الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ارجو المساعدة للي يعرف او مرت عليه مثل هذي المشكلة
    السلا عليكم ورحمة الله ومبروك للنضموا وعقبال المنتظرين
    اخوني الاعزاء انا جاتني موافقة الوزارة على معهد في ولاية اوروقون واوروقون معاهدا كلها اغلقت وهم بالملتقى حق جدة قالو لنا لا زم تغيرون المعهد فصدقتهم وغيرت الولاية و الفيزا وجيت للولاية الثانية ادرس فيها لكن قبل ما اجي بيومين ذهبت للرياض وقابلت الدكتور هذال وشرحت له الوضع وقالي خلاص انت روح لبد الدرا سة وحنا بنرجع لك الطلب تعدل فيه وثالث يوم من وصولي جاتني رسالة لكن رسالة قببول الطلب على القديم والحين انا محتار ايش اسوي.
    الموافقة جات على مكان وانا ادرس في مكان ثاني ولا ادري ايش الحل . هل اقدر افعل القرار او ايش اعمل جزاكم الله خير اذا احد يعرف او عنده فكرة لا يبخل علي.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم يسر امري
    اوراقي كلها كامله قبول معهد + قبول جامعه مشروط وله 14 يوم ما جات موافقه للحين تحت الاجراء ؟؟

وش ذا الملتقى باقي له تقريبآ 6-7 ايام والله ما ادري وش الحل وانت تقول في يوم جاتك ما شاء الله بتوفيق يالغلا
    اخوي انت شكلك تتكلم على الموافقة للدراسة على حسابك الخاص و انا اتكلم عن التفعيل

الموافقة تطول شوي إذا داخل لغة و ضروري جدا جدا حضور الملتقى و مطابقة الأوراق علشان ما تعطيهم حجة عليك و الله يسهل أمر الجميع و يوفقنا للبعثة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad alrajhi
    اخوي انت شكلك تتكلم على الموافقة للدراسة على حسابك الخاص و انا اتكلم عن التفعيل

الموافقة تطول شوي إذا داخل لغة و ضروري جدا جدا حضور الملتقى و مطابقة الأوراق علشان ما تعطيهم حجة عليك و الله يسهل أمر الجميع و يوفقنا للبعثة
    يعني الملتقى له تسجيل خاص ؟؟

واذا له تسجيل خاص كيف اسجل ؟؟

واذا قفل التسجيل ايش الحل ؟؟

عادي اروح لهم وقولهم ما كنت ادري و و هل يدخلوني ؟؟

دراستي قربت بعد الملتقى على طول مسافر هل يتساهلون ويقدرون وضعي وحضر الملتقى بدون ما اسجل فيه ولا معي ورقة الدخول ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم يسر امري
    يعني الملتقى له تسجيل خاص ؟؟

واذا له تسجيل خاص كيف اسجل ؟؟

واذا قفل التسجيل ايش الحل ؟؟

عادي اروح لهم وقولهم ما كنت ادري و و هل يدخلوني ؟؟

دراستي قربت بعد الملتقى على طول مسافر هل يتساهلون ويقدرون وضعي وحضر الملتقى بدون ما اسجل فيه ولا معي ورقة الدخول ؟؟
    نعم له تسجيل خاص تجد كل التفاصيل في موضوع منفصل

اخوي ما كان مسجل و راح لهم بالدمامو و دخلوه و طابق في الرياض بس حاليا غيرو النظام و صرت تسجل اولا

من تجربه اخوي اقولك جيب اوراقك و روح الملتقى و اشرح وضعك بيتفهمون و خصوصا إذا داخل للجامعة مباشرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad alrajhi

اخوي ما كان مسجل و راح لهم بالدمامو و دخلوه و طابق في الرياض بس حاليا غيرو النظام و صرت تسجل اولا

من تجربه اخوي اقولك جيب اوراقك و روح الملتقى و اشرح وضعك بيتفهمون و خصوصا إذا داخل للجامعة مباشرة
    يعني قفل تسجيل الملتقى حق الرياض

وتنصحني اروح لهم افضل صح

الله يعطيك العافيه
    7 "
  6. شباب بسالكم ، انا مالي سبوعين مقدم على مكتب ل دراسه برى امريكا .. الوكاد انه له الحين ماجاب شى لاقبول معهد ولا جامعه وان شاء الله على كلامه بيجيبها خلال لاسبوعين ، سؤالي ، اقدر احضر الملتقى وانا ماسجلت ولا خلصت شى بس معي الجواز !!؟ ارجو الرد لن ب اجي من جده ، الحل وش؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad alrajhi

اخوي ممكن رابط التسجيل في ملتقى الرياض حق ذو القعده 1345
    7 "
32 من 57 صفحة 32 من 57 ... 2731323337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.