الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يااحبتي الكرام انا ارغب في الدراسه على حسابي الخاص ومن ثم الانضمام الى البعثه
    كم المبلغ اللي يكفيني حتى الانضمام للبعثه في امريكا ؟؟
    انا موظف مساعد اداري في التربيه و التعليم في مدرسه بجده كيف احصل على الاجازه بدون ما افصل من العمل لانه شروط التعليم العالي لابد من الحصول على الاجازه وهل اذا انا موظف مايقبلون طلبي في موقع وزارة التعليم العالي ؟؟
    ابغى الحل الله يوفقكم وش اسوي عشان اطلع
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي اولا اشكرا على الموضوع المفيد
    اخوي انا ولله الحمد تم قبولي من الوزارة وفعلت الطلب بس ماجاتني رساله واذا دخلت ابي اشيك على معاملتي يقولي لا يوجد شي وش تكون المشكله
    ولك جزيل الشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الدرعاني
    يااخوان الحين أذا اوراقي كاملة تجيني الموافقة بدون ما اروح لهم ؟؟
    مافيني من راح للرياض
    السلام عليكم

اخوي اذا انت تبي تدرس على حسابك الخاص وتبي موافقة للدراسة على الحساب الخاص و اوراقك كاملة والكامل الله سبحانه وتعالى
    وكل شئ مطابق قدم من خلال الموقع الا اذا صار مشكلة ولا شئ اتوقع يلزمك انك تجي للوزارة التعليم العالي هذا اذا ماغيرو النظام وثابت ماتغير والله اعلم.

دعواتكم بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &azo0oz&
    إخواني بعد شهر ونص مرمطه جاني القبول على الحساب الخاص وتم تفعيل الطلب اليوم الحين وش رأيكم افعل القرار بالملحقيه اليوم ولا انتظر ولا كيف
    السلام عليكم

اخوي اذا كنت تقصد انه جاك موافقة طلب دراسة على الحساب الخاص وتبي تفعل القرار التفعيل اذا وصلت إن شاء الله بسلامة للمدينة اللي تبي تدرس به تفعل القرار لأنهم يطلبون منك
    اختام الدخول وغيرها والله أعلم .

دعواتكم بالأنظمام عاجلاُ للبعثة بالتوفيق إن شاء الله .
    7 "
13 من 57 صفحة 13 من 57 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.