الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح الكـافي ... لشرح جميع ما يهم الدارس على حسابه الخاص في أمريكا ... من A الى Z ... محدث

شرح الكـافي ... لشرح جميع ما يهم الدارس على حسابه الخاص في أمريكا ... من A الى Z ... محدث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هموم غربة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابغى استفسر عن اسعار السكن بولاية كلفورنيا مدينة كوستاميسا ومعهد جوس هل هو قوي اما لا

ارجو منكم الرد وشكرن
    والله يا عزيز اني ما اعرف ... وما عندي علم عن هالمدينه ولا عن هالمعهد
    7 "
  2. مشكور اخوي ع الموضوع و المجهود
    صراحه ابداع و ما شاء الله عليك وضحت كل شي

بس انا عندي سؤال!!!
    انا سمت ان لازم تجيب ايصال او كشف حساب ان يكون عندك في احسابك 120000 ريال عشان يعطونك الفيزا او زي كذا يعني الايصال او كشف الحساب هذا يطلبونه بالسفارة
    هل هذا الكلام صحيح او لا ؟؟؟؟؟

لاني يلي انا اعرفه يكون بحسابك تكاليف المعهد و حق الكتب و السكن والتامين الصحي وهل هذا صحيح او ولا ؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saad A.J
    مشكور اخوي ع الموضوع و المجهود
    صراحه ابداع و ما شاء الله عليك وضحت كل شي

بس انا عندي سؤال!!!
    انا سمت ان لازم تجيب ايصال او كشف حساب ان يكون عندك في احسابك 120000 ريال عشان يعطونك الفيزا او زي كذا يعني الايصال او كشف الحساب هذا يطلبونه بالسفارة
    هل هذا الكلام صحيح او لا ؟؟؟؟؟

لاني يلي انا اعرفه يكون بحسابك تكاليف المعهد و حق الكتب و السكن والتامين الصحي وهل هذا صحيح او ولا ؟؟؟؟
    مطلوب منك شهادة بنكية او كشف حساب لمدة 3 شهور ويفضل ان يكون فيها مبلغ فوق ال 100 الف
    وانا شرحتها في الفقره الرابعه
    الشهادة البنكية
    7 "
  4. كفيت ووفيت وابدعت

سهلت على الكثيرين الكثير من عناء البحث فسهل الله امورك في الدنيا والاخره

موضوع قمة في الروعه الشكر قليل في حقك اجرك عند الله اعظم

اسال الله لوالدتك بالرحمة والمغفره والرضا ولوالدك واهلك ولك الرزق والتوفيق والسرور في الدنيا والاخره
    7 "
6 من 16 صفحة 6 من 16 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.