الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh-abdulaziz
    السلام عليكم

اشكرك لطرحك للموضوع والله يجعله في موازين حسناتك .
    اذا كان المعهد في ولاية والجامعة في ولاية هل في اشكالية في فتح الطلب او تقديم الطلب؟؟
    لا اخوي بس بتضطر تحط أي معهد بولاية الجامعة عند تقديم الطلب

وبعدين اذا جات الموافقة تغير اسم المعهد من الملحقية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرسـيان

نرسيان اشكرك على ردك السريع لي بالتوفيق لنا ولك يارب .
    7 "
  3. يا اخوان انا جتني موافقه للدراسه على الحساب الخاص ولمن وصللت وجيت ابا اقدم اول مرة قدمت اوراق ناقصه واكتشفت بعد ما قدمت انها ناقصه ورجعت ابا اقدم مرة ثانيه ودا الي طلع لي

هذه الخدمة مخصصة للطلبة الذين لديهم موافقه الكترونية سارية المفعول من الوزارة. للحصول على موافقة يمكنك زيارة الرابط التالي: الصفحة الرئيسية

احد يساعدني وش اسوي الحين

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرسـيان

نرسيان انت تقصد اذا جيت تفتح ملف ولا تقصد التحاق بالبعثة لان المشكلة يقولون جب صورة من قبول المعهد وصورة من قبول الجامعة وبيطلع المعهد بولاية والجامعة بولاية ؟؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa_aloo0oosh
    يا اخوان انا جتني موافقه للدراسه على الحساب الخاص ولمن وصللت وجيت ابا اقدم اول مرة قدمت اوراق ناقصه واكتشفت بعد ما قدمت انها ناقصه ورجعت ابا اقدم مرة ثانيه ودا الي طلع لي

هذه الخدمة مخصصة للطلبة الذين لديهم موافقه الكترونية سارية المفعول من الوزارة. للحصول على موافقة يمكنك زيارة الرابط التالي: الصفحة الرئيسية

احد يساعدني وش اسوي الحين

اخوي ماعندي خلفية عنه بس عندي سوال الحين يوم جيت تقدم طلب موافقة رحت لهم ولا من خلال البوابة وكم اخذ يوم الموافقة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh-abdulaziz
    نرسيان انت تقصد اذا جيت تفتح ملف ولا تقصد التحاق بالبعثة لان المشكلة يقولون جب صورة من قبول المعهد وصورة من قبول الجامعة وبيطلع المعهد بولاية والجامعة بولاية ؟؟؟؟؟

اخوي الحين لمن تجي تفتح ملف عشان تطلب إصدار موافقة

من ضمن الخيارات اسم معهدك فلمن تختاره وتجي بتختار اسم الجامعة يحطلك بس اللي بولاية المعهد !!

والوزارة الحين يركزون عالجامعة أكثر شيء ! وغيرك سواها

يعني الحين حط اسم أي معهد بولاية الجامعة أهم شيء الجامعة هي اللي تكون صح لأنه اسم المعهد تقدر تغيره من الملحقية وهذا اللي مشوا عليه غيرك وقالولهم نفس الشيء بالوزارة !

إن شاء الله وضحت لك وللباقين وربي يوفقنا يارب ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرسـيان
    اخوي الحين لمن تجي تفتح ملف عشان تطلب إصدار موافقة

من ضمن الخيارات اسم معهدك فلمن تختاره وتجي بتختار اسم الجامعة يحطلك بس اللي بولاية المعهد !!

والوزارة الحين يركزون عالجامعة أكثر شيء ! وغيرك سواها

يعني الحين حط اسم أي معهد بولاية الجامعة أهم شيء الجامعة هي اللي تكون صح لأنه اسم المعهد تقدر تغيره من الملحقية وهذا اللي مشوا عليه غيرك وقالولهم نفس الشيء بالوزارة !

إن شاء الله وضحت لك وللباقين وربي يوفقنا يارب ..
    ماقصرتي نرسيان كفيتي وفيتي والله يسر امورنا ان شاء الله
    7 "
  8. السلام عليكم اختى نرسيان بخصوص الطلب الى نرفعه علا الوزاره ممكن تشريحى اكثر عنه كيفيت اكمال الطلب واذا كان الواجد موظف حكومى كيف ارفق الاجازه الدراسه
    وشكرا لكى مره ثانيه انا صراحه منتظر قبول الجامعه والمعهد بس حاب اعرف الطلب الجديد كيف نظامه
    7 "
4 من 57 صفحة 4 من 57 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.