الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishal95
    السلام علسكم،

انا في امريكا من 3 شهور و قبل امس جاتني الموافقة للدراسة على الحساب الخاص و قالو لي افعل القرار،
    ف بعد ما جاني هذا الايميل فتحت ال الرابط و عبيت الفراغات الجديدة و ارفقت ال i-94, ختم دخول، مباشرة بالمعهد.
    بعدها بيوم جاني ايميل يقول

تمت إعادة الطلب من الملحقية بالملاحظات المذكورة ادناه، يرجى الاطلاع على الملاحظات وتفعيل قرارك مرة أخرى:

اعادة للطالب لتعديل اسم العائلة يكتفى بالاسم الاخير فقط (place the last name as written on the passport )

ف ما فهمت شقصدهم بالضبط؟ الاسم اساسن موجود.
    اتوقع انك كاتب اسمك غلط الي كتبته و هم يبغو نفس الاسم في الي في جواز السفر !!
    انا عندي سوال لك من متى وانت مقدم على طلب الموافقة على الحساب الخاص ؟
    لان اخوي ابغاه يسافر الان عشان يلحق دراسة المعهد و راح تبدا قريب و في نفس الوقت انا قدمت على طلب موافقة فهل عادي اني اقدم له و هو موجود هناك في امريكا
    وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hanen alaml
    انا طالعه على حسابي بعد لسبوعين وبرفع طلب موافقع ومن المستندات المطلوبه دي
    موافقة الرئيس المباشر للموظف الموفد بالخارج أو المتعاقد

مافهمت المقصد !-_-

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    المقصد يا اختي انه لو كنتي موظفه تجيبي خطاب اجازة ع حسيب مدة دراستك واذا ما كنتي موظفه اتركيه فاضي
    7 "
  3. الإدارة الوظيفة الإجراء التاريخ ملاحظات
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 04-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 15-12-2013
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 15-12-2013
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 15-12-2013
    الإدارة العامة للبعثات معالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 19-12-2013
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 19-12-2013
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 19-12-2013
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق القرار الطلب تحت الدراسة 25-12-2013
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق القرار الطلب تحت الدراسة 29-12-2013
    إدارة الجودة الضبط والتحقق الطلب تحت الدراسة

""""
    ابي اعرف وشش قدااامي ~
    7 "
  4. اول شي قل لا إله الا الله ، ثاني شي روق وغير اسم الموضوع لأن ترا مايستاهل الصجه هذي وانا اخوك ، ثالث شي قل الحمدلله واشكره ، ونقول مبدئيا ان شاء الله مبروك الانضمام للبعثه ، دام اوراقك وصلت ادارة الجودة الضبط والتحقق ، فأنت خلاص في نهاية المطاف وامورك سليمه واوراقك صحيحه ، وبشرنا عاد الله يسهل امرك وامرنا ويوفقنا لما يحبه ويرضاه ..
    7 "
22 من 57 صفحة 22 من 57 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.