الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح الكـافي ... لشرح جميع ما يهم الدارس على حسابه الخاص في أمريكا ... من A الى Z ... محدث

شرح الكـافي ... لشرح جميع ما يهم الدارس على حسابه الخاص في أمريكا ... من A الى Z ... محدث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني الاعزاء جميع اتمنى اي حد يساعدني ابي اسال عن كل شي لاني ابي ابتعث وتوني في الصفر ادرس في ارامكو خلصت سنه بس خلاص الحالة زفت انا ولد طامح درجاتي الثانوية 95 القدرات 75 التحصيلي 74 والحمدلله بس مدري تعرفون كل واحد وتفكيره اول ميتخرج اخوي طبعا مبتعث وخلص اللغة وبدا الجامعة ولله الحمدلله بس انا توني افكر لاني جد تعبت وانا اشوف ناس اقل مني وبتعثة ابي واحد يساعدني يخوان في كل شي وربي مو عارف شي طبعا على حسابي الخاص بس ابي واحد يعلمني كل شي .... وابي اسال الاخ الي كتب الموضوع مشكور كاتب حتى لو على حسابك لازم تروح واشنطن قبل مروح ولاية الدراسة بس انا الي اعرفه الي على حسابه علطول يتوجه ولاية الدراسة ويخلص كل اموره الكترونيا ارجو حد يجاوبني وشكرا من القلب
    7 "
  2. اخواني الاعزاء جميع اتمنى اي حد يساعدني ابي اسال عن كل شي لاني ابي ابتعث وتوني في الصفر ادرس في ارامكو خلصت سنه بس خلاص الحالة زفت انا ولد طامح درجاتي الثانوية 95 القدرات 75 التحصيلي 74 والحمدلله بس مدري تعرفون كل واحد وتفكيره اول ميتخرج اخوي طبعا مبتعث وخلص اللغة وبدا الجامعة ولله الحمدلله بس انا توني افكر لاني جد تعبت وانا اشوف ناس اقل مني وبتعثة ابي واحد يساعدني يخوان في كل شي وربي مو عارف شي طبعا على حسابي الخاص بس ابي واحد يعلمني كل شي .... وابي اسال الاخ الي كتب الموضوع مشكور كاتب حتى لو على حسابك لازم تروح واشنطن قبل مروح ولاية الدراسة بس انا الي اعرفه الي على حسابه علطول يتوجه ولاية الدراسة ويخلص كل اموره الكترونيا ارجو حد يجاوبني وشكرا من القلب

- - - مشاركة محدثة - - -

اخواني الاعزاء جميع اتمنى اي حد يساعدني ابي اسال عن كل شي لاني ابي ابتعث وتوني في الصفر ادرس في ارامكو خلصت سنه بس خلاص الحالة زفت انا ولد طامح درجاتي الثانوية 95 القدرات 75 التحصيلي 74 والحمدلله بس مدري تعرفون كل واحد وتفكيره اول ميتخرج اخوي طبعا مبتعث وخلص اللغة وبدا الجامعة ولله الحمدلله بس انا توني افكر لاني جد تعبت وانا اشوف ناس اقل مني وبتعثة ابي واحد يساعدني يخوان في كل شي وربي مو عارف شي طبعا على حسابي الخاص بس ابي واحد يعلمني كل شي .... وابي اسال الاخ الي كتب الموضوع مشكور كاتب حتى لو على حسابك لازم تروح واشنطن قبل مروح ولاية الدراسة بس انا الي اعرفه الي على حسابه علطول يتوجه ولاية الدراسة ويخلص كل اموره الكترونيا ارجو حد يجاوبني وشكرا من القلب
    7 "
  3. طيب عندي سؤال
    اذا ابغا ادرس جامعة لازم اسوي كشف حساب. وهذه صعبة شوي عشين انا ابغا ادرس واشتغل هناك
    طيب شوف هذه الفكرة...
    انا ابغا اروح امريكا بفيزا هجرة(اقامة دائمة) وبعدين وانا هناك (وانا مقيم) اذا رحت اقدم في الجامعة لازم كشف حساب كمان ولا ادفع كاش كل سنة؟؟؟
    يعني الحين كل المقيمين في امريكا (لغير الامريكان) لازم يسوون كشف حساب اذا يبو يدرسو جامعة ولا يدفعو كاش
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W95C
    السلام عليكم*
    كيفكم يا المبتعيث ..*
    انا ابغي أدرس في امريكا علي حسابي الخاص ..
    عندي أستفسارات بسيطه ..
    1- هل لازم يكون عندي قبول جامعة و الراسه في المعهد التابع للجامعة عشان التحق بالبعثة ؟؟*

2- في حالت السفر لدراسه في المعهد فقط وارسلت اوراق للملحقيه هل يمكن اني تجي الالتحاق بالبعثة ؟؟

3- الي سمعته ان كل المعاهد التابعة للجامعة جميعة او اغلبه متكدسة او مغلقة من الوزارة ؟؟*
    1-
    لازم يكون عنك قبول جامعي وقبول معهد عشان يصير ملفك كامل
    حتى لو تدرس في معهد في ولايه والجامعه في ولايه عادي

2-
    دايما الملحقيه تسال الطالب عن قبوله الجامعي

3-
    هذي ممكن تسال عنها
    وشرحها موجود في الصفحه الولى عن كيفية الاستفسار عن المعاهد والجامعهات المعتمده والغير مغلقه للتكدس

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SulimanBinHamad
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكم العافيه ياشباب على مجهودكم ،
    انا عندي سؤال وابي ادخل في المو
    ضوع

وصلت امريكا قبل شهر تقريبا ودرست في معهد جامعة tennessee ال
    ليفيل الرابع على حسابي ،
    وال
    ليفيل هذا بيخلص بعد يومين ودرجاتي كلها كويسه الحمدلله

بس اول ماجيت نزلت بياناتي عشان افتح ملف في الملحقيه ، وارسلولي ايميل ماشفته الا الاسبوع هذا لانه في الجنك ميل ،

يقولون ان ال i20 ناقصة تاريخ الختم مع انه مليان تواريخ في كل صفحه بس مدري ليش ،

المهم انا بنقل الحين من المعهد هذا لولاية ثانيه ومعهد ثاني لان اقاربي هناك وانا للحين مافتحو ملفي الملحقيه

هل هذا بيسبب مشكله لو عطيتهم ال i20 الجديد وحاولت افتح ملف من جديد ؟ مع انه في الفيزا مكتوب اسم جامعتي الاولى وخايف تسبب مشكله

وش رأيكم؟
    والله لا يهينكم
    ودي افيدك بس والله ما عندي علم

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mujahid Alowayyidh
    اخواني الاعزاء جميع اتمنى اي حد يساعدني ابي اسال عن كل شي لاني ابي ابتعث وتوني في الصفر ادرس في ارامكو خلصت سنه بس خلاص الحالة زفت انا ولد طامح درجاتي الثانوية 95 القدرات 75 التحصيلي 74 والحمدلله بس مدري تعرفون كل واحد وتفكيره اول ميتخرج اخوي طبعا مبتعث وخلص اللغة وبدا الجامعة ولله الحمدلله بس انا توني افكر لاني جد تعبت وانا اشوف ناس اقل مني وبتعثة ابي واحد يساعدني يخوان في كل شي وربي مو عارف شي طبعا على حسابي الخاص بس ابي واحد يعلمني كل شي .... وابي اسال الاخ الي كتب الموضوع مشكور كاتب حتى لو على حسابك لازم تروح واشنطن قبل مروح ولاية الدراسة بس انا الي اعرفه الي على حسابه علطول يتوجه ولاية الدراسة ويخلص كل اموره الكترونيا ارجو حد يجاوبني وشكرا من القلب

ستجد جميع ما تريد لو قرات الموضوع بالكامل ... اقصد الصفحه الاولى ... انا ملخص جميع الخطوات ... اكثر من كذا ما اقدر

وتوجه على طول الى ولاية دراستك وسجل وافتح ملف عن طريق النت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mob inter
    طيب عندي سؤال
    اذا ابغا ادرس جامعة لازم اسوي كشف حساب. وهذه صعبة شوي عشين انا ابغا ادرس واشتغل هناك
    طيب شوف هذه الفكرة...
    انا ابغا اروح امريكا بفيزا هجرة(اقامة دائمة) وبعدين وانا هناك (وانا مقيم) اذا رحت اقدم في الجامعة لازم كشف حساب كمان ولا ادفع كاش كل سنة؟؟؟
    يعني الحين كل المقيمين في امريكا (لغير الامريكان) لازم يسوون كشف حساب اذا يبو يدرسو جامعة ولا يدفعو كاش
    ليه صعبه
    اطبع كشف حساب لحسابك الشخصي ... اذا انت في السعوديه روح سوي كشف حساب من البنك لمدة 6 شهور او 3 شهور
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    ليه صعبه
    اطبع كشف حساب لحسابك الشخصي ... اذا انت في السعوديه روح سوي كشف حساب من البنك لمدة 6 شهور او 3 شهور
    انا اقصد ما افدر اجيب المبلغ المطلوب , يعني قدرتي المالية ضعيفة...
    7 "
13 من 16 صفحة 13 من 16 ... 8121314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.