الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .

ياشباب انا رفعت اوراقي للملحقيه بتاريخ 9/11/2013 وفي تاريخ 22/11/2013 اطلع عليها موظف التسجيل ومن اخر تاريخ الى الان لا احد اطلع على الطلب سار لها حدود الشهر واقفه ,
    فهل هناك ااي احد رفع طلبه في نفس التاريخ او حوله او يعاني من نفس مشكلتي لنه مو معقوله معامله قريب الشهر واقفه عند موظف واحد .معى العلم جميع اوراقي كامله .
    و اسال الله التوفيق للجميع ....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cadlac
    السلام عليكم .

ياشباب انا رفعت اوراقي للملحقيه بتاريخ 9/11/2013 وفي تاريخ 22/11/2013 اطلع عليها موظف التسجيل ومن اخر تاريخ الى الان لا احد اطلع على الطلب سار لها حدود الشهر واقفه ,
    فهل هناك ااي احد رفع طلبه في نفس التاريخ او حوله او يعاني من نفس مشكلتي لنه مو معقوله معامله قريب الشهر واقفه عند موظف واحد .معى العلم جميع اوراقي كامله .
    و اسال الله التوفيق للجميع ....
    أنا تقريبا مثلك بس جاني ايميل تاريخ 20 يقولو لي ان الأوراق مو واضحه ورجعت أرفقتهم وإنشاء الله خير

Sent from my GT-I9082 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. [QUOTE=طموحي ممرضه;1062467913]أنا تقريبا مثلك بس جاني ايميل تاريخ 20 يقولو لي ان الأوراق مو واضحه ورجعت أرفقتهم وإنشاء الله خير

شكرا على الرد

لكن عندي سوال هل المعامله ماشيه ولا برضو نفس المشكله التاخير ؟

لني افكر الغي الطلب وارفع واحد ثاني من جديد

وان شاء الله ربي يكتب الي فيه الخير للجميع وتتيسر .
    7 "
  4. [QUOTE=cadlac;1062467942]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي ممرضه
    أنا تقريبا مثلك بس جاني ايميل تاريخ 20 يقولو لي ان الأوراق مو واضحه ورجعت أرفقتهم وإنشاء الله خير

شكرا على الرد

لكن عندي سوال هل المعامله ماشيه ولا برضو نفس المشكله التاخير ؟

لني افكر الغي الطلب وارفع واحد ثاني من جديد

وان شاء الله ربي يكتب الي فيه الخير للجميع وتتيسر .
    اسفه اخوي مانتبهت اختلطت علي المواضيع بين الالتحاق والموافقه على الدراسه على الحساب الخاص
    ع العموم الله يسهلها عليك يارب وانشاء الله باقي الاعضاء يفيدوك

Sent from my GT-I9082 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monadear
    مرحبا
    ابغ اعرف موافقة خطية من ولي امر الطالبة هي نفس الورقة الي في وزارة التعليم العالي لمن تقدم على الدرسة على حساب الخاص لي توقع من العمدة والشرطة او من المحكمة
    اي نفسها اللي من المحكمة
    7 "
  6. عندي استفسار ارجو المساعدة
    زوجة اخوي معنا في امريكا ولديها فيزة اف 2 ...ننتظر قبول معهد وجامعه مشروط لها ...
    المكتب قال راح يجيب لها قبول مشروط ولا راح يطلع لها I-20 عشان ماتتغير فيزتها لانها ماتقدر تدفع فلوس لدراستها بالمعهد
    هل نقدر نطلب لها انضمام للبعثه بفيزة اف 2 ؟
    هل الملحقيه ترفض انضمامها للابتعاث عشان الفيزا ؟

الف شكر
    7 "
21 من 57 صفحة 21 من 57 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.