الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

إخواني :
    عندي سؤالين :
    1- هل تتم موافقة الملحقية على الإنضمام لمرحلة الماستر أذا كان تخصص الماستر يختلف عن تخصص البكالوريوس ( بكالوريوس تاريخ ، ماستر علوم سياسية ) او لابد من أن يكون التخصص ذاته أو في مجاله ؟

2 - هل يحق لي بعد موافقة الوزارة وبعد الإنضمام على البعثة أن أحول التخصص و الجامعة و الولاية أو ألتزم بما هو مسجل في بياناتي في ملف طلب الموافقة للدراسة على الحساب الخاص ،الخاص بي
    وأيهم أسهل في إجراءات التحويل لدى الوزارة و الملحقية تحويل التخصص أو تحويل الجامعة أو تحويل الولاية ؟

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W95C
    انا لي شهر في امريكا امس قدمت الطلب الدراسة و جاني القبول .. قالو الخطوة الثانية تفعل القرار لكن ما فهمت او طلب 1-اختتام الدخول وصورة للجواز "يعني كرة الدخول اصورة و الجواز " طيب 2-صورة ملونة لختم الدخول I-94 مو هو نفسة الكرت الابيض .. 3-خطاب المباشرة في المعهد او الجامعة .. قصدهم اني بديت في المعهد ولا شي ثاني

اخوي بنسبة راح يحتاجو منك 3 اشياء للتفعيل

1- تصور الختم يوم دخلت لمريكا تنسخ عن طريق طابعة ملون يكون
    2-مباشرة من المعهد
    3- بنسبة i-94 صار اكتروني هم يعرفو يفضل انك تدخل الموقع هذا وتعبي بياناتك لما يطلع لك بياناتك وكل شي سوي طباعة لما تطبعه وتخلص ارفع لهم الصورة في المكان المطلوب
    https://i94.cbp.dhs.gov/I94/request....thxp!731713051
    7 "
  3. شباب انا درست في امريكا اربعة شهور وبعدين نزلت الان السعودية هل اقدر اكمل بعد شهر في ولاية ثانية لاني كنت بلوس انجلوس
    وغالية مرة وهل لورحت ارسل ملفاتي مرة ثانية والا كيف وضحولي لاهنتم انا بأرجع بعد نهاية اغسطس ونزلت فقط معاد قدرت اتحمل وماديا ضعفت جدا
    فما رأيكم انصحوني ودلوني
    وسؤال ثاني لوكملت على ايرلندا هل لازم تقديم جديد والا كيف ؟ انا ودي اكون قريب من السعودية عشان الوالدة الله يحفظ لنا ولكم امهاتنا
    دلوني الله يدلكم على الخير
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخواني واخواتي عندي هذا السؤال واتمنى احد يجيبني عليه .. في الفترة اللي راح ادرس فيها على حسابي اللي هي 3 شهور هل بال3 شهور هذي اقدر اجيب فيها اي قبول واي تخصص انا ابيه ؟؟ لو مثلا طلعت على تخصص علوم حاسب الي وحبيت اغير في الفترة اللي بدرس فيها على حسابي مثلاَ تخصص تسويق او ادارة اعمال او اي تخصص هل باامكاني التغير او لا ؟؟ اتمنى منكم اجابتي على هذا السؤال لاني يعلم الله اني في حيرة من امرري
    7 "
19 من 57 صفحة 19 من 57 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.