الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر بن عبدالعزيز
    خطاب دراستك تستلمه وقت ماتباشر الدراسه

اذا كذا مشكله انتظر 9 ايام لين استلم الخطاب علشان افعل القرار الي اعرغ اول ما توصل امريكا تفعل القرار

عموما بتصرف والله يعين
    شاكر لك غالي
    7 "
  2. ياجماعه حطو لي عند حاله الطلب عدم القبول وانا لي ٤ شهور بامريكا وقد ارسلو لي على ملتقى الرياض بس ماقدت احضر والاسبوع هذا حجز عشان احاول اروح لملتقى الدمام بس اقدر اروح وحاله الطلب عدم القبول ولا اسوي طلب جديد ؟ وش اسوي ابي احد يعطيني حل حرام حجزت ورجعتي ١٢ السنه الجديده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر١١
    ياجماعه حطو لي عند حاله الطلب عدم القبول وانا لي ٤ شهور بامريكا وقد ارسلو لي على ملتقى الرياض بس ماقدت احضر والاسبوع هذا حجز عشان احاول اروح لملتقى الدمام بس اقدر اروح وحاله الطلب عدم القبول ولا اسوي طلب جديد ؟ وش اسوي ابي احد يعطيني حل حرام حجزت ورجعتي ١٢ السنه الجديده
    اذا رحت اشرح للدكتور هذال العتيبي موضوعك وان شا الله يفيدك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب انا بدرس على حسابي الخاص وعندي قبول معهد وحضرت ملتقى الدمام بس للاسف ماجاء قبول الجامعه للماستر علما ان دراسة المعهد تبدأ ب 5/1/2015 يعني باقي شهر على الدراسة تقريبا ابي الحل الله يعافيكم عادي اسافر وانتظر لين يجي القبول ولا بتأخر بالانضمام علشاني مامعي قبول وش الافضل اسافر ولا وش الحل جزيتم خيرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

لآ مآتقدر ..
    لآزم تكون بأمريكآ لأنه لو جآء وقت تدقيق ملفكـ بيقولون آلطآلب غير موجود في مقر آلبعثة ..
    وجودكـ في أمريكآ بآلنسبة لهم تعتبر عن جديتكـ بآلإنضمآم وَ آلدرآسة ..

يا جماعة انا حضرت الملتقى ولي يومين في امريكا ماهي الاجراءات تجاه الملحقية للانضمام ؟؟

اتمنننى تردون علي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسرلي الطب
    يا جماعة انا حضرت الملتقى ولي يومين في امريكا ماهي الاجراءات تجاه الملحقية للانضمام ؟؟

اتمنننى تردون علي
    حيآكـ آلله ..
    آلخطوآت كآلتآلي:

​​عند الوصول إلى بلد الدارسة
    ​عزيزي الطالب عند وصولك إلى بلد الدارسة ​​الرجاء منك الإطلاع على التالي :
    يتوجب عليك التقدّم على طلب "تفعيل الدراسة على الحساب الخاص" وذلك من خلال البريد الذي أرسل إليك عند الموافقة على "طلب الدراسة على الحساب الخاص" وهو يحتوي رابط التفعيل. عند الضغط على الرابط يفتح لك طلب التفعيل ومنه تقوم بإدخال بعض البيانات الخاصة بوصولك إلي بلد الدراسة وبعد ذلك تحصل على رقم بالملحقية من خلاله تستطيع عمل تسجيل من خلال بوابة سفير الطلبة. علماً بأن رابط التفعيل متوفر أيضاً بمواقع الملحقيات.
    ليس هناك حاجة إلى زيارة الملحقية حيث أن جميع الخدمات تتم عن طريق بوابة سفير الطلبة مثل ( طلب إضافة مرافق- طلب تعويض – طلب ضمان مالي– طلب تذكرة وكثير من الطلبات التي تخص الطالب أومرافقيه)
    عزيزي الطالب الرجاء منك الإسراع بــــ :
    الحصول على هاتف جوال بأسرع وقت.
    فتح حساب بنكي.
    تحديث بيانات الاتصال لدى الملحقية من خلال بوابة سفير الطلبة.
    تحديث بيانات الاتصال لدى دار الهجرة
    التواصل مع نادي الطلبة السعودي

رآجع هــــــــــــذآ آلرآبط .. من هنـــــــــــآ ..
    موفق ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    حيآكـ آلله ..
    آلخطوآت كآلتآلي:

​​عند الوصول إلى بلد الدارسة
    ​عزيزي الطالب عند وصولك إلى بلد الدارسة ​​الرجاء منك الإطلاع على التالي :
    يتوجب عليك التقدّم على طلب "تفعيل الدراسة على الحساب الخاص" وذلك من خلال البريد الذي أرسل إليك عند الموافقة على "طلب الدراسة على الحساب الخاص" وهو يحتوي رابط التفعيل. عند الضغط على الرابط يفتح لك طلب التفعيل ومنه تقوم بإدخال بعض البيانات الخاصة بوصولك إلي بلد الدراسة وبعد ذلك تحصل على رقم بالملحقية من خلاله تستطيع عمل تسجيل من خلال بوابة سفير الطلبة. علماً بأن رابط التفعيل متوفر أيضاً بمواقع الملحقيات.
    ليس هناك حاجة إلى زيارة الملحقية حيث أن جميع الخدمات تتم عن طريق بوابة سفير الطلبة مثل ( طلب إضافة مرافق- طلب تعويض – طلب ضمان مالي– طلب تذكرة وكثير من الطلبات التي تخص الطالب أومرافقيه)
    عزيزي الطالب الرجاء منك الإسراع بــــ :
    الحصول على هاتف جوال بأسرع وقت.
    فتح حساب بنكي.
    تحديث بيانات الاتصال لدى الملحقية من خلال بوابة سفير الطلبة.
    تحديث بيانات الاتصال لدى دار الهجرة
    التواصل مع نادي الطلبة السعودي

رآجع هــــــــــــذآ آلرآبط .. من هنـــــــــــآ ..
    موفق ,,

الله يسعدك اخوي ..

انا ما جتني الموافقه للحين .. يعني انتظر لين تجيني الموافقه بعدين اسوي التفعيل ..

معي رقم بس باقي الحساب البنكي ..

وشكرا
    7 "
41 من 57 صفحة 41 من 57 ... 3640414246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.