الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب جاتني الموافقة وش المطلوب الحين مني بالنسبة للاوراق اللي ارفقها عشان افتح الملف هذا اولا ، ثانيا هم اخطأوا بأسم المعهد في قرار الموافقة وش الحل واللي مرت عليه ياريت يفيدني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. انا عندي استفسار
    كيف تقدر تجيب طلب موافقة للدراسة على حسابك الخاص في جامعة غير موصى بها ؟
    دورت وحصلت مذكور انه الملحقية تعطي موافقة الخ...
    لكن لمن اجي ابغى اختار الدولة من موقع التعليم الدولة ماتكون موجودة لانه الجامعة غير موصى بها
    كيف اقدر اجيب طلب للموافقة
    7 "
  3. الحمدلله اليوم وصلتنى موافقه الدراسه ع الحساب الخاص وموجود ٌب الملاحظات ضروره تفعيل القرار والرابط دخلت عليه وسجلت رقم السجل المدنى ورمز الصوره وطلع لي نفس البيانات اللي سجلتها قبل وطلب منى اضافه ارقام زملاء في بلد الابتعاث وسجلتها وسجلت عنوانى فقط وعملت ارسال فقط من غير لا احمل I 94 ولا اي مستند .. ولا ارسلوا لي اي شي ع هالايميل

هل طريقتى صحيحه اولا

مشكورين مقدما

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه جديد ٢٠١٤
    الحمدلله اليوم وصلتنى موافقه الدراسه ع الحساب الخاص وموجود ٌب الملاحظات ضروره تفعيل القرار والرابط دخلت عليه وسجلت رقم السجل المدنى ورمز الصوره وطلع لي نفس البيانات اللي سجلتها قبل وطلب منى اضافه ارقام زملاء في بلد الابتعاث وسجلتها وسجلت عنوانى فقط وعملت ارسال فقط من غير لا احمل I 94 ولا اي مستند .. ولا ارسلوا لي اي شي ع هالايميل

هل طريقتى صحيحه اولا

مشكورين مقدما

الف مبروك .. طريقتك صحيحه بس نموذج I -94 ضروري ترفقيه وبيانات اثنين في بلد الدراسه
    وخطاب مباشرة الدراسه من المعهد

بالتوفيق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه جديد ٢٠١٤
    طيب ايش الحل الان ايش أسوى في I 94
    خطاب مباشره المعهد لازم لانى اخذت التوفل ومعاي قبول نهاىي من الجامعه

انتضري اذا تفعل كان بها واذا ما تفعل بيرفضوه وتقدري ترفقي لهم الي ناقص خذي من الجامعه خطاب مباشرة الدراسه في الجامعه
    عموما طلب التفعيل ما يتاخر في الملحقيه يوم واحد بالكثير

7 "
24 من 57 صفحة 24 من 57 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.