الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يعطيكم العافيه بس حبيت اسال
    انا سجلت بالملتقى ولسى ماوصلني قبول الجامعه والمعهد بامريكا لاني بدرس ماستر
    فقط ارفقت الحواز والاحوال واقرار ولي الامر وشهادة البكالريوس
    كيف اعدل المعلومات بعدين وهل يسمحون لي بحضور الملتقى وتعديل بياناتي بعدين والا فيها شء

جزاكم الله خيراً
    7 "
  2. السلام عليكم يا اخوان رجع لي الطلب باستكمال البيانات ورفعت الاوراق ختم الدخول وختم الدخول للمرافق وi94 ومباشرة المعهد ولكن نسيت ورقة العمدة حقت المرافق ومن يوم الاربعاء مافيه رد وش السواة ؟
    وكم ياخذ عشان يردون علينا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جمانه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يعطيكم العافيه بس حبيت اسال
    انا سجلت بالملتقى ولسى ماوصلني قبول الجامعه والمعهد بامريكا لاني بدرس ماستر
    فقط ارفقت الحواز والاحوال واقرار ولي الامر وشهادة البكالريوس
    كيف اعدل المعلومات بعدين وهل يسمحون لي بحضور الملتقى وتعديل بياناتي بعدين والا فيها شء

جزاكم الله خيراً
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ايه عادي ترفقي اللي عندك حاليا وتحضري الملتقى وبعد الملتقى يرسلون ايميل تكملي فيه النواقص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateeq
    السلام عليكم يعطيكم العافيه .. انا معي دبلوم تقنيه محاسبه وابي اكل عليها بكالوريوس لكن انصدمت يوم دخلت موقع الوزاره المحاسبه ماجستير فقط!انا بدرس على حسابي هل اواجه اشكاليه؟

عليكم السلام

ايه عادي في ناس تخصصاتهم مب موجوده ويضمونه بس اهم شئ يكون معترف فيه في جامعه معترف فيها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_xax
    عليكم السلام

ايه عادي في ناس تخصصاتهم مب موجوده ويضمونه بس اهم شئ يكون معترف فيه في جامعه معترف فيها
    كيف حالك اخوي.. انا بدرس على حسابي ومعي دبلوم تقنيه محاسبه بس اكتشفت في موقع الوزاره ان المحاسبه للماجستير فقط ونا ابي اكمل بكالوريوس . السوال انا على حسابي الخاص دراسه بكالوريوس هل فيها عوائق بموافقة الوزاره؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateeq
    كيف حالك اخوي.. انا بدرس على حسابي ومعي دبلوم تقنيه محاسبه بس اكتشفت في موقع الوزاره ان المحاسبه للماجستير فقط ونا ابي اكمل بكالوريوس . السوال انا على حسابي الخاص دراسه بكالوريوس هل فيها عوائق بموافقة الوزاره؟
    لا عادي ان شاء الله مافيها شئ واعرف كم واحد يدرسون وتخصصاتهم مب موجوده بس اهم شئ تكون معترف فيها في الجامعه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_xax
    عليكم السلام

يعطيك الف عافيه وربي يوفقك والله اني وسوست شفت بالبرنامج البكالوريوس محاسبه غير موجود غير تخصصات طبيه يعني لو اجيب قبول واخلص اوراقي ودرست لغه فيه امكانيه انضم؟
    7 "
45 من 57 صفحة 45 من 57 ... 4044454650 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.