الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan.i
    اخوان حابه اعرف اذا في احد كان عنده بكالوريوس لغه انجليزيه او شي مشابه له ومقدم ماستر بتخصص علمي نظم المعلومات او اداري وجته موافقه
    هلا وغلا مافي فرق بين الادبي والعلمي تحولين من ادبي الى علمي لكن الي معه بكالوريوس لازم امتداد لتخصصه ترى حله بسيط لك الوزارة قفلت الحين كله رفع سماعه على رقم الوزارة الي آخره خمسات ثم اذا رد الكمبيوتر اضغطي ٣ يردون عليك مافي أسرع منهم المعادلات ما عمري دقيت ولا ردو دايم يردون ويعطونك الاجابة وقولي وش امتدادات تخصص اللغة الانجليزية بكالوريوس ثم بعده اسالي عن نظم المعلومات الادراية ترى التخصص ادبي مو علمي الي علمي نظم الحاسب وآمن المعلومات لكن التخصص زين يجمع بين الادارة والحاسب تصميم موقع للوزارة او الشركة مسئول عن الأنظمة وهيكل الادارة وشغله على الحاسب مع الادارة

انا سعودي الهوى والهوية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالديرة
    نظم المعلومات الحاسب علمي وتقدرين تدخلينه اهم شي يكون امتداد لتخصصك

انا سعودي الهوى والهوية
    نظم المعلومات في منه الي تبع كليه الاداره والي تبع كليه الحاسب .. القبول حقي تبع الحاسب .. انا تخصصي بالبكالوريوس لغه انجليزيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالديرة
    هلا وغلا مافي فرق بين الادبي والعلمي تحولين من ادبي الى علمي لكن الي معه بكالوريوس لازم امتداد لتخصصه ترى حله بسيط لك الوزارة قفلت الحين كله رفع سماعه على رقم الوزارة الي آخره خمسات ثم اذا رد الكمبيوتر اضغطي ٣ يردون عليك مافي أسرع منهم المعادلات ما عمري دقيت ولا ردو دايم يردون ويعطونك الاجابة وقولي وش امتدادات تخصص اللغة الانجليزية بكالوريوس ثم بعده اسالي عن نظم المعلومات الادراية ترى التخصص ادبي مو علمي الي علمي نظم الحاسب وآمن المعلومات لكن التخصص زين يجمع بين الادارة والحاسب تصميم موقع للوزارة او الشركة مسئول عن الأنظمة وهيكل الادارة وشغله على الحاسب مع الادارة

انا سعودي الهوى والهوية
    يعطييك العافيه .. بس ايش هو الرقم ؟
    7 "
  4. هذال ذا ماهو بكفو يحطونه بهالمنصب. ﻷنه كذاب.

انا متأكد اني سمعته قالنا في ملتقى جدة ان موافقاتنا بتجينا في عيد الفطر. والان بنعيد للحج ولا شفنا موافقات. كذاب البعيد. انا لي شهرين في بلد الدراسه ولا ردولي مع ان اوراقي كامله وكل ما ارسل احد بالرياض يقولوله موافقته صادرة بس يومين ونرسله الايميل. وسرى الليل وحنا ما سرينا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    هذال ذا ماهو بكفو يحطونه بهالمنصب. ﻷنه كذاب.

انا متأكد اني سمعته قالنا في ملتقى جدة ان موافقاتنا بتجينا في عيد الفطر. والان بنعيد للحج ولا شفنا موافقات. كذاب البعيد. انا لي شهرين في بلد الدراسه ولا ردولي مع ان اوراقي كامله وكل ما ارسل احد بالرياض يقولوله موافقته صادرة بس يومين ونرسله الايميل. وسرى الليل وحنا ما سرينا
    هلا وغلا انا علمتك عنه من زمان

انا سعودي الهوى والهوية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    هذال ذا ماهو بكفو يحطونه بهالمنصب. ﻷنه كذاب.

هلا وغلا في ناس وعدهم من أسابيع ان الموافقة تجيهم ولا جتهم بس الحمدالله على كل حال ان شاء الله خير في شهر ذي الحجة تجي الأخبار الزينة وكلكم تجيه الموافقة والفترة الجاية الالتحاق النظام يتغير للاسواء وبعدين يمكن مافي انظمام بفترة اللغة

انا سعودي الهوى والهوية
    7 "

7. مساء الخير

اتمنى الاقي عنكم حل لمشكلة اختي

هي لها 4 شهور و شوي في امريكا وحضرت ملتقى الدارسين على الحساب الخاص في جده قبل ماتسافر وعندها ورقه تثبت ذلك .. طبعا رفعت ملف طلب موافقه على الدراسه لها شهرين والحالة في الوزاره والكارثه انهم مرسلين على ايميلها لاستكمال اجراءات فتح ملفك الرجاء حضور مؤتمر الدارسين الذي سيقام في الرياض كيف !!! وهي حضرت الي صار في جده و عندها و رقه تثبت

المشكله ارسلت 3 ايميلات لهبه بشير و لاردت علي نهائيا

حاولت افتح طلب جديد يطلع انه لك ملف مفتوح في الوزاره

الحل
    أرجوكم ابغى رقم او ايميل اتواصل فيه مع احد يساعدني في هالقصه ؟

7 "
35 من 57 صفحة 35 من 57 ... 3034353640 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.