الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح الكـافي ... لشرح جميع ما يهم الدارس على حسابه الخاص في أمريكا ... من A الى Z ... محدث

شرح الكـافي ... لشرح جميع ما يهم الدارس على حسابه الخاص في أمريكا ... من A الى Z ... محدث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki bin muhmmed
    اخوي انا ادور على معهد سوا تبع معهد او لحاله المهم انه معترف فيه ومافيه تكدس الا اليوم
    ابي ارخص الاسعار الي تعرفها بالشهر شامله ( الدراسه + ( السكن مع عائله + وجبتين او ثلاث ) + التأمين الصحي )

اتمنى من الكل التفاعل مع طلبي لاني ما ادري كيف احل المشكله هذي ابي ارتاح
    واتمنى الاسعار ما تتعدا الـ 6000 ريال بالشهر يعني من 6000 ريال وانتو نازلين

اتمنى ما طولت عليكم ..

...
    والله ما عندي علم وان شاء الله الشباب يفيدوك
    7 "
  2. أخوي انا معي جنسية أمريكية بحكم اني مولود هناك ومعي الجواز وكل حاجة ,, لكن زوجتي سعودية وانا طلع لامريكا على حسابي بغرض دراسة الانجليزي 6 شهور ,, ودي اجيب زوجتي معي بعد شهرين من اقامتي هناك , ماهو الاجراء المتبع من الزوجة اذا كان زوجها أمريكي ؟

ودي أعرف المتطلبات والابلكيشن اللي اعبيهم أي واحد فيهم والتأمين الصحي اللي يشمل الحمل ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظم معلومات
    أخوي انا معي جنسية أمريكية بحكم اني مولود هناك ومعي الجواز وكل حاجة ,, لكن زوجتي سعودية وانا طلع لامريكا على حسابي بغرض دراسة الانجليزي 6 شهور ,, ودي اجيب زوجتي معي بعد شهرين من اقامتي هناك , ماهو الاجراء المتبع من الزوجة اذا كان زوجها أمريكي ؟

ودي أعرف المتطلبات والابلكيشن اللي اعبيهم أي واحد فيهم والتأمين الصحي اللي يشمل الحمل ..
    ما عندي علم اكيد
    بس اتوقع انها لازم تطلع فيزة F2 اذا بترافقك فقط بدون دراسة
    او تطلع F1 اذا تبغى تكمل دراسة
    معليش بس كل اجاباتي غير مؤكده ... وبالتوفيق لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الهاجري
    السلام عليكم
    الله يوفق من تعب على جمع هذه المعلومات
    فعلا سهلت علي امور كثيره
    الله يسهل عليك ويوفقك
    شكرا
    حياك الله اخوي
    وان شاء الله الفايدة للجميع
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظم معلومات
    انا معي جواز أمريكي , كيف طريقة التسجيل بالملحقية علما أن وصولي لمدينة هيوستن وليس واشنطن ؟؟
    فتح الملف بالانترنت وما فيه داعي اصلا تمر واشنطن ...
    روح للقرة التاسعه ... وشوف مكتوب وصلت لامريكا بالسلامه أقرأ هذا الموضوع

وروح لاخر 3 روابط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    فتح الملف بالانترنت وما فيه داعي اصلا تمر واشنطن ...
    روح للقرة التاسعه ... وشوف مكتوب وصلت لامريكا بالسلامه أقرأ هذا الموضوع

وروح لاخر 3 روابط
    الله يعافيك استفدت كثير , لكن بموقع الملحقية التسجيل بالجواز السعودي وطالبين حقول اجبارية للتأشيرة , وانا معي جواز أمريكي وماأحتاج التاشيرة , هل فيه طريقة التسجيل بالجواز الامريكي عن طريق الموقع ؟؟
    7 "
8 من 16 صفحة 8 من 16 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.