الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان جاد
    ابغى اعرف اسهل الجامعات من ناحية القبول
    وهل باامكاني لمن اوصل امريكا التحويل من قسم الى قسم او من جامعه الى جامعه او توجد صعوبة
    اهلين او سهلين اخوي .......
    ج1- ايه بأمكااانك التحوووول من قسم لقسم ماعندك مشكلة

ج2- هذا رابط اسهل الجامعات في القبول http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread59762.html
    شكراً....
    7 "
  2. انا بطلع مرافق مع زوجي يبي يدرس لغه في معهد على حسابه الخاص وبعدين يشوف له قبول جامعه من هناك
    المشكله اني حامل وناويه اولد هناك بس قالولي ان مصاريف الولاده جدا غاليه
    ممكن اعرف تأمين طبي يغطي لي مصاريف الولاده
    لو مافي امل وين الولايه الامنه والرخيصه والمعهد الرخيص والاجارات الرخيصه لاني بوفر عشان اقدر ادبر تكاليف الولاده

يالبى كندا داخله على الله ثم عليك هيلب مي
    7 "
  3. السلام عليكم
    اول شي مشكورين على هالموضوع الحلو والاعضاء الاحلى المتواجدين فيه
    انا عندي استفسارات كثيرة
    بطلع امريكا باقرب فرصه
    ومحتارة بالولايات
    وش رايكم بولايه اوهايو اللي فيها موسكو الامريكيه
    لقيت وحده بتساعدني هي هناك
    فيه معهد تابع للجامعه(*University of Idaho)المعهد اسمه ALCP
    وش رايكم باالجامعه والولايه عموما
    انا معي زوجي مرافق وولدي عمرة سنه ونص
    كيف المصاريف كثير او قليل
    وكيف الطريقه اللي اقدر انضم فيها بسرعه
    يعني الاركاب هذا مو التداكر من الوزارة
    والا ايش الطريقه
    واقدر اقدم بالسفارة واكتب مكان الايتونيn9999999 وبعدين اعدله اذا جا القبول(قريتها باحد المنتديات)
    والا انتظر قبول المعهد والجامعهبعدها اقدم بالسفارة
    لاني ودي نطلع قبل رمضان بس شهر. بس اتوقع مايمدينا نلحق
    بصراحه متشتته حيييييل
    اليوم بترجم شهادتي ان شالله ماطول
    والضمان البنكي كم لازم المبلغ المطلوب ??
    ودي تفيدوني باي معلومه او اي رابط
    واهم شي رايكم بالولايه والجامعه والمعهد
    ومشكورين لبى قلوبكم والله يوفقكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ال الشيخ
    الله يوفقكم ممكن استفسار
    انا خريج بكاريوس لغة انجليزيه من جامعه سعوديه وابي اكمل ماستر لغويات بأمريكا لغتي جيده لكن ودي اطورها عشان ما اتعب بالماستر
    هل 4 أشهر كافيه وكم تقريبا تكلف ؟ هل احسن اني ادرس بالمعهد التابع للجامعه ؟بالنسبه لسكن الجامعه هل بيكون رخيص وهل تقدر تتقاسم تكاليف السكن مع احد
    يعني يسكن واياي ؟
    ياسلام عليكم مرحبا ؛؛؛
    ج1- اللغة عشان تتقنها يبغالك 4 إلى 8 شهور انا اتكلم عن الي اقل من متوسط لكن ياخوي بتروح او مسن اخر الليل تكلم اهلك 24 ساعه كذا بتتعب لازم شوي تجد على نفسك او ان شاء الله بتتعلم ابسرعه .
    ج2- شوف في امريكا شئ اسمه معهد تجاري لا تنفكر فيه لانك ماراح تستفيد حرامية او همهم الفلوس روح معهد تبع جامعه يرص عليك صح او تتعلم ابسرعه .
    ج3- معهد الجامعه السكن فيه غالي شوي انت يمديك اتحص روميتات امريكان تسكن معاهم ولا سكن عائلة ارخص لك او احسن شكراً؛؛؛
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريتي زينتا
    انا بطلع مرافق مع زوجي يبي يدرس لغه في معهد على حسابه الخاص وبعدين يشوف له قبول جامعه من هناك
    المشكله اني حامل وناويه اولد هناك بس قالولي ان مصاريف الولاده جدا غاليه
    ممكن اعرف تأمين طبي يغطي لي مصاريف الولاده
    لو مافي امل وين الولايه الامنه والرخيصه والمعهد الرخيص والاجارات الرخيصه لاني بوفر عشان اقدر ادبر تكاليف الولاده

يالبى كندا داخله على الله ثم عليك هيلب مي
    هلا او غلا يابنت ابوها اخبارك ؟
    او الله يقومك بالسلامة يارب او يطلع ولد صالح او يبرك يارب ، انا بجاوبك بس على شرط اذا جاك ولد اتسمينة على اسمي احمد << برا
    ج1- اهلي يابنت اهلي مصاريف الولادة غالية على ما اتوقع شوفي بالعموم اهو بالنسبة لهم مو غالية لكن احنا بالنحول من دولار إلى ريال او هل خرابيط بيطلع غالي عليك شووفي على حسب التامين الي بيعطيك اياه المعهد ترى فيه تامين يغطي فلوس الولادة لانها مو عملية تجميل او اسنان التجميل ؛ حالة الولادة حالة اضطرارية شوفي يا اختي دام تبين ولاية رخيصة عندك اوريقن او انا افضل تروحينها اكثر او متشقن هذي انسب شئ لك او بعدها انديانا او اوكلاوهما
    مشكورة اختي او سامحيني لاني تاخرت عليك يعني بديتك على ناس قبلك لانه انا هل الايام جدا مشغول والله او دعواتك لي يقولون دعوة الحامل مستجابة الزبدة الله يقوومك بالسلامه او تجيبين ولد او تسمينة على اسمي او ان شاء الله انه زوجك مو اسمه احمد عشان تسمين ولدك على اسمي هع ههههه الله يخفف عليك الولادة يارب
    بس حاولي يا اختي تعجلين في السفر لانه الطيران بعد الشهر السابع او الثامن على ما اظن يسون لك حوسة
    مع السلامه يابنت ابوك ؛؛؛
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا او غلا يابنت ابوها اخبارك ؟
    او الله يقومك بالسلامة يارب او يطلع ولد صالح او يبرك يارب ، انا بجاوبك بس على شرط اذا جاك ولد اتسمينة على اسمي احمد << برا
    ج1- اهلي يابنت اهلي مصاريف الولادة غالية على ما اتوقع شوفي بالعموم اهو بالنسبة لهم مو غالية لكن احنا بالنحول من دولار إلى ريال او هل خرابيط بيطلع غالي عليك شووفي على حسب التامين الي بيعطيك اياه المعهد ترى فيه تامين يغطي فلوس الولادة لانها مو عملية تجميل او اسنان التجميل ؛ حالة الولادة حالة اضطرارية شوفي يا اختي دام تبين ولاية رخيصة عندك اوريقن او انا افضل تروحينها اكثر او متشقن هذي انسب شئ لك او بعدها انديانا او اوكلاوهما
    مشكورة اختي او سامحيني لاني تاخرت عليك يعني بديتك على ناس قبلك لانه انا هل الايام جدا مشغول والله او دعواتك لي يقولون دعوة الحامل مستجابة الزبدة الله يقوومك بالسلامه او تجيبين ولد او تسمينة على اسمي او ان شاء الله انه زوجك مو اسمه احمد عشان تسمين ولدك على اسمي هع ههههه الله يخفف عليك الولادة يارب
    بس حاولي يا اختي تعجلين في السفر لانه الطيران بعد الشهر السابع او الثامن على ما اظن يسون لك حوسة
    مع السلامه يابنت ابوك ؛؛؛
    الله يجزاك خير ويوفقك وينور دربك ويرجعك بالشهاده الكبيره <<< دعوة عجيز
    وعلى فكره من زمان وانا ودي اسمي ولدي احمد هههههه وعاجبني الاسم
    الله يوفقك يااحمد وتصير دكتور ئد الدووونياااااا
    7 "
  7. السلام عليكم
    انا مخي عطاني ايرور من كثر التفكير

بليز ابي مشورتكم ونصايحكم

اول شغله .. انا بطلع على حسابي الخاص وبحاول انظم للبعثه الي معاي يقارب ال 60000 سعودي

عندي خيآرين ..
    ايرلندآ ( قبولها جاهز )

او امريكآ

.. لسى ماجهز القبول

تخصص الدراسه مكانيكا انتاج وقبول المعهد الايرلندي نفس التخصص

اما امريكا فما حصلت الاجامعه وحده تقبلني على معدلي الضعيف بالثنويه وهي جامعة يوتا ولا يوجد نفس تخصصي واقرب تخصص هو مكانيكا كهرباء والكترونيات

احتملية انضمامي بالعبثه في امريكا اسرع من انضمامي في ايرلندآ

الي معاي اتوقع يمشيني في ايرلندا من 4 اشهر الى 7 اشهر

اما في امريكا ما ادري

وش رآيكم
    آخآطر واروح ايرلندا بحكم ان الدراسه بنفس التخصص وشهادتها اقوى من جامعة يوتا

او

اضمن النسبه الاكثر في الابتعاث و اروح امريكا وادرس التخصص الثاني

السؤال الاخير .. اقدر اطلع فيزتين دراسه ل ايرلندا و امريكا بنفس الوقت ؟

وشاكر لكم مقدما
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم كيفكم شباب وبنات انا عندي كم استفسار وان شاء الله ماتقصرون معاي انا السنه ذي طالع كندا بأذن الله بس اخلص الثانويه
    والنسبه التقريبيه ان شاء الله 97% والقدرات جبت فيها 72% وابي ادرس على حسابي وانضم للأبتعاث

الأستفسارات:

- الملحقيه في كندا وين مكانه بالظبط واول ما اوصل كندا اروح للملحقيه افتح ملف ع اساس احول ع حسابهم بعد فتره

- تنصحوني بمكتب الطيار اطلع من عنده ولا في مكتب حلو ومضمون ومجرب

- التخصصات الصحيه في جامعة دالهاوسي بالنسبه للبكالوريوس فيها طب او ملحقاته واذا احد يفيدني كيف اجيب القبول قبل لا اروح ولا بعد المعهد

-معهد cllc حق اللغه تنصحوني فيه ولا لا وبحسب ماسمعت انه متعاقد مع الجامعه الي بدرس فيها ان شاء الله ومايحتاج اختبار اجتياز واذا لا شنو انسب معهد للجامعه

-مدينة هاليفاكس معهد cllc في نفس المدينه او لا و هل اقدر في هاليفاكس القى سكن مع عائله ويكون قريب من معهد cllc

- اخيرا كيف طريقة ترتيب الأوراق قبل الذهاب الى كندا من الألف الى الياء اتمنى تفيدوني وتفيدون الكل وشاكر لكم مقدما
    7 "
92 من 816 صفحة 92 من 816 ... 428791929397142592 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.