الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح الكـافي ... لشرح جميع ما يهم الدارس على حسابه الخاص في أمريكا ... من A الى Z ... محدث

شرح الكـافي ... لشرح جميع ما يهم الدارس على حسابه الخاص في أمريكا ... من A الى Z ... محدث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بدايةٍ الله يعطيك الف عافية موضوع ومجهود اكثر من رائع قدمت لنا معلومات وافية ..

لكن انا سويت كل الطرق لفتح ملف الدارسين على حسابهم ولا جاني اي رد من الملحقيه يحسسسني اني موجودة اصلا ,الموظفين طبعا ولااحد منهم يرد مهما حاولت وحطيت لهم رسائل صوتيه كلهم وطبعا محد عبرني
    واتصلت على موظفين غير قسم الحساب الخاص وبرضو محد يرد , ارسلت ايميلات محد يرد ,فتحت يمكن 4 او 5 ملفات مو واحد والغريب ان اول ملف لما كنت اتابعه طلع لي انه مرفوض لاني مااطابق الشروط !! وانا طالبة لمرحله البكالوريس ومعدلي لمرحلة الثانوي والدبلوم اعلى من المطلوب بكثير والقسم الي ابيه حاطينه هم من ضمن الشروط وكل شي مطابق الشروط .

عـذرا عالاطالة لكن بجد شي يحرق الاعصاب انت جاي مغترب مخلي اهلك وشغلك عشان تحقق طموحك تلقى ناس يعاملونك هالمعامله وتشوف الكثير من المبتعثين لاهم وجهه دراسه ولادروا عنها اصلا ورسوم المعهد مرة غاليه ماتقدر تقعد على حسابك اكثر من حد معين .

اتمنى لو فيه طريقة لفتح ملف او اي شي يوصل للملحقيه ويردون عليه

مع اطيب التحايا ,,,
    7 "
  2. اخي الكريم ::
    هل الوضع إلى الآن يحتاج للذهاب لواشنطن لأجل فتح الملف للطلاب ، أم الوضع اخلف وصار فتح الملف الكتروني ؟ يعنى ما يحتاج أمر على الملحقية ، على طول على مدينة الدراسة ؟
    أرجو الإفادة يا شباب ... لأني بسافر قريب ومتردد ،، وإلى الآن ما حجزت تذكرة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكامن
    اخي الكريم ::
    هل الوضع إلى الآن يحتاج للذهاب لواشنطن لأجل فتح الملف للطلاب ، أم الوضع اخلف وصار فتح الملف الكتروني ؟ يعنى ما يحتاج أمر على الملحقية ، على طول على مدينة الدراسة ؟
    أرجو الإفادة يا شباب ... لأني بسافر قريب ومتردد ،، وإلى الآن ما حجزت تذكرة ..
    والله انا كنت ع النظام القديم وكان التقديم يدوي ولازم تروح لواشنطن
    اما الحين يقولو الناس ان فتح الملف صار بالنت وما يحتاج انك تسافر ,,, لكن للامانه ما عندي علم اكيد فيها
    7 "
  4. السلام عليكم ......

انا طالب بامريكا لي شهرين وعشر ايام حاولت بجميع انواع الطرق اني اكلم اي موظف بالملحقيه وماستطعت اني القى الرد منهم لدرجة اني شكيت ان مافي احد يداوم بالملحقيه , ارسلت تقريبا 15 ايميل ومافي احد رد علي انا اقترح يحطون كبيوتر يرد علينا عشان نستفيد منه , احنا في غربه ونحتاج ارشادنا الى الطريق الصحيح , نحن نعاني في غربتنا مشاكل كثيره ولكن لا مبالي .......

تحياتي لكم ....

7 "
  5. السلام عليكم ......

انا طالب بامريكا لي شهرين وعشر ايام حاولت بجميع انواع الطرق اني اكلم اي موظف بالملحقيه وماستطعت اني القى الرد منهم لدرجة اني شكيت ان مافي احد يداوم بالملحقيه , ارسلت تقريبا 15 ايميل ومافي احد رد علي انا اقترح يحطون كبيوتر يرد علينا عشان نستفيد منه , احنا في غربه ونحتاج ارشادنا الى الطريق الصحيح , نحن نعاني في غربتنا مشاكل كثيره ولكن لا مبالي .......

تحياتي لكم...
    7 "
5 من 16 صفحة 5 من 16 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.