بخير
    اخوكم من اليمن

ابغا ادرس انجليزي + انسترومنت " الآت دقيقة "

ياريت لو فيه حد عنده علم عن هذا التخصص و وين افضل مكان لدراسته - من حيث الدراسة - التكلفة المناسبة ...... الخ
    يقولون الهند رخيص ؟ّ وش رايكم

وما اقول الا الله يحفظكم .. والله ان يا ذا الموقع ان شكلي برتاح معه ..

والله الله في الرد الكافي الوافي
    ..
    مرحباً ياعبدوه شحالك يابطل ؟
    والله الهند ممتازة في الدراسة رخيصة جداً يعني انصحك تدرس فيها اذا كانت فلوسك على قدك روح الهند
    الله يوفقك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    مرحباً ياعبدوه شحالك يابطل ؟
    والله الهند ممتازة في الدراسة رخيصة جداً يعني انصحك تدرس فيها اذا كانت فلوسك على قدك روح الهند
    الله يوفقك

المرحب باقي
    الله يعافيك وش حالك
    اولا اسمي مهوب عبدوه ^_*
    ثانيا اشكرك على الرد
    ثالثا يا ريت لو حد يعطيني الخبر كامل يعني معلومات عن التخصص .. وش المعهد الزين .وش المدينة الزينة. كم بيكلف يعني .... الخ
    ولكم الف شكر
    ..
    7 "
  4. السلام عليكم
    أولا أشكرك على الموضوع الرائع
    عندي عدة استفسارات ياليت لو توضحها لي
    انا إن شاء الله بأروح للبعثه على حسابي في أمريكا
    1- كم هي المده الي أخذها من بدايت تقديمي على التأشيره (من الموقع) الى (موعد المقابله) الى أستلامها
    2- هل لازم أخذ كشف حساب ولا الضمان المالي وش الفرق بينهم وهل لازم تصير بسمي ولا عادي تصير بأسم أبوي أو أخوي وكم المبلغ اللي لازم يصير فيها
    3- وشلون طريقة أخد أمر الإركاب الرجاء توضيحها بـ التفصيل وماهي فائدتها
    4- كم هي المدة التي أنظم خلالها للبعثه مع أمر الإركاب وبدون أمر الإركاب
    5-كم سعر معهد اللغه اللي تبع الجامعه وكم سعر المعاهدالثانيه (التجاريه) وش الفرق بينهم وهل السعر لـ السمستر ولا كل شهر والسمستر كم شهر تقريا وكم شهر يكفي للمعهد علما بأن مستواي باللغة صفر
    6-متى تبدأ الدراسه بمعهاداللغه اللي تبع الجامعه , والمعهاد الثانيه الرجاء وضع التاريخ بالهجري لأني مأعرف ميلادي
    7- وشي الولايه اللي تنصحني فيها بأمريكا تكون مافيها بروده مره ولا فيها ثلج ويكون سعر المعيشه فيها معقول ولا يكون العرب فيها كثيرين الرجاء ذكر أكثر من ولايه مع ذكر مدنها
    8-بالنسبه للتعويض هل اذا رحت على حسابي يعطوني تعويض عن رسوم المعهد وهل يعطوني تعويض عن رسوم السكن (وش الاشياء اللي تشملها التعويض) ومتى احصل على التعويض بعد الإنظمام ولا قبله وهل يطول صرف التعويض وهل تدفع الرسوم كامله مثلا كلف المعهد ثلاث الاف دولار هل يعوضوني بكامل المبلغ ولا جزء منه
    9- بالنسبه لفواتير الكهرباء + الماء كم تقريا تطلع بالشهر ورسوم النت كم تقريبا (السعر مفصل الله لايهينكـ)
    10- كم مكافئة المبتعث لمرحلة البكالريوس وهل تكفي للمعيشه(الرجاء ذكر المبلغ) وهل رسوم المعهد من المكاقئه ولا هم يدفعونه
    وشكرا وأسف اني كثرت اسئله عليكـ والله يوفقكـ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسم علم
    المرحب باقي
    الله يعافيك وش حالك
    اولا اسمي مهوب عبدوه ^_*
    ثانيا اشكرك على الرد
    ثالثا يا ريت لو حد يعطيني الخبر كامل يعني معلومات عن التخصص .. وش المعهد الزين .وش المدينة الزينة. كم بيكلف يعني .... الخ
    ولكم الف شكر
    ..
    هلا والله اخوي
    والله ما عندي اي خبر عن مصاريف الدراسة في الهند
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LM2011
    السلام عليكم
    أولا أشكرك على الموضوع الرائع
    عندي عدة استفسارات ياليت لو توضحها لي
    انا إن شاء الله بأروح للبعثه على حسابي في أمريكا
    1- كم هي المده الي أخذها من بدايت تقديمي على التأشيره (من الموقع) الى (موعد المقابله) الى أستلامها
    2- هل لازم أخذ كشف حساب ولا الضمان المالي وش الفرق بينهم وهل لازم تصير بسمي ولا عادي تصير بأسم أبوي أو أخوي وكم المبلغ اللي لازم يصير فيها
    3- وشلون طريقة أخد أمر الإركاب الرجاء توضيحها بـ التفصيل وماهي فائدتها
    4- كم هي المدة التي أنظم خلالها للبعثه مع أمر الإركاب وبدون أمر الإركاب
    5-كم سعر معهد اللغه اللي تبع الجامعه وكم سعر المعاهدالثانيه (التجاريه) وش الفرق بينهم وهل السعر لـ السمستر ولا كل شهر والسمستر كم شهر تقريا وكم شهر يكفي للمعهد علما بأن مستواي باللغة صفر
    6-متى تبدأ الدراسه بمعهاداللغه اللي تبع الجامعه , والمعهاد الثانيه الرجاء وضع التاريخ بالهجري لأني مأعرف ميلادي
    7- وشي الولايه اللي تنصحني فيها بأمريكا تكون مافيها بروده مره ولا فيها ثلج ويكون سعر المعيشه فيها معقول ولا يكون العرب فيها كثيرين الرجاء ذكر أكثر من ولايه مع ذكر مدنها
    8-بالنسبه للتعويض هل اذا رحت على حسابي يعطوني تعويض عن رسوم المعهد وهل يعطوني تعويض عن رسوم السكن (وش الاشياء اللي تشملها التعويض) ومتى احصل على التعويض بعد الإنظمام ولا قبله وهل يطول صرف التعويض وهل تدفع الرسوم كامله مثلا كلف المعهد ثلاث الاف دولار هل يعوضوني بكامل المبلغ ولا جزء منه
    9- بالنسبه لفواتير الكهرباء + الماء كم تقريا تطلع بالشهر ورسوم النت كم تقريبا (السعر مفصل الله لايهينكـ)
    10- كم مكافئة المبتعث لمرحلة البكالريوس وهل تكفي للمعيشه(الرجاء ذكر المبلغ) وهل رسوم المعهد من المكاقئه ولا هم يدفعونه
    وشكرا وأسف اني كثرت اسئله عليكـ والله يوفقكـ
    مرحبا الف تردفها مليون هلا والله
    لا عادي خذ راحتك
    ج1- والله الفيزا علمها عند ربك ناس من يومين إلى اجل غير مسمى مثلي انا الحين لي ثلاث شهور او نص من قدمت عليها
    ج2- تاخذ شهادة بنكية بس مو ضمان مالي او تصير بالشخص الي يعيلك او مسؤول عن امورك الدراسة او اقل مبلغ من 120 الى 130 كافي
    ج3- امر ركاب طبعا اغسل ايدك تاخذه الحين هذا شئ الاشياء المطلوبة تجيب قبول معهد او جامعه او فيزتك او اخر مؤهل علمي لك يسهل عليك الإلتحاق او كنك مبتعث 60%
    ج4- والله الإلتحاق علمة عند ربك بس الغالب ما يطبقون عليك الشروط او غالبا تلتحق او انت في اللغه بدون امر إركاب والله ما ادري على حسب او ضاع الوزارة او الملحقية هذا شئ بس لازم تستوفي الشروط حقت الإلتحاق اليه سنة اللغة
    ابي اقولك شئ انا قلت لما تطلع فيزتي بطلعه كلمت واحد اعرفة في الوزارة قالي مافيه كنسلوه من عقب المكرمة يعني لا تربط مصيرك فيه
    ج5- شوف كل جامعه لها اسعار او كل معهد له اسعار فيه معاهد الجامعه من 17 إلى 30 الف حق السمستر او معهد التجاريه هم نفس الشئ يعني ما اقدر احدد لك
    ج6- معاهد الجامعات تبتدي سمستر ها الجديد طبعا في سمستر جديد بيتدي الأسبوع الجاي او السمستر الي بعدة في شهر 7 انقلش تقريبا في شعبان عندنا
    ج7- روح تكساس صلخ حارة او تناسبك او رخيصة او امنة او حلوة والله
    في مدينة اسمها كانيون
    ج8- الملحقية ما تعوضك ولا شئ تعوظك مثلااذا انت تدرس في سمستر او الحقوك ان شاء الله او باقي على السمستر 3 شهور او انت دافع فلوسك يعني تعوظك الي دافعه في المستقبل الماضي ماعليهم منك فية
    ج9- لا اشتغلت في وزارة الكهربا او الإسكان اقولك
    ج10- المكافأة 1850 دولار والله على حسب صرفيتك بس الأغلب تكفيك شوف دامك التحقت كل شئ مسؤوله عنه الملحقية
    شكراً
    7 "
  7. مشكور أخوي بس اخر سؤل وشي شروط الإلتحاق؟
    وياليت توضح لي نقطت التعويض لأني ما فهمتها يعني لو درست بالمعهد وكلفني دراسته ثلاث الاف دولار يعضوني عنها ولايدفعون لي بس حقت الشهور اللي بعد الإنضمام

ومشكور أخوي وأسف على الإزعاج
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LM2011
    مشكور أخوي بس اخر سؤل وشي شروط الإلتحاق؟
    وياليت توضح لي نقطت التعويض لأني ما فهمتها يعني لو درست بالمعهد وكلفني دراسته ثلاث الاف دولار يعضوني عنها ولايدفعون لي بس حقت الشهور اللي بعد الإنضمام

ومشكور أخوي وأسف على الإزعاج
    شروط الإلتحق موجوده في موقع الملحقية بس ما عاد اتخلص 30 ساعه لانه تكنسل
    يعني تظم دايركت لما اتخص اللغة . التعويض ياطويل العمر اي شئ دفعته قبل التحاقك ما يعوظونك عليه لكن الي دفعته بعد التحاق تتعوض عليه او في هم نقظه نفرض انك تدرس في سمستر او انت تدرس فيه التحق او باقي على السمستر شهرين مثلا يعوظونك عن الشهرين بس الي راح مايعوظونك ياخي الله يبلغك التحااق يارب
    7 "
  9. السلام عليكم

أخوي انا قدمت على جامعه Central Michigan University معترفه من قبل الوزارة والحمد لله حطوني في Dual Program الي هو ليفل 4 دراسة مادتين لغة ومادتين اكاديمية في السمستر

سؤالي هو هل يتم تحويلي على البعثة لو درست كذا ولا لازم اخلص مواد اللغة كلها علشان يضموني؟ مع العلم اني بيتدي دراسة المواد الاكاديمية

وشكرآ
    7 "
77 من 816 صفحة 77 من 816 ... 277276777882127577 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.