الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	12.jpg
المشاهدات:	103
الحجـــم:	78.7 كيلوبايت
الرقم:	24555
    السلام عليكم
    انا قدمت طلب الحاق ورد الموظف المختص لي
    لمكرم الطالب /حسب تعليمات الوزارة يجب ارفاق صورة من تقرير دراسي مفصل خلال مدة 4 اشهر يوضح التالي(1-تاريخ بدء الدراسة،2- انتظامك في الدراسة "نسبة الحضور والغياب" ،3- مستواك الدراسي " كشف الدرجات التي تحصلت عليها" )( حيث ان التقرير المرفق من 17/سبتمبر/2012الى12/نوفمبر/2012

رديت عليه ( سيتم ارفاق تقرير يشمل المدة المتبقية ) ما رد علي 6 ايام ارفقت التقرير بعدها الغيت الطلب

جيت اقدم طلب مره ثانية ما لقيت خيار الحاق طالب بعضوية البعثة ؟ وش السواه الحين ؟ و ما عندي خيار
    الخدمات الدراسيه ؟

افيدوني اللي عنده خلفية الله يعطيكم العافية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama mansour
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	12.jpg
المشاهدات:	103
الحجـــم:	78.7 كيلوبايت
الرقم:	24555
    السلام عليكم
    انا قدمت طلب الحاق ورد الموظف المختص لي
    لمكرم الطالب /حسب تعليمات الوزارة يجب ارفاق صورة من تقرير دراسي مفصل خلال مدة 4 اشهر يوضح التالي(1-تاريخ بدء الدراسة،2- انتظامك في الدراسة "نسبة الحضور والغياب" ،3- مستواك الدراسي " كشف الدرجات التي تحصلت عليها" )( حيث ان التقرير المرفق من 17/سبتمبر/2012الى12/نوفمبر/2012

رديت عليه ( سيتم ارفاق تقرير يشمل المدة المتبقية ) ما رد علي 6 ايام ارفقت التقرير بعدها الغيت الطلب

جيت اقدم طلب مره ثانية ما لقيت خيار الحاق طالب بعضوية البعثة ؟ وش السواه الحين ؟ و ما عندي خيار
    الخدمات الدراسيه ؟

افيدوني اللي عنده خلفية الله يعطيكم العافية
    طيب اخوي يوم فعلو لك القرار وعطوك رقم بالملحقية ودخلت بتسوي طلب التحاق غيرت بياناتك الدراسية من اللغة إلى الماجستير ا البكالوريس ولا سويت الطلب وبيناتك حقت دراسة اللغة ؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا جاني قبول المعهد وقبول الجامعه يوفره لي المعهد عند وصولي الى بلد الدراسه طبعا من الصور الي ارفقها عند فتح طلب دراسة على الحساب الخاص صورة من قبول الجامعه ... السؤال هل اقدر اني اكمل ملف الدراسة على الحساب الخاص وانا ادرس في معهد اللغه ؟

7 "
  4. للأسف تم رفض طلبي للمره الاولى
    وللاسباب التالية :
    السبب الاول عدم مصادقة القبول الجامعي من الجهة المختصة ( القبول والتسجيل ) >>> ايش يعني وكيف اصدقها
    السبب الثاني كان بسبب عدم وضوح المؤهل العلمي وانا كنت موضحته ( ثانوي طبيعي ) بس كنت دارسة بعدها سنة تحضيرية بس وسحبت فهل يأثر ؟؟؟

أرجو الإفادة من ذوي الخبرة
    7 "
  5. السلام عليكم كيفكم ياشباب الحمد لله جاني الموافقه من الوزارة بس باقي تفعيل القرار انا اعطيتهم اوراق جامعه في سان ديقو والمعهد التابع لها بس انا حاليا ادرس على حسابي في معهد في ارفاين تجاري الحين احط خطاب مباشره من المعهد الي انا فيه حاليا ولا كيف محتار عشاان افعل القرار وهل ارفق الاي توني حق المعهد الي انا فيه الان ولا بس المعهد والجامعه الي في سان ديقو افيدوني لو سمحتووا
    7 "
16 من 57 صفحة 16 من 57 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.