الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم Mohammad.t.s ممكن تقولي بالضبط وش سويت كيف فعلت القرار انا ادخل على موقع الملحقية بامريكا الجديد واللي اخذته من هذا الموقع الله يجزاهم خير احط رقم بطاقة الاحوال والرقم اللي في الصورة يقوم يدور يدور بس مايصير شئ وتعبت انا الصراحه فا ان شاء الله انت تكون مخرجي من هالمشكلة اواحد الاعضاء تعبت وانا ارسل للملحقية لكن يقولون مافي مشكلة والموقع هو الملحقية الثقافية فى أمريكا

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم Mohammad.t.s ممكن تقولي بالضبط وش سويت كيف فعلت القرار انا ادخل على موقع الملحقية بامريكا الجديد واللي اخذته من هذا الموقع الله يجزاهم خير احط رقم بطاقة الاحوال والرقم اللي في الصورة يقوم يدور يدور بس مايصير شئ وتعبت انا الصراحه فا ان شاء الله انت تكون مخرجي من هالمشكلة اواحد الاعضاء تعبت وانا ارسل للملحقية لكن يقولون مافي مشكلة والموقع هو http://us.mohe.gov.sa/ar/Pages/default.aspx
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A -mohsen yousef
    السلام عليكم Mohammad.t.s ممكن تقولي بالضبط وش سويت كيف فعلت القرار انا ادخل على موقع الملحقية بامريكا الجديد واللي اخذته من هذا الموقع الله يجزاهم خير احط رقم بطاقة الاحوال والرقم اللي في الصورة يقوم يدور يدور بس مايصير شئ وتعبت انا الصراحه فا ان شاء الله انت تكون مخرجي من هالمشكلة اواحد الاعضاء تعبت وانا ارسل للملحقية لكن يقولون مافي مشكلة والموقع هو الملحقية الثقافية فى أمريكا

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم Mohammad.t.s ممكن تقولي بالضبط وش سويت كيف فعلت القرار انا ادخل على موقع الملحقية بامريكا الجديد واللي اخذته من هذا الموقع الله يجزاهم خير احط رقم بطاقة الاحوال والرقم اللي في الصورة يقوم يدور يدور بس مايصير شئ وتعبت انا الصراحه فا ان شاء الله انت تكون مخرجي من هالمشكلة اواحد الاعضاء تعبت وانا ارسل للملحقية لكن يقولون مافي مشكلة والموقع هو الملحقية الثقافية فى أمريكا

اددخل هاذا الرابط اذا سارت نفس المشكله حاول تدخل الموقع بمتصفح ثاني
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي Mohammad.t.s اولا شكرا على الفزعة والتجاوب السريع وثانيا جربت اكثر من متصفح واكثر من جهاز ونفس المشكله يدور ولاينقلني للصفحه اللي بعدها ممكن تقولي بالضبط شنهو المتصفح اللي استخدمته وشي ثالث اذا ماعليك امر انا كلمت الملحقية عن طريق البريد الالكتروني ترجيتهم يساعدوني هه والحمدلله ردوا بعد اسبوعين من المعاناة ورسلوا لي محتوى الرسالة عدم ارفاق اختام الدخول ال I 20 + I 94 ولم يتم تسجيل رقم هاتف وتم تسجيل رقم 1234567890 لكي يتم تحويل الاجراء لمدير التسجيل ممكن تشرح لي بالنسبه ليش هالرقم رقم ملف هو مشكلة ؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم اخوي Mohammad.t.s اولا شكرا على الفزعة والتجاوب السريع وثانيا جربت اكثر من متصفح واكثر من جهاز ونفس المشكله يدور ولاينقلني للصفحه اللي بعدها ممكن تقولي بالضبط شنهو المتصفح اللي استخدمته وشي ثالث اذا ماعليك امر انا كلمت الملحقية عن طريق البريد الالكتروني ترجيتهم يساعدوني هه والحمدلله ردوا بعد اسبوعين من المعاناة ورسلوا لي محتوى الرسالة عدم ارفاق اختام الدخول ال I 20 + I 94 ولم يتم تسجيل رقم هاتف وتم تسجيل رقم 1234567890 لكي يتم تحويل الاجراء لمدير التسجيل ممكن تشرح لي بالنسبه ليش هالرقم رقم ملف هو مشكلة ؟؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لي ثلاثه ايام ولم يتم تفعيل القرار المعامله مفتوحه

ماهي المده الزمنيه لتفعيل القرار للي تفعل لهم القرار

وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لي ثلاثه ايام ولم يتم تفعيل القرار المعامله مفتوحه

ماهي المده الزمنيه لتفعيل القرار للي تفعل لهم القرار

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.a
    فعلت القرار وماانتبهت اني لازم احمل مستندات

مااقدر اعدل عليه ياليت احد يفيدني

ما شاء الله جاتك الموافقة ؟!

وربي فرحت لك .. بس حلو ما طولوا معك ولا أرسلتي أحد للوزارة ؟!

ودي أفيدك بس والله مدري عن التفعيل أنا ما بعد رفعت طلب أصلا ..
    7 "
2 من 57 صفحة 2 من 57 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.