الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يانرسيان ارجوكي لا تلخبطي نفسك اهم شي تحطي معلومات الجامعه ومدينتها والولاية الفعلية الي جاكي القبول الجامعي
    بالنسبة للمعهد أختاري اي اسم لمعهد من القائمة يكون قريب من اسم معهد اللغه حقك واذا مافي قريب منه اختاري اي اسم ولكن في خانه اسم مدينة المعهد حطي اسم المدينة الفعلية للمعهد .
    بعدين انتي اتأخرتي كثير انا ملاحظك الين الان ماقدمتي ايش ناقصك وانا اساعدك ان شاء الله ؟
    7 "
  2. الحين مابعد جانا قبول الجامعه هل يرفضون الملف؟
    المشكله سفرتنا بعد اسبوع وللان ماوصل قبول الجامعه زوجي يفكر يتك الدراسه وش تنصحون فيه؟
    وثاني شي الكشف الطبي لازم؟
    وين كشفتو فيه؟

- - - مشاركة محدثة - - -

الحين مابعد جانا قبول الجامعه هل يرفضون الملف؟
    المشكله سفرتنا بعد اسبوع وللان ماوصل قبول الجامعه زوجي يفكر يتك الدراسه وش تنصحون فيه؟
    وين كشفتو فيه؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tek-tak
    يانرسيان ارجوكي لا تلخبطي نفسك اهم شي تحطي معلومات الجامعه ومدينتها والولاية الفعلية الي جاكي القبول الجامعي
    بالنسبة للمعهد أختاري اي اسم لمعهد من القائمة يكون قريب من اسم معهد اللغه حقك واذا مافي قريب منه اختاري اي اسم ولكن في خانه اسم مدينة المعهد حطي اسم المدينة الفعلية للمعهد .
    بعدين انتي اتأخرتي كثير انا ملاحظك الين الان ماقدمتي ايش ناقصك وانا اساعدك ان شاء الله ؟
    حاليًا أنتظر فيزتي .. وبس ماعندي شيء الحمدلله

بس أحب أشوف غيري وش سوا ووش بيسوي ووش طلعت النتيجة يا أفيده لو عندي علم أو عشان أتفادى كل أخطاء غيري بإذن الله دام الوقت عندي

ويعطيك العافية يارب .. شكرًا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم 7
    حبايبي انا عملت تفعيل وجاني عالايميل الرقم السري والحين ابي اسوي تعديل لبياناتي لان المعهد عندي مو صحيح وانا المعهد والجامعه بنفس الولايه
    كيف طريقة التعديل بليز ابي مساعدتكم
    يأخ سالم أنا مثلك معهد اللغه في ولايه والجامعة في ولابة سألت الملحقية وقالوا لاتحاول تعدل اسم معهد اللغه وردوا علي بعدم التعديل وقالوا ان اهم شي يكون صحيح هو معلومات الجامعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جودي12
    وين كشفتو فيه؟

- - - مشاركة محدثة - - -

وين كشفتو فيه؟
    أكيد يرفضون الملف لانه لازم القبول الجامعي وهو اهم من قبول اللغة
    ثانيا اذا سفرتك قريب انا انصحك بعمل الكشف الطبي بأسرع وقت ممكن طالما انتي في السعودية
    اثالثا أما عن مكان عمل الكشف الطبي فهو على حسب مدينتك ويمكنك وضع استفسار هنا وسوف يجيبك الاخوان المشاركين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جودي12
    الرياض كيف اسوي الكشف الطبي؟ وين فيه؟
    ومشكور اخويtek-tekماقصرت
    شوف يااخوان الخطوة رقم 2 والخطوة رقم 3 مالها داعي - ماله داعي الذهاب الى الوزارة لختم الصورة ولا ماكان وضعوا ورقة الكشف بالنت ، ثم ان الناس الي خارج الرياض مافي احد يروح للوزارة عشان يختم وبعد الكشف الطبي يتم قبول الكشف بدون ختم الوزارة ، الي يحط الختم على الصورة هو المستشفى الحكومي بارك الله فيكم

توضيح بخصوص الكشف الطبي للدارسين على حسابهم الخاص

سلام عليكم
    اخواني نعرف ان الوزارة اشترطت علينا اجراء الفحص الطبي من خلال طباعته من موقعهم الرسمي من صفحة الدارسين على حسابهم الخاص .. ثم الذهاب به الى مستشفى حكومي واجراء الفحص ..
    انا بقولكم تجربتي :
    انا من سكان الرياض .. طبعت الورقة من الموقع ورحت وسويت التالي .. ولاااااااااااااااازم الكل يسوي كذا :

1. تدبس صورة شخصية لك في خانة الصورة

2. تروح لوزراة التعليم العالي .. ولمن لايعرف مكانها فهذا الوصف :
    --------------- شارع العليا .. يفضل تجي من مخرج تسعة وتدخل شارع العليا وتتجه شمال .. حتنزل من نفق اول ماتطلع منه بتشوف الوزارة علي يدك اليمين

3. تدخل من الباب اللي من ناحية الشارع مو اللي ناحية الحارة .. وفي اقل من دقيقة يدلك الموظف عل مكان زميله اللي بيختم لك على الورقة ..

4. تطلع والورقة مختومة معك وتروح لــ " مستشفى الملك سعود للامراض الصدرية " .. وهذا وصفه :
    ---- الدائري الشرقي باتجاه الجنوب
    --- مخرج 15 تروح يمين منه بعدين تديور وترجع في نفس المخرج بس يصير اتجاهك شرق
    --- تمشي سييييييييييييييييييدة كم اشارة تجاوزها .. ويفضل تكون في الخدمة ، الين تشوف لوحة تقولك ان المستشفى يمين وهي عند ذيب لتأجير السيارات
    -- ادخل يمين بتشوف المستشفى على يدك اليسار
    ---- ارجع من الاشارة يو تيرن وادخل من البوابة الجانبية اللي من الحارة للمستشفى مو من البوابة اللي عالشارع الكبير.
    --- اسال عن الفحص وين مكانه وبيدلونك

5. اذا دخلت روح للموظف بيعطيك موعد .. انا اعطاني موعد ثاني يوم الصبح بدون اي تأخير
    واعتقد راح يسوي كذا مع الجميع

6. تجي الصبح والله يعينك عالزحمة عاد وطول بالك .

7. تسوي الاشعة اكس راي .. بعدين سحب الدم .. بعدين عينة من البول وانتو بكرامة

8. يعطوك موعد بعد اسبوع من تاريخ اليوم اللي جيت فيه .. تاخذ الفحص وتوكل على الله

طبعا مافي شي بلاش .. اطلب منكم دعوة لي بالتوفيق والرحمة في غربتي.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz27AvHNgxS
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tek-tak
    يأخ سالم أنا مثلك معهد اللغه في ولايه والجامعة في ولابة سألت الملحقية وقالوا لاتحاول تعدل اسم معهد اللغه وردوا علي بعدم التعديل وقالوا ان اهم شي يكون صحيح هو معلومات الجامعة
    هذا الطلب انا قدمته للملحقية بتعديل اسم المعهد لان معهد اللغه في مدينة وولاية مختلفه عن مدينة وولاية الجامعة وجاني الرد مهم بسرعه :-

اسم الطالب ******* ****** ******* ******
    رقم الهويه ********
    رقم الطالب فى الملحقيه *******
    رقم الطلب *******
    نوع الطلب طلب أستفسار
    تاريخ تقديم الطلب 21-09-2012
    تاريخ آخر تحديث 21-09-2012
    حالة الطلب تم الرد
    ملاحظات
    ليس بمهم اسم المعهد ولكن المهم اسم الجامعة
    7 "
  8. [QUOTE=tek-tak;1062021519]
    معلومة مهمة :-

وبالنسبه للي المعهد في ولايه والجامعه في ولايه اخرى راح يضطر انه يحط المعهد في ولايه الجامعه
    تم الاستفسار من الملحقية بشأن هذا الموضوع وافادوا بأنه لايهم تعديل معهد اللغه اهم شيء هو ان تكون معلومات الجامعة صحيحة

اسم الطالب ****** ****** ******* ******
    رقم الهويه *********
    رقم الطالب فى الملحقيه ********
    رقم الطلب *******
    نوع الطلب طلب أستفسار
    تاريخ تقديم الطلب 21-09-2012
    تاريخ آخر تحديث 21-09-2012
    حالة الطلب تم الرد
    ملاحظات
    ليس بمهم اسم المعهد ولكن المهم اسم الجامعة

7 "
7 من 57 صفحة 7 من 57 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.