الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Phenomenon
    المسألة بـ اختصار !

اني ادرس حالياً البري الماستر يتبعه الماستر ان شاء الله في شهر يناير ، لا فتحت ملف ، ولا سويت الطلب على الدراسة على الحساب الخاص " القرار الجديد " ،

بما اني في بريطانيا حاليا ً !؟ هل اقدم ع الطلب قبل ما افتح ملف طالب ؟ ولا افتح ملف طالب مباشرة زي ما كان قبل النظام الجديد ،

يارب وضحت الصورة ، ترى شرحي مش ولا بد

عوافيْ ،
    بالنسبة لفتح الملف في الملحقية في بريطانيا ماعرف وش طريقته لكن اللي اعرفه انا انك تقدم طلب موافقة دراسة على الحساب الخاص وتفعل القرار اذا جاك الموافقة إن شاء الله وتفتح ملف في الملحقية وتقدم طلب إنظمام للبعثة والله يسر لنا امورنا إن شاء الله .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7o0om10
    اخواني انا تم تفعيل طلبي الحمد الله
    وسويت كلمه المرور

ودخلت على ملفي

لاكن ممكن تعلموني من وين افتح ملف اني ابي انظم للبعثه ؟؟
    يادحوم بارك الله فيك اول شي مبارك عليك فتح الملف في الملحقية
    تجد هناك فقره في قائمة البرنامج اسمها الحاق طالب بالبعثة
    لكن اذا تبي تلتحق بالبعثة اذا كنت تدرس لغه عليك احضار نتائج الدراسة لمدة اربعة اشهر وارفاقها مع القبول الجامعي وبطاقة الاحوال مع بيان الغياب وربك يوفق

- - - مشاركة محدثة - - -

يااخوان ويااخوات معظم الاجوبه على اسئلتكم تجدونها في الصفحات الاولى من هذا الموضوع
    حاول القراءة والتركيز فقط
    7 "
  3. شباب انا الحين فتحتلي ملف
    لاكن ابي افتح ملف اني ابي انظم للبعثه
    لاكن يوم دخلت طلبوا مني اني اعبي درجاتي

طيب انا الحين بس صرلي شهر واحد
    ما اخذت الا كوزات بس
    والاختبارات النصفيه الاسبوع الجاي

اقدر ارفعلهم درجات الاختبارات النصفيه او لازم الاختبار النهائي الي هو نهايه كل سمستر
    علشان احنا السمستر حقنا ٤ اشهر بيطول
    ؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. يا أخوان تكفون الفزعة

انا جامعتي في اوكلاهوما واسمها اوكلاهموما ستيت يونفرستي ومعهدي في فرجينيا في مدينة ارلنقتون واسمه لادو

يوم بغيت اسوي طلب موافقه مبدئية صار عندي تعارض في الجامعه وموقعها والمعهد وموقعه في النظام ؟؟؟

وش السواة تكفون الفزعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Numb3rs
    ياجماعة عند تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وش المقصود بأختام الدخول ؟

انا عندي الآي اربعه وتسعين مختوم

وش الختم الثاني المطلوب بما انهم يقولون ( أختام )

شكراً

ويينكم ياشباب انتظر ردكم
    7 "
  6. تكفون يالربع هل من اجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااابه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غبنهه
    يا أخوان تكفون الفزعة

انا جامعتي في اوكلاهوما واسمها اوكلاهموما ستيت يونفرستي ومعهدي في فرجينيا في مدينة ارلنقتون واسمه لادو

يوم بغيت اسوي طلب موافقه مبدئية صار عندي تعارض في الجامعه وموقعها والمعهد وموقعه في النظام ؟؟؟

وش السواة تكفون الفزعه
    7 "
  7. مرااااااااااااااا حب شباب الي ما عنده واسطه لا يتعب عمره

فيك فيك الاربعه اشهر الا اذا حظك حلو والله يكتب الي فيه الخير

حالة الطلب غير مقبول ملاحظات

عزيزي الطالب حسب تعليمات الوزارة نامل ارفاق تقرير دراسي مفصل يوضح المستوى الدراسي للطالب خلال اربعة اشهر الماضية(كشف درجات من تاريخ الدراسة ولمدة اربعة اشهر )في المواد المسجلة وكذالك نسبة الحضور والغياب مع ارفاق القبول الاكاديمي من جامعة موصى بها من قبل الوزارة مع تحديد التخصص عبر البوابة
    7 "
  8. السلام عليكم اخوانى عندى استفسار بخصوص ترجمه شهاده الثانويه بالنسبه للاسم لابد يكون نفس الى بالجواز مطابق بالحروف ام مطابق للشهاده نفسها
    علما انه يوجد اختلاف بسيط بالاسم الاول والاب بالاحرف وثانيا التحصيلى والقدرات تحتاج ترجمه ولا لاء وشكرا لكم

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم اخوانى عندى استفسار بخصوص ترجمه شهاده الثانويه بالنسبه للاسم لابد يكون نفس الى بالجواز مطابق بالحروف ام مطابق للشهاده نفسها
    علما انه يوجد اختلاف بسيط بالاسم الاول والاب بالاحرف وثانيا التحصيلى والقدرات تحتاج ترجمه ولا لاء وشكرا لكم
    7 "
10 من 57 صفحة 10 من 57 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.