الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاك بالخير ويطول بعمرك والله ما قصرت

لكن بنظرك 100الف ريال كافيه الين ماالتحق ولالا ..؟ انا حاب اول ادرس لغه وبعدها ابدأ بالجامعه هل رسوم الجامعه ادفعها قبل مابدا ولا بعد مابدا بالدراسه بها .؟

عدم المؤاخذه تكلم لي عن نفسك كم امده الين مالتحقت وكم اللي صرفته .؟هل التحقت وانت بمرحله اللغه او بعد مابديت الدراسه بالجامعه
    هل فيه تعويض للطلاب للي خسروه مثلاً خسرت ميه الف هل يعوضوني عنها ولالا .؟الخساره بالعمر الدراسه مابها خسر لكن حبيت اعرف بس

بالاخير تكفى تأكد لي انا سمعت لازم بالاول اخذ علوم صحيه وبعدها اقدم على الطب .؟ انا ابي على طول ابدا بالطب ماني فاضي اضيع 4 سنين علوم طبيه

بخصوص المدينه انا ابي مدينه دايم عليها الثلوج بالشتا وبالصيف حلو > اخوك يبي يشوف الثلوج ههههههههههه والله مليت من الحروالمدينه بها التخصص اللي ابيه
    7 "
  2. السلام عليكم ...
    اخوي انا رايح نيوزلندا على حسابي.....وحجزت على الخطوط الماليزيه .............جدة... كولامبور ....اوكلند
    وراح اتكي في كولامبور 15ساعه وكلمني المكتب الي حجزت منه على اساس انو حجزلي فندق
    السؤال))لمن اوصل المطار (كولامبور)ايش الخطوات اللي اسويها خطوة خطوة عشان اوصل للفندق وارجع للمطار قبل الرحله بساعه او ساعتين
    واتمنى والله انك تساعدني او تدلني على احد في مبتعث يساعدني والله يفرجلك همك انشاء الله ييييييييييييارب
    7 "
  3. السلام عليكم
    هلا والله أخوي
    أنا أبي أقدم على جامعة University of Central Florid ( بكالوريوس)
    وعندي عدة أستفسارات حولها
    1- هل صحيح أن الجامعه أغلبها سعودين أو المدينية بصفة عامه
    2-أنا أبي أقدم عليهم على برنامج اللغة الإنجليزيه وهي دوره مدتها ثلاثة أشهر (هل إذا خلصت الثلاث شهور أنتقل للمستوى الثاني ولا تنتهي الدوره؟ -- هل المعاهد عموما يبدون من أساسيات اللغة ولا كيف)
    3-هاذا مهم جدا الحين الملحقيه تقول جب قبول جامعه مع معهد (كيف أجيب قبول الجامعه مع المعهد) الرجاء توضيحها
    4- هل الجامعه تشترط أختبار GRE (او أي أختبار ثاني ماعادا التوفل)
    5- متى تبدأ دراسة في الجامعات الأمريكيه
    6- فيه جامعات تدرس اللغه وإذا خلصة اللغه تدخل على طول الجامعه أي بدون إختبار توفل ممكن تفيدني عن هاذي الجامعات مع ذكر أساميها لاهنت(ابي بس في ولاية تاكسس- فلوريدا)
    وصلات خارجيه:
    عنوان الجامعه: Orlando, Florida
    موقع الجامعة: University of Central Florida
    موقع المعهد التابع للجامعة: UCF Center for Multilingual Multicultural Studies ||
    أرجو الرد وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنج تشيك
    السلام عليكم ورحمة اللهـ،،

احب استفسر من الشباب سوف اطرح حالتي ثم استفساري

حالتي انني مقيم يمني مولود بالسعودية وعايش حياتي كلها هنا وهذي اخر سنة لي بالثانوية العامة بأتخرج بعد اسبوعين انشاء الله (دعواتكم)

وانا حاليا افكر بالدراسة في أمريكا على حسابي أو حساب بعض الشركات اللي هنا تبعث الطلاب على حسابها (سيدكو ، .. . إلخ )

أبي اعرف اش ارخص الأماكن وتكون ممتازة في تعليم اللغة الإنجليزية في أمريكا ..؟؟

تحياتي ..
    عليكم السلام اهلين او سهلين ؛؛؛
    ج1- والله ارخص الولايات عندك اوريقن ؛ متشقن ؛ انديانا ؛ اوهايوا ؛ اوكلاوهوما .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan alhazmi
    الله يجزاك بالخير ويطول بعمرك والله ما قصرت

لكن بنظرك 100الف ريال كافيه الين ماالتحق ولالا ..؟ انا حاب اول ادرس لغه وبعدها ابدأ بالجامعه هل رسوم الجامعه ادفعها قبل مابدا ولا بعد مابدا بالدراسه بها .؟

عدم المؤاخذه تكلم لي عن نفسك كم امده الين مالتحقت وكم اللي صرفته .؟هل التحقت وانت بمرحله اللغه او بعد مابديت الدراسه بالجامعه
    هل فيه تعويض للطلاب للي خسروه مثلاً خسرت ميه الف هل يعوضوني عنها ولالا .؟الخساره بالعمر الدراسه مابها خسر لكن حبيت اعرف بس

بالاخير تكفى تأكد لي انا سمعت لازم بالاول اخذ علوم صحيه وبعدها اقدم على الطب .؟ انا ابي على طول ابدا بالطب ماني فاضي اضيع 4 سنين علوم طبيه

بخصوص المدينه انا ابي مدينه دايم عليها الثلوج بالشتا وبالصيف حلو > اخوك يبي يشوف الثلوج ههههههههههه والله مليت من الحروالمدينه بها التخصص اللي ابيه
    عليكم السلام هلا او غلا ؛؛؛
    ج1- والله ياخوي تكفيك 100 الف حق مرحلة اللغه ؛بس ياخوي كندا العالم هناك ماتطول في الإلتحاق إلى يومك او ماشاء الله الناس تلتحق ادخل على ملتقى طلاب كندا بعد شوف العالم اغلبهم اكثر شئ جلس 4 شهور او لتحق ؛ التعويضات والله على حسب معهد الجامعه الي بتروحه بعضهم قبل ماتدرس او بعضهم في نص الدراسة يعني في كندا انا لما جيت اسجل المعهد قال قبل لاجي ادفع الفلوس لا طلعت الفيزا طبعاً
    ج2- والله ياخوي ماعمر احد يتمنى شئ او يكتمل انا من الثانوي ابغا اروح كندا او قدمت على الفيزا 3 مرات او رفضوها انا ما اخوفك من الفيزا بس كان المكتب غلط في الأأبلكيشن او دفعتني حلم العمر او انا مالي ذنب المهم انا انشاء الله بروح امريكا بس خلي تطلع الفيزا اول المهم طولت عليك ؛ الملحقية ما ادري شنوا سياستها فيه بعض الاحيان تعوضك لكن يحسبون الي عوضوك من بعثتك يخصمونها يعني خليك جديد احسن او الي قريته او اعرفه انه الملحقية اي شئ تدفع قبل بعثتك ماتعوضك اياه لكن اذا انت في السمستر الاول او فات عليه شهرين او مدتة 4 شهور تعوضك عن الشهرين الباقيين بس .
    ج3- انت لما تراسل الجامعه كلمهم عن نوعيت دراستك انا الي اعرفه في جامعات امريكا او كندا في الطب تدرس اول سنوات طب عام يعني عن جميع اعضاء الانسان بعدين تبتدي في التخصص إلي تبغاة .
    ج4- اذا تبغى مدينة فضيعه او بارده مرة او بتدعي لي عليها روح فانكوفر اذا كنت تحب الطبيعه او جوها بارد مرة مرة او شوية تطور ( بس تطور كندا يعني خرافي ). لكن اذا تحب التطور المعماري على شوية طبيعه تورنتوا
    في الاخير اتمنى اني افدتك او سامحني على القصور او دعواتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوليب
    هل هناك التحاق لبعثه الملك في رمضان بانسبه في امريكا؟؟؟؟
    ماهي معاهد EFفي امريكا؟؟
    والله ما ادري لكن الله يسمع منك او يصير فيه التحااق
    ج2- معاهد EF اسووء معهد في امريكا من ناحية الماني او المدرسين او اكبر معهد استغلالي من ناحية الفلوس اذا ماقدمت عليه احمد ربك ولا تقدم عليه لانك بتندم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة والله ضايع
    السلام عليكم ...
    اخوي انا رايح نيوزلندا على حسابي.....وحجزت على الخطوط الماليزيه .............جدة... كولامبور ....اوكلند
    وراح اتكي في كولامبور 15ساعه وكلمني المكتب الي حجزت منه على اساس انو حجزلي فندق
    السؤال))لمن اوصل المطار (كولامبور)ايش الخطوات اللي اسويها خطوة خطوة عشان اوصل للفندق وارجع للمطار قبل الرحله بساعه او ساعتين
    واتمنى والله انك تساعدني او تدلني على احد في مبتعث يساعدني والله يفرجلك همك انشاء الله ييييييييييييارب
    مع الاسف ماعندي علم في نيوزلندا بتاتاً شكراً؛؛؛؛
    7 "
  8. الله يرحم والديك اسئلي وتأكد لي من اخوياك اللي بكندا قلهم الطب اللي يجي من السعوديه ومامعاه الا ثانوي لازم ياخذ بكالريوس علوم صحيه عشان يقدم على الطب .؟ لو جامعه وحده مابها هالنظام علمني انا ابي لغه وبعدها طب مباشره

لا تقولي ادخل على موقع الجامعات انا مافهم شي يوم ادخل مواقع الجامعات .؟ تكفى اسئلهم دق على واحد واحد لما تلقى الجواب المضبوط
    7 "
88 من 816 صفحة 88 من 816 ... 388387888993138588 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.