الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لسلام عليكم

الحمدلله اليوم جتني الموافقه وانا من الي حضروا ملتقى الرياض الاخير وكان عندي نواقص ورفضوا الطلب قبل 3 اسابيع واليوم الحمدلله جتن الموافقه على النضام الجديد

بس حبيت استفسر لانه انا القبول الجامعي حقي Civil engineering(هندسه مدنيه) بس الموافقه جت بتخصص غير Architectural Engineering (هندسه معماريه ) وهذولي تخصصين مختلفات وش السواه؟

وغير كذا اللغه انا ادرس بمعهد وكتبولي بالموافقه معهد ثاني كيف؟

الي عنده علم بالله يعلمنا
    7 "
  2. السلام عليكم

شباب انا فعلت قرار الموافقة وسويت لي حساب في سفير بس الي محيرني اني قابلت واحد ويقول قدم طلب إلحاق الان عن طريق سفير
    هل كلامه صحيح اقدم طلب وانا لسا لي شهر بامريكا

يعني الطلب الي أقدمه بعد تفعيل القرار مختلف عن الطلب الي نقدمه بعد اربع شهور؟؟؟
    أتمنى الإفادة
    وتمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain20005
    السلام عليكم

شباب انا فعلت قرار الموافقة وسويت لي حساب في سفير بس الي محيرني اني قابلت واحد ويقول قدم طلب إلحاق الان عن طريق سفير
    هل كلامه صحيح اقدم طلب وانا لسا لي شهر بامريكا

يعني الطلب الي أقدمه بعد تفعيل القرار مختلف عن الطلب الي نقدمه بعد اربع شهور؟؟؟
    أتمنى الإفادة
    وتمنياتي للجميع بالتوفيق
    عليك السلام

اخي العزيز حسب النضام الحالي بعد ما تخلص اربع شهور دراسية يعني ١٦ اسبوع ترفع طلب الحاق بعضوية البعثة.

وسلامتك.
    7 "
  4. السلام عليكم
    عندي سؤال بخصوص فتح الملف... ايش "الفرق بين موافقة ولي امر الطالبة" و "صك وكالة من الأب للمحرم"
    هل اقدر اوقع النموذج المرفق الخاص بموافقة ولي الامر عند المحكمة و اقدمه للملحقية كصك وكالة من الاب للمحرم؟؟؟؟

Redirect Notice
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله اليوم بعد مضي 8 اشهر وصلتني الموافقه
    سؤالي هو في خانت هل ستتم دراسة اللغة موجود مسبقا خيار لا حاولت اغيره ولم استطع مع اني ادرس لغة الان فماذا افعل؟ خوفي انهم يكونوا طبقوا النظام الجديد ذا ابو 30 ساعه.. وشكراً
    7 "
  6. شباب أنا أرفقت كل الأوراق وأرسلت لتفعيل القرار بعدها بشوي جاتني رساله من الإيميل ان الطلب معاد من الملحقيه لأنهم يبوني أرفق خطاب الموافقه على الحساب الخاص ! المشكله انهم ماطلبوه مني والحين احاول ادخل ارفق لهم الطلب ماقدر يقولي الطلب تحت الإجراء
    7 "
47 من 57 صفحة 47 من 57 ... 4246474852 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.