الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وضعك خطير ي اختي

كيف تطلعين من غير محرم وانتي عارفه قوانينهم ..

عموما دامك وصلتي لهدذه المرحله معناها وضعك كويس وفتره بسيطه وتنضمين .لذالك خلي اخوك يجيك علشان تصورين ختم جوازه وتكمل سير معاملتك ..

معاملتك ماراح تمشي من غير ختم جواز المحرم ,,

خوفي انهم يشوفون انك داخله قبل اخوك بكثير ويعثرون الطلب بس ممكن لا ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكايا الشموع
    ابي فزعتكم
    دحين لما بجي افعل القرار كاتبين ارفق ختم دخول المرافق كمان
    بس مرافقي في سعودية لما رح انضم رح يجي ايش اسوي
    السلام عليكم

اتوقع لازم يجي علشان ختم الدخول الا اذا في طريقة ثانية ماادري مالك الا تتأكدي من الملحقية وبالتوفيق إن شاء الله.

لاتنسوني من دعواتكم
    7 "
  3. مالك حل ابدااا

هما مايتعاملون مع الحاالات الاستثانية

الا اذا عندك واسطه قووويه

..

7 مرات رفضوا لي طلبي وكلا اسباب تاففه مثل عدم وضوح الصور وعدم ارفاق القبول الجامعي وانا متاكد من اوراقي .. فمابالك وضعك اكيد اصعب باعتبار انهم يدققون على البنت بمحرم وهالشي من اول الشروط للبنات ..

شوفيلك الوالد او عمانك اذا يعرف احد بالوزاره

انا بثلاث ايام جاتني موافقة الطلب على دراسه الخاص بسبب واسطه وانا كنت مرفوض 7 مرات
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني وحبايبي المبتعثين والي ناوي على الأبتعاث عندي سؤال مهم وابغا جوابة ضروري لان الوقت الي انا فيه

جدددااااا ضيق ابي الجواب في اسرع وقت ممكن اذا ما عليكم امر

انا ان شالله طالع امريكا تقريبا بعد اسبوع بالضبط من كتابة هذا الرد وطبعا لازم افتح

ملف في موقع سفير الطلبة الي هة ( دراسة على حسابه الخاص ) لكن من شروط فتح الملف انو لازم يكون معاك قبول من الجامعة

وانا ما عندي قبول الجامعة لان الجامعة الي تبع المعهد حقي يقولي لازم تحضر ونعطيك القبول

ولاكن ركز معاي في كلمت ولاكن ( في نفس القبول حق المعهد مكتوب في الأخير ان الطالب اذا اجتاز الفل المطلوب يكون مؤهل لدخول الجامعة ) هل عادي احط قبول المعهد في خانة قبول الجامعة ايضاً
    ولا ما يصير

الشي الثاني هل في مشكلة لو تأخرت في فتح الملف الين يجيني قبول الجامعة يعني لما ادخل امريكا واستلم القبول ولا افتح ملف وانا في السعودية واكيد انهم راح يرفضونه

واذا وصلت اهناك اسوي طلب من جديد ولا ايش الحل لاني بديت اخاف من ذا الموضوع لانو سمعت كلام كثيييير في الأنترنت وبديت اشك في الموضوع

فا الي عنده خلفيه في الموضوع يا ليت يساعدني ضرووووري والله الوقت ضيق واكون داعيله من كل قلبي

وشكراً حبايبي .....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loiy2k12
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني وحبايبي المبتعثين والي ناوي على الأبتعاث عندي سؤال مهم وابغا جوابة ضروري لان الوقت الي انا فيه

جدددااااا ضيق ابي الجواب في اسرع وقت ممكن اذا ما عليكم امر

انا ان شالله طالع امريكا تقريبا بعد اسبوع بالضبط من كتابة هذا الرد وطبعا لازم افتح

ملف في موقع سفير الطلبة الي هة ( دراسة على حسابه الخاص ) لكن من شروط فتح الملف انو لازم يكون معاك قبول من الجامعة

وانا ما عندي قبول الجامعة لان الجامعة الي تبع المعهد حقي يقولي لازم تحضر ونعطيك القبول

ولاكن ركز معاي في كلمت ولاكن ( في نفس القبول حق المعهد مكتوب في الأخير ان الطالب اذا اجتاز الفل المطلوب يكون مؤهل لدخول الجامعة ) هل عادي احط قبول المعهد في خانة قبول الجامعة ايضاً
    ولا ما يصير

الشي الثاني هل في مشكلة لو تأخرت في فتح الملف الين يجيني قبول الجامعة يعني لما ادخل امريكا واستلم القبول ولا افتح ملف وانا في السعودية واكيد انهم راح يرفضونه

واذا وصلت اهناك اسوي طلب من جديد ولا ايش الحل لاني بديت اخاف من ذا الموضوع لانو سمعت كلام كثيييير في الأنترنت وبديت اشك في الموضوع

فا الي عنده خلفيه في الموضوع يا ليت يساعدني ضرووووري والله الوقت ضيق واكون داعيله من كل قلبي

وشكراً حبايبي .....

انا ياخوي والله نفس حالتك اتمنى تفيدونا يا اخونا قبل سفرتنا

واذا وصلتك اي معلومه لا تبخل علينا يا لؤي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِEssa
    انا ياخوي والله نفس حالتك اتمنى تفيدونا يا اخونا قبل سفرتنا

واذا وصلتك اي معلومه لا تبخل علينا يا لؤي
    والله يالغالي ما في الا انك تسافر وتجيب القبول الجامعة وتاخذ الموافقه من هناك وشكلي هذا الي انا بسويه

لاني سويت طلب موافقه على حسابي الخاص في نفس اليوم ردو علي بالرفض لازم قبول جامعة

فا انت سو زيي والله يفرجها واذا انا لقيت حل ما راح ابخل عليك بس اهم شي لا تنسا الفحص الطبي تسوي وانت في السعودية

حتى اذا ما مداك تاخذ النتيجه اهم شي سوه وروح وخل احد يرسله لك

والله يفرجها علينا وانت اذا لقيت حل لهذي المشكله خبرني
    7 "
17 من 57 صفحة 17 من 57 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.