الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام ةعليكم جميعا
    اخواني انا موظف حكومي وابطلع استراليا اخذ لغه على حسابي الشخصي
    سؤالي هل الملحقيه الثقافيه او وزارة التعليم العالي تقوم بتعويضي عن قيمة التذاكر والفحص الطبي وككذلك قيمة المعهد علما ان المعهد غير معترف فيه من قبل الملحقيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكش
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا متخرج من الثانوية وبي اقدم بعثة على حسابي في امريكا ما اعرف وش الطريقة ويقولون اول شي معهد لغة وما اعرف كيف اقدم وش اسوي
    تكفووووون ساعدوني
    فيه مواضيع فالمنتدى تعلمك كيف التقديم بس يبيلها شغل شوي

اذا مرة ما تعرف شي عن التقديم رح لمكتب قبولات ويدبرك
    7 "
  3. الشكر الخالص لكل القائمين علي المنتدي والمشاركين فية
    انا موظف في القطاع الخاص خريج ثنوية ومنتسب في الجامعة الملك عبدالعزيز
    ولي اختين اصغر مني
    وحدة خريجة تغذية قبل 9 سنوات معدل 4.6
    والتانية خريجة محاسبة السنة الماضية معدل 4.3
    وبرتب نروح سوى مع اخويا الصغير( طالب في الجامعة ) واخواتي امريكا ولاية بنسلفينيا مدينة فيلادلفيا معهد ELP
    لان اختي الاولي ما يحقلها بعثة قلت نروح كلنا عشين انا اكون واخيا مرافقين ونرجع حتي يلتحقو اخواتي بلبعثة وبعدين اقدم انا استقالة وارافق اخواتي الاتنين والهدف من مرافقة اخويا هو الاستفادة المالية
    هل امكانية الاتحاق سهلة وتنصحوني ايش اسوي
    رايكم في ترتيبي للموضوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR OXYGEN
    الشكر الخالص لكل القائمين علي المنتدي والمشاركين فية
    انا موظف في القطاع الخاص خريج ثنوية ومنتسب في الجامعة الملك عبدالعزيز
    ولي اختين اصغر مني
    وحدة خريجة تغذية قبل 9 سنوات معدل 4.6
    والتانية خريجة محاسبة السنة الماضية معدل 4.3
    وبرتب نروح سوى مع اخويا الصغير( طالب في الجامعة ) واخواتي امريكا ولاية بنسلفينيا مدينة فيلادلفيا معهد ELP
    لان اختي الاولي ما يحقلها بعثة قلت نروح كلنا عشين انا اكون واخيا مرافقين ونرجع حتي يلتحقو اخواتي بلبعثة وبعدين اقدم انا استقالة وارافق اخواتي الاتنين والهدف من مرافقة اخويا هو الاستفادة المالية
    هل امكانية الاتحاق سهلة وتنصحوني ايش اسوي
    رايكم في ترتيبي للموضوع
    1- لازم تشيك من معهد ELP اذا موقف او لأ + عدد الطلاب الي فيه
    لأني على حسب ما افتكر قبل 4 شهور راسلتهم وقالولي فيه قرابة ال80 طالب سعودي << عدد مبالغ وكثيييير جداً..اذا كان في حدود ال40 فهو يمشي الحال ان شاء الله

2- اذا تقصد بأختك الاولى خريجة التغذية فأنا انصحك توفروا القبولات بأسرع وقت وتطلع الرياض انت او الوالد الله يحفظه لكم وتقابلوا نائب الوزير او اي شخص ذو منصب وتقدموا معروض
    لأن طلاب الماستر امورهم تمشي سهااااااالة + قبل شهرين كنت في الوزارة وسألت موظف اذا واحد يبغى يدرس بكالوريوس وعمره 28..قالي مايهم العمر اهم شي مايكون اتعدى 10 سنين على تخرجه .. فما ادري اذا ينطبق ع الماستر او لأ..الله اعلم!

3- بالنسبة للماستر فالكثيييير بيقولوا سهلة..اما البكالوريوس فالعلم عند الله!!
    ممكن اخوك ينظم بعد اسبوعين او شهر او 3 شهور او 6 شهور او سنة..محد يعرف متى...اذا الملحقية ارسلت الملفات للوزارة كذا انتوا في السليم وكل حاجة تمام ان شاء الله
    حتى لو في واسطة او اي شي لازم ملفك يكون في الوزراة!!

4- ياريت توضح الملون بالاحمر لأني اتلخبط شويتين ^_^
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم ؟ عساكم بخير ؟

شباب \ بنات

انا توني قريت . . ان دراسة التمريض في امريكا معقدة . . وشروطها تعجيزية . . يعني يطلبو معدل عالي 4.7 من 5 عشان يقبلوك ! !

هل هذا الكلام صحيح ؟ وهل هو يطبق في الجامعات الحكومية ولا الاهلية ؟

انا بدرس على حسابي الخاص مرحلة باكلريوس

كان خاطري ادرس صيدلة اكلينيكية . . لاكن يقولون ان قبولها صعب وفيها تعقيد

خاطري في ولاية انديانا وما حولها بس والله محتار كل ما اخترت تخصص قالولي قبوله صعب ومادري ايش

محتاج مساعدتكم
    7 "
97 من 816 صفحة 97 من 816 ... 4792969798102147597 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.