الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بدون حضور الملتقى ماراح تحصلون على موافقة سواء سافرتوا او جلستوا . امس كنت بالوزارة وكان واحد من معارفنا جاي يحاول معاهم ان يحصل على موافقة لاولاده بدون ان يحضروا الملتقى لانهم صار لهم اكثر من شهرين من سافروا وجاب معاه ختومات الدخول و خطابات مباشرة الدراسة فكان الجواب بدون ان يحضروا الملتقى ماراح تجيهم موافقة لا بل طلباتهم لا ينظر فيها. وهذ نفس اللي حصل قبل 4 اسابيع لما كنت بالوزارة برضوا مع رجال كانو اولاده في استراليا من اطثر من 4 اشهر فقال له الدكتور هذال بدون ملتقى مافي موافقة فخلهم يرجعون يحضرون اي ملتقى حتى تمشي امورهم. فياشباب لا احد ينصح احد ان يروح لبلد الدراسة بدون حضور الملتقى. نعم مجرد ماتحضروا الملتقى سافروا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    السلام عليكم جميعاً
    اخواني في احد جاه رفص بعد تفعيل القرار؟
    اذا احد جاه رفض يخبرنا عن السبب حتى نستفيد ويستفيد الاخرين.
    ان شاء الله مافي احد انرفض تفعل قراره
    للرفع☝ الجواب نبغاه من اللي جاتهم موافقة الوزارة وفعلوا القرار في موقع الملحقية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    بدون حضور الملتقى ماراح تحصلون على موافقة سواء سافرتوا او جلستوا . امس كنت بالوزارة وكان واحد من معارفنا جاي يحاول معاهم ان يحصل على موافقة لاولاده بدون ان يحضروا الملتقى لانهم صار لهم اكثر من شهرين من سافروا وجاب معاه ختومات الدخول و خطابات مباشرة الدراسة فكان الجواب بدون ان يحضروا الملتقى ماراح تجيهم موافقة لا بل طلباتهم لا ينظر فيها. وهذ نفس اللي حصل قبل 4 اسابيع لما كنت بالوزارة برضوا مع رجال كانو اولاده في استراليا من اطثر من 4 اشهر فقال له الدكتور هذال بدون ملتقى مافي موافقة فخلهم يرجعون يحضرون اي ملتقى حتى تمشي امورهم. فياشباب لا احد ينصح احد ان يروح لبلد الدراسة بدون حضور الملتقى. نعم مجرد ماتحضروا الملتقى سافروا

يالله طيب والحل نحنا مسلمين الشقه وزوجي ماخذ اجازه من عملو
    وبنحتلاس لو تتاجل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dodi.x
    يالله طيب والحل نحنا مسلمين الشقه وزوجي ماخذ اجازه من عملو
    وبنحتلاس لو تتاجل
    للاسف مافي حل غير كذا. اضمن لكم حتى لا تتورطون وتخسرزن زيادة الا اذا عندكم واسطة . على الواسطة مافيش مستحيل.
    بس نصيحة احضروا الملتقى قبل سفركم او اعملوا حسابكم ترجعون لحضور اقرب ملتقى. حكم القوي على الضعيف.
    7 "
  5. السلام عليكم
    طيب انا حضرت ملتقى الرياض في تاريخ 2 ميلادي وطلعت افادة حضوري للملتقى طيب
    شهر اغسطس رفعت اوراقي مع افادة الحضور وقبل ثلاث اسابيع رحت للرياض وطابقت الاوراق وقالي يومين عمل وتجيك وسافرت بعدها
    الاسبوع الماضي جتني رساله اني احضر الملتلقى حق الرياض مره ثانيه ؟؟؟؟
    تعبت وانا اراسلهم لاحياة لمن تنادي وش الحل ياشباب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن عليـ
    السلام عليكم
    طيب انا حضرت ملتقى الرياض في تاريخ 2 ميلادي وطلعت افادة حضوري للملتقى طيب
    شهر اغسطس رفعت اوراقي مع افادة الحضور وقبل ثلاث اسابيع رحت للرياض وطابقت الاوراق وقالي يومين عمل وتجيك وسافرت بعدها
    الاسبوع الماضي جتني رساله اني احضر الملتلقى حق الرياض مره ثانيه ؟؟؟؟
    تعبت وانا اراسلهم لاحياة لمن تنادي وش الحل ياشباب
    شوف لك احد يروح لفرع الوزارة ويشرح لهم و اكيد راح تنحل.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    شوف لك احد يروح لفرع الوزارة ويشرح لهم و اكيد راح تنحل.

واحد من الشباب نفس حالتك. لا تطالع للرساله اللي جاتك. انساها ما دام انك حضرت. هو خلاها مثل ما هي ﻷنه حضر الملتقى وبعد فترة جاته الموافقه.
    7 "
34 من 57 صفحة 34 من 57 ... 2933343539 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.