الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح الكـافي ... لشرح جميع ما يهم الدارس على حسابه الخاص في أمريكا ... من A الى Z ... محدث

شرح الكـافي ... لشرح جميع ما يهم الدارس على حسابه الخاص في أمريكا ... من A الى Z ... محدث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mob inter
    انا اقصد ما افدر اجيب المبلغ المطلوب , يعني قدرتي المالية ضعيفة...
    اذا تقدر تجيب كشف حساب لابوك او لاحد اقاربك فهذا مقبول ... وتقولهم ان اللي متكفل لحسابك هو صاحب كشف الحساب ... وفيه بعض المكاتب والاشخاص ممكن يسوونها لك بس مو متاكد لاني فقط اسمع
    7 "
  2. السلام عليكم

انا ياشباب انا بدرس على حسابي وقدمت على معهد في كلاكاماس في اوريغون ستي بولاية اوريغون ... الى هنا تمام

الي مو تمام ان الترم الي قدمت عليه الي هو الشتاء ويبدأ في 7 يناير يعني بعد شهر و7 ايام ...وسبب اختيار هالوقت هو اني ما اقدر اتأخر لاني موظف وراح اطلع اجازة مبدأياً,, واخاف اتاخر ويروح الشخص الي وعدني يتساعد معي بالاجازة في الدوام .

خلال اسبوع انشالله نقول يوصل ال اي 20 وبقدم ع السفارة ... لو ترتبت اموري مع السفارة والقبول الجامعي لسى ما طلع اقدر اروح بدون ما اسجل في التعليم العالي اني طالع على حسابي ولما يطلع القبول اسجل وانا هناك ؟؟

رجاء الوقت قصير وانا محتار. يمدي والا ما يمدي ... وكم الوقد الي يستغرقة موعد السفارة من وقت الحجز .. وكم الوقت من الموعد المأخوذ الى استخراج التأشيرة

الحاجة الثانية هي اني قدمت على جامعة في الاباما لان قبولها سهل وممكن يجي بسرعة وهذا التقديم فقط لاستكمال طلبات التعليم العالي على اساس افتح ملف .. والواقع اني خلال دراسة اللغة سأبحث عن جامعة في الغرب على رواق وبعدين اغيرها ... هل في هذي الطريقة خطأ.. او صحيح انها تمشي كذا لان هذي مشورة المكتب الي طلبت منه القبولات

رحم الله والدتك ووالدينا ومتع الاحياء من احبابنا بالصحة والعافية

شكرا جزيلا للاخ المبدع oska88

والشكر موصول لهذا المنتدى واعظاءه الكرام

7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إخواني عندي كذا سؤال لمن يستطيع الإجابة النظامية والأكيدة

أنا أود إكمال الماجستير في التربية تخصص ( Education )
    على حسابي الخاص في امريكا

مع العلم أن تخصصي في البكالوريوس ( تاريخ ) ونوع مؤهلي تربوي

السؤال : هل يعتبر تخصص التربية في الماستر إمتداد لتخصصي تاريخ في البكالوريوس ونوع مؤهل البكالوريوس تربوي؟

و هل توافق الملحقية على أنضمامي للابتعاث إذا كان هذا خط سير دراستي ؟
    7 "
14 من 16 صفحة 14 من 16 ... 9131415 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.