الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7o0om10
    شباب انا سويت تفعيل الطلب
    يوم سويت ارسال الطلب قالي انه تم ارساله بنجاح

كيف اقدر اشيك على الطلب ؟؟

يعني ابي اتاكد انه راحلهم
    اخاف اجلس استنى وبعدين يصير ما وصله شي

علما اني جيت ابي اسوي تفعيل الطلب بعد ما ارسلته علشان اتاكد بس

قالي:

هذه الخدمة مخصصة للطلبة الذين لديهم موافقه الكترونية سارية المفعول من الوزارة. للحصول على موافقة يمكنك زيارة الرابط التالي

^^^^
    ممكن احد يساعدني
    7 "
  2. سلام عليكم
    ابغى اسال قبول الجامعه عادي باي تخصص ويش التخصصات المتاحه لاني ابغى اجيب قبول لاخوي وماني عارفه ايش اجيب له عشان الوزاره ضروري تجاوبون عليه ممكن اقدم له قبول مشروط بكالوريوس تسويق او اداره او عداله جنائيه
    7 "
  3. طيب يـ اخوان عندي استفسار مهم !

أنا حاليا ً في بريطانيا ولا قدمت لا على ملف طالب ولا على موافقة دراسة على الحساب الخاص !

بـ اختصار / كنت في بريطانيا 6 شهور لغة ع حسابيْ .. والانضمام في فترة اللغة في بريطانيا صعب جدا ً اذا ماكان مستحيل فـ ما فتحت قلت لما ارجع السعودية يصير خير ! اول ما رجعت السعودية ضآع الجواز !!!!

وتعال اطرررد في الجوازات 3 شهور " رغم ان القبول متوفر وجاهز " ولا طلعت الجواز الا قبل الدراسة بـ يومين ! وسافرت وهذا انا الحين فـ الجامعة " بري ماستر 3 اشهر والماستر يناير ان شاء الله "

في هذه الحالة ؟ هل اقدم على ملف طالب على طول ؟ ولا اقدم طلب دراسة على الحساب الخاص ؟ واذا قدمت وقال لي وش وداك برا واحنا ما وافقنا وش بترد عليه ! والله مشكلة الميزانية خلصت وانا ادور على وظيفة حاليا ً فـ اي مجال عشان اقدر امشي اموريْ .. دعواتكم واقتراحاتكم !

تحياتيْ ،
    7 "
  4. السلام عليكم

اتمنى ان اجد الاجابة الوافية لسؤوالي من اعضاء المنتدى الاعزاء ..

سؤوالي عن طلب الدراسة على الحساب الخاص ...هل هو شئ اجباري انه ياخد موافقة من الوزارة اذا كان الشخص يبغى يدرس على حسابه لين ما يتخرج؟؟ يعني ما يبغى يلتحق مع البعثة....واذا ما اخد موافقة هل بتأثر عليه في المستقبل يعني لما يقدم على وظيفة في السعودية؟؟؟؟

والله متبهدل لانه انا طلعت من مكان الدولة وانا فاتح ملف في هذي الدولة ولا اقدر افتح احساب ثاني في الدولة الجديدة ...فقررت انه ادرس على حسابي الخاص....

يعني فني ضيق ما يتحمل ...الله يزيح عنكم هذا الضيق ...

نتظر اجباتكم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed8040
    السلام عليكم

اتمنى ان اجد الاجابة الوافية لسؤوالي من اعضاء المنتدى الاعزاء ..

سؤوالي عن طلب الدراسة على الحساب الخاص ...هل هو شئ اجباري انه ياخد موافقة من الوزارة اذا كان الشخص يبغى يدرس على حسابه لين ما يتخرج؟؟ يعني ما يبغى يلتحق مع البعثة....واذا ما اخد موافقة هل بتأثر عليه في المستقبل يعني لما يقدم على وظيفة في السعودية؟؟؟؟

والله متبهدل لانه انا طلعت من مكان الدولة وانا فاتح ملف في هذي الدولة ولا اقدر افتح احساب ثاني في الدولة الجديدة ...فقررت انه ادرس على حسابي الخاص....

يعني فني ضيق ما يتحمل ...الله يزيح عنكم هذا الضيق ...

نتظر اجباتكم

السلام عليكم
    اخوي اتصل على الملحقية اللي فتحت عندهم الملف وبيفدونك إن شاء الله او اتصل على الملحقية اللي انت به حاليا و إن شاء الله يفيدونك والله يسر لنا أمورنا إن شاء الله .

غريبة ماتبي يضمونك للبعثة ؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Phenomenon
    طيب يـ اخوان عندي استفسار مهم !

أنا حاليا ً في بريطانيا ولا قدمت لا على ملف طالب ولا على موافقة دراسة على الحساب الخاص !

بـ اختصار / كنت في بريطانيا 6 شهور لغة ع حسابيْ .. والانضمام في فترة اللغة في بريطانيا صعب جدا ً اذا ماكان مستحيل فـ ما فتحت قلت لما ارجع السعودية يصير خير ! اول ما رجعت السعودية ضآع الجواز !!!!

وتعال اطرررد في الجوازات 3 شهور " رغم ان القبول متوفر وجاهز " ولا طلعت الجواز الا قبل الدراسة بـ يومين ! وسافرت وهذا انا الحين فـ الجامعة " بري ماستر 3 اشهر والماستر يناير ان شاء الله "

في هذه الحالة ؟ هل اقدم على ملف طالب على طول ؟ ولا اقدم طلب دراسة على الحساب الخاص ؟ واذا قدمت وقال لي وش وداك برا واحنا ما وافقنا وش بترد عليه ! والله مشكلة الميزانية خلصت وانا ادور على وظيفة حاليا ً فـ اي مجال عشان اقدر امشي اموريْ .. دعواتكم واقتراحاتكم !

تحياتيْ ،
    السلام عليكم

اخوي ارجو التوضيح
    7 "
  7. المسألة بـ اختصار !

اني ادرس حالياً البري الماستر يتبعه الماستر ان شاء الله في شهر يناير ، لا فتحت ملف ، ولا سويت الطلب على الدراسة على الحساب الخاص " القرار الجديد " ،

بما اني في بريطانيا حاليا ً !؟ هل اقدم ع الطلب قبل ما افتح ملف طالب ؟ ولا افتح ملف طالب مباشرة زي ما كان قبل النظام الجديد ،

يارب وضحت الصورة ، ترى شرحي مش ولا بد

عوافيْ ،
    7 "
9 من 57 صفحة 9 من 57 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.