الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3ud Bin 5aliD
    اها يعطيك العافية اخوي امجد انا اقصد مثل ما قلت اني ادرس لغة على حسابي بعدين ألتحق ببعثة على حساب الحكومة ..
    اتمنى ان اجراءات الالتحاق بالبعثة ميسرة و فرصة الالتحاق متاحة للغالبية و الواسطة ما هي كل شي ..
    الله يعافيك اخوي سعود
    بالنسبة لأمريكا فالاجاراءات جداً ميسرة وسريعة ان شاء الله
    لدرجة ان طلاب كثيريييييين يلتحقوا بالبعثة أثناء دراستهم للغة

7 "
  2. السلام عليكم.. الان التاريخ 15 / 8 /1432 بقى على برنامج خادم الحرمين الشريفين 15 يوم ومتاكد مليون بالميه مو قابليني البعثه
    وانا بطلع انشاء الله على حسابي ,,في هالوقت ذا وش تنصحوني اسوي ووش اجهز من اوراق؟؟؟
    تكفوون مساعدتكم
    وعندي اسئله كتير كمان ليتكم تفيدوني ياحبايب
    7 "
  3. ^^
    اخوي مقرن

اول شي اطلع للبنك وخذ كشف حساب لآخر 3 شهور + ضمان بنكي يوضح المبلغ الموجود في حسابك
    ويفضل يكون عندك فوق ال70 الف ريال (عادي لو تجيبها من حساب ثاني)

بعدين تبدأ تراسل الجامعات والمعاهد الي تبغاها وارتحت لها وتنتظر اليين يجيك القبول
    بعد مايجيك القبول تدخل موقع السفارة وتحجز موعد للمقابلة..وبعدها تنتظر موعدك وتروح المقابلة وبعدها تنتظر اليين ماتطلع الفيزا

طلعت فيزتك مبروك عليك..روح احجز طيران ولم عفشك وقشتك واتووكل على الله لأمريكا
    وخلصنا
    7 "
  4. السلام عليكم اخواني
    والله مشكورين على جهودكم
    بس عندي مشكله يريت تفيدوني انا متخرجه من الثانوي دي السنه بنسبة 100 وجبت في القدرات 75 والتحصيلي 81
    وحابه انضم للبعثات على امريكا طبعن مارح انقبل الا لو سافرت على حسابي بعدين انضم للبعثه
    سؤالي هوا ابغا اعرف الخطوات من بداية التقديم للمعهد الين اخذ طلب قبول الجامعه والانضمام للبعثه
    وحابة اتخصص طب مختبرات بس مااعرف افضل ولاية و افضل جامعه وافضل معهد ...الخ
    وعندي سؤال كمان ايش هوا امر الاركاب وكيف نجيبو ومن فين لانو سمعت انو هوا ييساعد كتير في الانضمام للبعثات
    صراحه انا مني عارفه ولا شي ولا عندي احد اسألوا فأتمنى تقدروا تساعدوني
    وشكررررا مقدما
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara1
    السلام عليكم اخواني
    والله مشكورين على جهودكم
    بس عندي مشكله يريت تفيدوني انا متخرجه من الثانوي دي السنه بنسبة 100 وجبت في القدرات 75 والتحصيلي 81
    وحابه انضم للبعثات على امريكا طبعن مارح انقبل الا لو سافرت على حسابي بعدين انضم للبعثه
    سؤالي هوا ابغا اعرف الخطوات من بداية التقديم للمعهد الين اخذ طلب قبول الجامعه والانضمام للبعثه
    وحابة اتخصص طب مختبرات بس مااعرف افضل ولاية و افضل جامعه وافضل معهد ...الخ
    وعندي سؤال كمان ايش هوا امر الاركاب وكيف نجيبو ومن فين لانو سمعت انو هوا ييساعد كتير في الانضمام للبعثات
    صراحه انا مني عارفه ولا شي ولا عندي احد اسألوا فأتمنى تقدروا تساعدوني
    وشكررررا مقدما
    وعليكم السلام اختي سارة
    ما شاء الله على درجاتك..بس ليش ماتجربي حظك وتقدمي ع البرنامج؟؟
    ممكن يغضوا النظر على درجة القدرات
    واذا انرفضتي من البرنامج..الله لا يقدر
    وقتها ابدأي في اجراءات دراستك على حسابك

واذا مصرة على دراستك على حسابك فهذي الخطوات بالتفصيييييل الممل ان شاء الله:
    اوول شي يروح ابوكي الله يحفظه للبنك ويطلع كشف حساب لآخر 3 شهور + ضمان بنكي (عبارة عن ورقة تبين كم في حسابه من $$)
    طبعاً الاوراق كلللها بالانجليزي
    ودحين نبدأ الخطوات الي انتي تعمليها
    1- طبعاً تجلسي تبحثي عن افضل مدينة وجامعة بالنسبة لتخصصك..وانصحك تسألي وتكتبي موضوع جديد في قسم طلاب الطب الموجود في المنتدى
    لقيتيها روحي لنقطة رقم 2
    2- تبدأي تراسلي الجامعة والمعهد عشان القبولات..يفضل يكون المعهد تابع للجامعة..جاتك القبولات الف الف مبرووووك
    3- تدخلي موقع السفارة الامريكية وتعبي ابليكيشن عشان تآخذي موعد + تسددي رسوم الفيزا عن طريق بنك سامبا كاش + رسوم السيفيس وقيمتها 200$ عن طريق الانترنت (تحتاجي بطاقة فيزا او ماستركارد)
    4- حاولي تحجزي لبعد 3 اسابيع من موعدك حق السفارة عشان التذكرة تطلعلك ارخص أو خليها لمن تصدر الفيزا << as you like
    5- جاتك الفيزا الحمدلله..اقنعي ابوكي يطلع للوزارة ويكتب معروض حلو يآخذه معاهـ+صور لكل اوراقك من قبول وفيزا..الخ
    6- يطلع ابوكي يقابل نائب الوزير الدكتور احمد أو الدكتور عيسى نائب وكيل الوزارة لشؤون الابتعاث ويشرح وضعك من إلى عشان يعطيكي قرار الابتعاث أو امر الاركاب (مع اني ما اعتقد الى الان فيه امر الاركاب)!!
    7- اذا قبلوكي فألف مبرووك واذا ماقبلوكي فأحجزي طيران وسافري
    8- توصلي امريكا وتفتحي ملفك وكل شي وتبدأي دراستك وتنتظري اليين ماربنا يفرجها عليكي بالامور التالية:
    أ/ الوزارة تطلب الملحقية بإرسال ملفك.
    ب/ مكرمة من الملك أو الوزير الله يحفظهم لنا يآآآآآرب.
    ج/ تجيكي واسطة حلوة وتمشي وضعك.

طبعاً اعتقد هذا الوضع الي الكل يمشي عليه..والاشياء الي كتبتها مفصلة في المواضيع المثبتة
    امور الجامعة والتخصصات اسألي عنها في قسم طلاب الطب
    امور الفيزا راح تلاقيها في قسم التأشيرات والقنصليات
    امور حجز التذكرة مايبغالها..عندك الخطوط السعودية أو الاماراتية أو لفثانزا وغيرها من الخطوط

هذا كل شي ان شاء الله..واذا في اي شي مو واضح لا يردك الكيبورد
    والله يوفقك ويوفقني ويوفق الجميع,,
    7 "
  6. مشكووور اخوي عالمعلومات انشالله تفيدني بس سؤال سريع من دحين اختار واتواصل مع الجامعات ولا بعد ماتبدأ البعثات
    يعني ابدأ في ايش ؟ الفيزا والجواز ولا ابدأ في تقديم المعهد والجامعه
    وايش رايك في هذا الموقع

ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفقكم اخواني جميعا , ووييسر لكم جميع امورك الدراسية والدنيويه

اخواني انا ابي اروح ادرس بجامعة اريزونا وبالبداية طبعا راح التحق بالمعهد اللي تابع لها , والحمدلله بعد ماتأكدت انه المعهد وجامعته معترف بهم , نويت اروح ان شاءالله شهر 1 والتحق بالمعهد , فكركم لو رحت شهر 1 , نفس مااروح شهر 9 يعني كمعاملة الملحقيه يضموني للبعثه او لا ويعاملوني معاملة اللي داخل من بداية السنه , نسيت اقولكم اني رايح على حسابي , وسؤالي بعد الجامعه يمدي انضم لها شهر 9 , يعني بالعربي يفرق ابدا شهر 1 عن اني ابدا شهر 9 , الله يخليكم فيدوني ابي رايكم .
    انا بالانتظار
    7 "
  8. السلام عليكم اخواني انا بروح على حسابي لامريكا بس عند ماجبت الــi20 وسويت المقابله بالسفار اكتشفت ان فيه معهد سعره ممتاز ومناسب للي يدرس على حسابه الين ينضم للبعثه وسم المعهدesla بس رحت للمكتب الي سوالي القبول في مدينه الخبر قال ماتقدر

تغير المعهد لان لو غيرت المعهد بدون موافقتهم يلغون الفيزه حقتك طيب لو درست عندهم شهر اقدر انقل بعدها للمعهد الي ابي

بدون ما يكنسلون فيزتي ارجو الافاده من ذوي الخبره مشكورين على مساعدتكم الجميع
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.2mjed.a
    ^^
    اخوي مقرن

اول شي اطلع للبنك وخذ كشف حساب لآخر 3 شهور + ضمان بنكي يوضح المبلغ الموجود في حسابك
    ويفضل يكون عندك فوق ال70 الف ريال (عادي لو تجيبها من حساب ثاني)

بعدين تبدأ تراسل الجامعات والمعاهد الي تبغاها وارتحت لها وتنتظر اليين يجيك القبول
    بعد مايجيك القبول تدخل موقع السفارة وتحجز موعد للمقابلة..وبعدها تنتظر موعدك وتروح المقابلة وبعدها تنتظر اليين ماتطلع الفيزا

طلعت فيزتك مبروك عليك..روح احجز طيران ولم عفشك وقشتك واتووكل على الله لأمريكا
    وخلصنا

مشكور اخوي... كم يبيلي على ماخلص اوراقي ذي كلها شهر شهرين ؟؟
    ابي تخصص هندسه ووش افضل المعاهد اللي تبع الجامعه وبأي مدينه ليتك توضحلي اخوي؟؟
    وودي اعرف كم تكلف علي الدراسه في المعهد مع السكن والمصروف اليومي لي؟؟
    وايش i20
    7 "
  10. السلام عليكم .....ياخوي انا دارس ببريطانيا كورس انجليزي 4 شهور هدا الكلام قبل حوالي 5 شهور والحين انا بالسعودية وطالع امريكا انشاءالله في اوغسط بدرس ع حسابي معهد وجامعه ....المهم انا حاب اسال هل الشهادة حق بريطانيا تقدر تفيدني في الانظمام للبعثة بسسسسرعه ولا حالي حال غيري؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بليييييييييييييييييز سااااعدوني وجزاكم الله عني الف خيييييييييييير
    7 "
101 من 816 صفحة 101 من 816 ... 5196100101102106151601 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.