الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا لي شهر في امريكا امس قدمت الطلب الدراسة و جاني القبول .. قالو الخطوة الثانية تفعل القرار لكن ما فهمت او طلب 1-اختتام الدخول وصورة للجواز "يعني كرة الدخول اصورة و الجواز " طيب 2-صورة ملونة لختم الدخول I-94 مو هو نفسة الكرت الابيض .. 3-خطاب المباشرة في المعهد او الجامعة .. قصدهم اني بديت في المعهد ولا شي ثاني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loiy2k12
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني وحبايبي المبتعثين والي ناوي على الأبتعاث عندي سؤال مهم وابغا جوابة ضروري لان الوقت الي انا فيه

جدددااااا ضيق ابي الجواب في اسرع وقت ممكن اذا ما عليكم امر

انا ان شالله طالع امريكا تقريبا بعد اسبوع بالضبط من كتابة هذا الرد وطبعا لازم افتح

ملف في موقع سفير الطلبة الي هة ( دراسة على حسابه الخاص ) لكن من شروط فتح الملف انو لازم يكون معاك قبول من الجامعة

وانا ما عندي قبول الجامعة لان الجامعة الي تبع المعهد حقي يقولي لازم تحضر ونعطيك القبول

ولاكن ركز معاي في كلمت ولاكن ( في نفس القبول حق المعهد مكتوب في الأخير ان الطالب اذا اجتاز الفل المطلوب يكون مؤهل لدخول الجامعة ) هل عادي احط قبول المعهد في خانة قبول الجامعة ايضاً
    ولا ما يصير

الشي الثاني هل في مشكلة لو تأخرت في فتح الملف الين يجيني قبول الجامعة يعني لما ادخل امريكا واستلم القبول ولا افتح ملف وانا في السعودية واكيد انهم راح يرفضونه

واذا وصلت اهناك اسوي طلب من جديد ولا ايش الحل لاني بديت اخاف من ذا الموضوع لانو سمعت كلام كثيييير في الأنترنت وبديت اشك في الموضوع

فا الي عنده خلفيه في الموضوع يا ليت يساعدني ضرووووري والله الوقت ضيق واكون داعيله من كل قلبي

وشكراً حبايبي .....
    السلام عليكم
    اخوي تأكد ان القبول اللي معك حق الجامعة ولا حق المعهد ولا بس حق المعهد إذا طلع القبول قبول معهد قل للجامعة يعطونك قبول مشروط يعني اننا نقبلك بس بشرط انك تجتاز اللغة بالنسبة لفتح الملف او تفعيل القرار اذا وصلت لأمريكا إن شاء الله تفعله او تفتحه لانهم يطلبون منك اختام الدخول... و أنصحك تظبط امورك من الاول وتتوكل على الله بالتوفيق إن شاء الله .

لاتنسوني من دعوانكم بالإنظمام للبعثة عاجلا,,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W95C
    انا لي شهر في امريكا امس قدمت الطلب الدراسة و جاني القبول .. قالو الخطوة الثانية تفعل القرار لكن ما فهمت او طلب 1-اختتام الدخول وصورة للجواز "يعني كرة الدخول اصورة و الجواز " طيب 2-صورة ملونة لختم الدخول I-94 مو هو نفسة الكرت الابيض .. 3-خطاب المباشرة في المعهد او الجامعة .. قصدهم اني بديت في المعهد ولا شي ثاني
    السلام عليكم

اخوي الكرت اللي مدبسين لك المطار اللي في امريكا إذا مختم فهو ختم الدخول اذا مختوم عليه ومكتوب عليه تاريخ وصولك وال l-94 نفسه اما بالنسبة خطاب مباشر من المعهد حط لهم قبول المعهد و إن شاء الله تظبط امورك بالتوفيق إن شاء الله.

دعواتكم للإنظمام للبعثة عاجلا,,,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكايا الشموع
    فعلت قرار الموافقة ورسلوا الي مقبول ايش الخطوة الي بعدها اشرحوا لي بالتفصيل مو عارفة ايش اسوي
    السلام عليكم

اختي إذا تقصدين انك فعلتي قرار الموافقة الخطوة الثانية على مأعتقد انك تسوين طلب فتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص وبعد ماترسلين الطلب بنجاح خلي معك رقم الطلب وانتظري يجيك رد منهم إن شاء الله بالتوفيق إن شاء الله.

دعواتكم للإنظمام للبعثة عاجلا,,,,,,
    7 "
  5. مساء الخير

الحين انا اخذت الموافقه من شهر وراح اسافر بعد ثلاث اسابيع ان شاء الله

هل افعل قرار الموافقه من الآن او انه مرتبط التفعيل بوجود اختام الدخول ؟

مشكلة يمكن ربعنا يكنسلون القبول .......

- - - مشاركة محدثة - - -

مساء الخير

الحين انا اخذت الموافقه من شهر وراح اسافر بعد ثلاث اسابيع ان شاء الله

هل افعل قرار الموافقه من الآن او انه مرتبط التفعيل بوجود اختام الدخول ؟

مشكلة يمكن ربعنا يكنسلون القبول .......
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا معاي قبول معهد I-20 وتأشيرتي في جيبي ولله الحمد من تاريخ 15\05 لكن ما معاي قبول جامعه

الان انا اسعى في قبول الجامعه عشان افتح ملف في الوزارة

السؤال هينا اقدر اسافر وادخل الولايات المتحده الامريكيه وانا ما فتحت ملف ؟
    وهل اقدر لما احصل على قبول الجامعه افتح ملف وانا في امريكا ؟
    ولا لازم اقدم من هينا وانتظر لين تجي الموافقه وبعدين اسافر ؟

محتار في امري والله حيل , وودي اسافر اليوم قبل بكرا لان كل ما تأخرت كل ما ارتفعت الاسعار وانا رايح ع حسابي الخاص

يعطيكم العافيه مقدماً
    7 "
18 من 57 صفحة 18 من 57 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.