الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح الكـافي ... لشرح جميع ما يهم الدارس على حسابه الخاص في أمريكا ... من A الى Z ... محدث

شرح الكـافي ... لشرح جميع ما يهم الدارس على حسابه الخاص في أمريكا ... من A الى Z ... محدث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمال نجد
    الله يجزاك الخير ويرحم والدتك ويغفر لها

هل الملحقيه تقوم بتعويض رسوم السيفيس حتي لو كان من حساب شخص اخر؟
    وياك يارب
    بس ما فهمت سؤالك ياااخوي؟؟ كيف يعني من حساب شخص اخر
    7 "
  2. مشاءالله ماقصرت اخوي والله يجعلها فميزان حسناتك انشاءالله ...

تعبت وانا ادور معهد يعني مورخيص مره ولاغالي مره بس مستواه جيد فاتعليم اللغة ومعتمد من الملحقية خصوصا ان لغتي زيرو وفمدينة رخيصة لان انا عندي قبول جامعة ومعهد بس المعهد تبعي فمدينة غالية فعشان كذا كنسلت واجلت سفرتي اذا بتفيدني في هاالموضوع الله يوفقك يارب ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saeed abdullah.
    مشاءالله ماقصرت اخوي والله يجعلها فميزان حسناتك انشاءالله ...

تعبت وانا ادور معهد يعني مورخيص مره ولاغالي مره بس مستواه جيد فاتعليم اللغة ومعتمد من الملحقية خصوصا ان لغتي زيرو وفمدينة رخيصة لان انا عندي قبول جامعة ومعهد بس المعهد تبعي فمدينة غالية فعشان كذا كنسلت واجلت سفرتي اذا بتفيدني في هاالموضوع الله يوفقك يارب ...
    ما عندي خبره في المعاهد كثير ... ياليت لو تدور على واحد هنا في المنتدى اسمه المستشار
    مو المتسشار التعليمي ... هذا اسمه المستشار ... يساعدك حتى في القبول وله معرفه كبيره في المعاهد والجامعات
    7 "
  4. اخوي انا ادور على معهد سوا تبع معهد او لحاله المهم انه معترف فيه ومافيه تكدس الا اليوم
    ابي ارخص الاسعار الي تعرفها بالشهر شامله ( الدراسه + ( السكن مع عائله + وجبتين او ثلاث ) + التأمين الصحي )

اتمنى من الكل التفاعل مع طلبي لاني ما ادري كيف احل المشكله هذي ابي ارتاح
    واتمنى الاسعار ما تتعدا الـ 6000 ريال بالشهر يعني من 6000 ريال وانتو نازلين

اتمنى ما طولت عليكم ..

...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمال نجد
    يعني انا دفعت السيفيس من فيزا شخص قريب يعني الفيزا حقت الدفع مو باسمي
    اذا انت على حسابك الخاص ... وجاك الحاق بالبعثه ... ما راح يعوضونك عن اي شي
    واللي كان على حسابه الخاص فهو دفع الاف الدولارات على المعهد والسكن والمصاريف الشخصيه ... رسوم السفيس اتوقع 200 دولار
    7 "
7 من 16 صفحة 7 من 16 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.