الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tal_1415
    الله يرحم والديكم الي عنده المعلومات لايبخل ابي اعرف متى مواعيد التسجيل للملتقى الجاي ومتى يبدا الي عنده الرابط ينزله
    موجود هنا الجدول المواعيد تقصد الملتقى فتش في الصفحات الثلاث السابقة وتحصل جدول مواعيد حضور الملتقى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tal_1415
    عندي سوعال : لو اسافر ولا احضر الملتقى وش يصير ؟
    ما راح تحصل على الموافقة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالديرة
    لإرم تحضر الملتقى وخذا الكلام لا تسافر الا الموافقة في جيبك
    غير صحيح بمجرد أن تطابق اوراقك تقدم على الموافقة و تتسهل و تجيك وانت هناك هذا ما فعله أخي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad alrajhi
    ما راح تحصل على الموافقة

غير صحيح بمجرد أن تطابق اوراقك تقدم على الموافقة و تتسهل و تجيك وانت هناك هذا ما فعله أخي
    تقدر تسافر بدون موافقة وتقدر تجلس الين تاخذ الموافقة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالديرة
    تقدر تسافر بدون موافقة وتقدر تجلس الين تاخذ الموافقة
    يطول معك الموضوع حسب ما قريت مع الشباب حضور المؤتمر و التقديم يختصر عليك الوقت و الانتظار يصير في إلحاق أفضل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه من بعيد
    شيك ع الايميل لأنو في الايميل يرسلون لك سبب اعادة الطلب يمكن عندك أوراق ناقصه
    او كلمهم هذا رقمهم 0112688999

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

اختي الله يسعدك كيف حضرتي انتي الملتقى او احد بدالك ياليت توضحي لي انتي او احد الاخوات

لان مادريت بموضوع الملتقى الا الييوم وانا سفري يوم ١٣ الحج ومحتاااسه
    الله يريح بالكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dodi.x
    اختي الله يسعدك كيف حضرتي انتي الملتقى او احد بدالك ياليت توضحي لي انتي او احد الاخوات

لان مادريت بموضوع الملتقى الا الييوم وانا سفري يوم ١٣ الحج ومحتاااسه
    الله يريح بالكم
    الحل الاول ان احد يروح فرع البعثات بجدة وصي أحد ويسأل وينهم فيه ويأخذ معه تذكرة السفر وقبول المعهد ورقم الطب ورقم بطاقة الأحوال او كرت العائلة الأصل ويقول لهم رحلته تعارض مع حضور الملتقى ولاسباب ما حضرت وان شاء تمشي أمورك والحل الثاني اذا ما سوو شي الفرع يروح الرياض وكالة البعثات بحي الغدير والحل الثالث تاجلين سفرتك لحضور الملتقى الجاي في الدمام

ابو متعب طيب الذمة كساه التواضع واكتساه ما تباهى وافتخر بالتبجح والفخم ان زعل نزعل و نزعل و نرضى من رضاه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالديرة
    الحل الاول ان احد يروح فرع البعثات بجدة وصي أحد ويسأل وينهم فيه ويأخذ معه تذكرة السفر وقبول المعهد ورقم الطب ورقم بطاقة الأحوال او كرت العائلة الأصل ويقول لهم رحلته تعارض مع حضور الملتقى ولاسباب ما حضرت وان شاء تمشي أمورك والحل الثاني اذا ما سوو شي الفرع يروح الرياض وكالة البعثات بحي الغدير والحل الثالث تاجلين سفرتك لحضور الملتقى الجاي في الدمام

ابو متعب طيب الذمة كساه التواضع واكتساه ما تباهى وافتخر بالتبجح والفخم ان زعل نزعل و نزعل و نرضى من رضاه
    مشكوور اخوي وربي يسسهلها ان شاء الله
    7 "
33 من 57 صفحة 33 من 57 ... 2832333438 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.