الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالديرة
    كم قدلك يا سابكي ولا جتك الموافقة
    لي ثلاث شهور من قدمت طلب الدراسه على الحساب الخاص وحضرت ملتقى جده (حقنا) وللحين الطلب في الوزاره .. طال عمره في الديره يعيّد واوراقنا في درج مكتبه واحنا هنا متحنطرين وعلى اعصابنا .. الله لا يوفقهم اذا كان تكاسل منهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    لي ثلاث شهور من قدمت طلب الدراسه على الحساب الخاص وحضرت ملتقى جده (حقنا) وللحين الطلب في الوزاره .. طال عمره في الديره يعيّد واوراقنا في درج مكتبه واحنا هنا متحنطرين وعلى اعصابنا .. الله لا يوفقهم اذا كان تكاسل منهم
    امين الله لا يوفق من يواعد ويخالف وعده الواحد ما ضاق على التأخير الضيقة والزعل على عودهم على أساس كذا ندعي عليهم ان الله لا يوفقكم لا في الدنيا ولا الآخرة
    7 "
  3. ياشباب والله اني من سكان جدة
    كل اوراقي كاملة
    قدمت على طلب موافة على حسابي الخاص
    ردولي برقم طلب وقالولي عندك اوراق ناقصة كملها وهاتها في اللقاء
    وانا حضرت اللقاء اللي في جدة برمضان
    المهم كملت اوراقي ورحت للرياض بكل اوراقي كاملة وقابلت الدكتور فيصل القحطاني فطابق اوراقي
    قلي حيجيك ايميل اليوم (في نفس اليوم اللي قابلته فيه) بإعادة تقديم
    وحتى اليوم هذا ماجاني ايميل ولاشيء
    حاولت اتواصل مع الوزارة بالتليفون وربي من الصباح لبعد الظهر وانا اتصل عليهم يوميا ماحد يرد عليا
    يعني بالعقل اروح اضرب مشوار للرياض مرة ثانية عشان يمشو معاملتي
    الى متى وهاذي المعاناة!!
    يحسو فينا شوية
    تارك زوجتي واولادي
    ودافع اللي قدامي واللي ورايا عشان اكمل دراستي
    وهم احنا اخر همهم
    حسبي الله على كل مستهتر خاين للأمانة !!

طيب اش اسوي الحين ياشباب واش اعادة تقديم هذا؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamdan hamad
    أبشركم.....

تم التواصل مع وكالة الإبتعاث في حي الغدير وقالوا
    بإذن الله تعالى الأسبوع القادم ستأتي الردود على كل من قدم الطلب الدراسة على حسابه الخاص
    لا تصدق يا رجل صرافين درجة اولى
    لا تقتنع الا بايميل و لا الكلام عندهم العشرة بريال و الحلف الدرزن بريال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    يا شباب تفاءلو بالخير ترا وصلت موافقه لواحد من الشباب اليوم الصباح بتوقيت السعوديه
    مبروك له الا ما سألته اهو كل يوم يكلمك ولا جت كذا بدون ما يكلمهم وكم يوم واهو مقدم
    7 "
  6. ياجماعه انا ماجاني لقبول ع الايميل وسافرت ولما فتحت من لموقع وحطيت رقم لاحوال طلع مقبول ودخلت ع الرابط وفعلت وطلعت بياناتي ومطلوب كم ورقه وبيانات زدتها وضغت ارسال وللحين ماردوا لي لهم 3 اسابيع وزياده ولما ادخل ع رابط لتفعيل واكتب احوالي يقول عفا هذا الطالب مسجل ؟؟؟
    7 "
37 من 57 صفحة 37 من 57 ... 3236373842 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.