الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يعطيكم العافية عندي تستفسار أنا ناوية أدرس على حسابي الخاص هذه السنة في ماليزيا ان شاء الله
    - هل قرار الالحاق با البعثة لازال ساري ولا لا؟
    - كيف أحصل على موافقة وزارة التعليم العالي؟
    - ماهي اللأوراق المطلوبة للدراسة على حسابي الخاص ؟
    - أنا تخصصي رياض أطفال ومضى على تخرجي 8 سنوات ماهي مقترحاتكم ؟
    - كبداية للبعثة ايش أول شي أسوي ؟؟
    الله يسعدكم ويسهل لكم دراستكم يااااااااارب ويوفقكم ياااكريم

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan alhazmi
    الله يرحم والديك اسئلي وتأكد لي من اخوياك اللي بكندا قلهم الطب اللي يجي من السعوديه ومامعاه الا ثانوي لازم ياخذ بكالريوس علوم صحيه عشان يقدم على الطب .؟ لو جامعه وحده مابها هالنظام علمني انا ابي لغه وبعدها طب مباشره

لا تقولي ادخل على موقع الجامعات انا مافهم شي يوم ادخل مواقع الجامعات .؟ تكفى اسئلهم دق على واحد واحد لما تلقى الجواب المضبوط
    مااااازلت انتظرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LM2011
    السلام عليكم
    هلا والله أخوي
    أنا أبي أقدم على جامعة University of Central Florid ( بكالوريوس)
    وعندي عدة أستفسارات حولها
    1- هل صحيح أن الجامعه أغلبها سعودين أو المدينية بصفة عامه
    2-أنا أبي أقدم عليهم على برنامج اللغة الإنجليزيه وهي دوره مدتها ثلاثة أشهر (هل إذا خلصت الثلاث شهور أنتقل للمستوى الثاني ولا تنتهي الدوره؟ -- هل المعاهد عموما يبدون من أساسيات اللغة ولا كيف)
    3-هاذا مهم جدا الحين الملحقيه تقول جب قبول جامعه مع معهد (كيف أجيب قبول الجامعه مع المعهد) الرجاء توضيحها
    4- هل الجامعه تشترط أختبار GRE (او أي أختبار ثاني ماعادا التوفل)
    5- متى تبدأ دراسة في الجامعات الأمريكيه
    6- فيه جامعات تدرس اللغه وإذا خلصة اللغه تدخل على طول الجامعه أي بدون إختبار توفل ممكن تفيدني عن هاذي الجامعات مع ذكر أساميها لاهنت(ابي بس في ولاية تاكسس- فلوريدا)
    وصلات خارجيه:
    عنوان الجامعه: Orlando, Florida
    موقع الجامعة: University of Central Florida
    موقع المعهد التابع للجامعة: UCF Center for Multilingual Multicultural Studies ||
    أرجو الرد وشكرا
    السلام عليكم اخوي
    ج1- والله شووف فلوريدا ما شاء الله كثير فيها سعوديين بس انت لا تخاف ترى امريكا كلها كذا السعوديين ما شاء الله كثيير فيها لكن السعوديين اغلبهم في فلوريدا كالفورنيا كثيريين بس توكل على الله انا كان في نفسي اروح فيها
    ج2- الملحقية عشان تلحقك في البعثة لازم يكون عندك قبول جامعه مشروط يعني ما تدخل التخصص إلا ياتدرس سنة اللغة او تعدي التوفل او الايلس
    ج3- شئ اكيد انت لما تقدم على جامعه لازم تكون الجامعه تشترط هذه الاختبارات لانه اذا جبت جامعه ما تشترط هذه الشروط لن يتم إلحاقك اخوي
    ج4- والله البداية تختلف من جامعه لجامعه لكن الي اعررفة الحين في شهر 7 و 8 انقلش راح تبدتي الجامعات
    ج5- الجامعات الي ذكرتة لك قبول مشروط قلت لك لازم تكون من ثلاث ياتخلص سنة اللغة او ايلس او توفل
    ج6- الله يعينك شوووي قبولها راح يطول الله يكون في عونك يارب او يوفقك
    سامحني على التاخير اوك شكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan alhazmi
    الله يرحم والديك اسئلي وتأكد لي من اخوياك اللي بكندا قلهم الطب اللي يجي من السعوديه ومامعاه الا ثانوي لازم ياخذ بكالريوس علوم صحيه عشان يقدم على الطب .؟ لو جامعه وحده مابها هالنظام علمني انا ابي لغه وبعدها طب مباشره

لا تقولي ادخل على موقع الجامعات انا مافهم شي يوم ادخل مواقع الجامعات .؟ تكفى اسئلهم دق على واحد واحد لما تلقى الجواب المضبوط
    ابشر من عيوني راح اسئلك بس الاقي خوي شبك في المسن على طول راح اسئلة لك زين شكراً
    7 "

5. مرحبا شباب ..
    انا عضو جديد في ملتقى مبتعث ..
    وابيكم تساعدوني ..

انا نسبتي بثانوية 80.89 % جيدجداٌ " علمي " من خريجي سنة 1428 / 1429 هـ

ابي ابتعث على " حسابي الخاص " لامريكا ..

وخايف اني اتوهق !!

وعندي كم سؤال وحاب انكم تساعدوني !! الله لايهينكم ..

1 / كم تستقرق المدة التقريبيه لكي انظم للبعثة ( يعني اطول واحد طول وضموه البعثة ) ؟
    2/ كم يلزمني مبلغ علشان امشي وضعي هناك من ناحية السكن , المواصلات , الاكل , المعهد (تقريباٌ) ؟
    3/ ما اعرف شي بالانجليزي كمبدئيات اساسيه ؟

4/ ابي نصائحكم , بما انكم رايحين وتعرفون كل شي ؟

تكفوون ساعدوني والله ذبحني التفكير ..

ولكم جزيل الشكر والتقدير ..
    7 "
89 من 816 صفحة 89 من 816 ... 398488899094139589 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.