الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتم انا دراستي تبدأ بالمعهد فبراير ٢٠١٦ ان شاء الله (القبول راح يصلني قريباً وسبق وارسلت الابلكيشن للمعهد ELS والجامعة ETSU
    توني اكتشفت ان معهدي ELS متكدس .. مع العلم ان الجامعة معتمدة وموصى بها ..
    الله يعافيكم ايش الحل الآن؟ .. اغير المعهد ولا كيف؟ ولا بحكم انو بدرس اللغة وترم بالجامعة
    على حسابي مش مهم اذا متكدس او لا .. اهم شي الجامعة!

الله يعافيكم جاوبوني
    7 "
  2. عندي استفسار اخويا يدرس على الحساب الخاص لمدة سنة بس مافتح ملف ف الملحقية ولا فعل طلب دراسة على الحساب الخاص وقبل تقريبا ثلاثة أسابيع او اسبوعين فتح ملف الي هوا دراسة على الحساب الخاص لسا كاتبين الطلب تحت التقيم من قبل اللجنة وطبعا هوا حضر المؤتمر في الرياض بس دحين المشكلة كيف يقدر يلتحق بالبعثة للي على حسابهم الخاص
    أتمنى احد يفيدني الله يسعدكم
    7 "
  3. السلام عليكم

سؤال لاهل الخبره

انا طالبه رايحه على حسابي الخاص ودرست وخلصت اللغه في 3 سمسترات الحين انا الاي توني حقي يخلص تاريه 30 اكتوبر 2015
    وحجزت رجعه للسعوديه تاريخ 12 اكتوبر لانه المتعارف عليه ان الطالب اذا بيخلص الاي توني حقه لازم يغادر البلد او انه يجيب قبول من معهد او جامعه اخرى صح

انا فتحت ملف بالوزاره وجاني موافقه للدراسه على الحساب الخاص وتم فتح ملف لي في الملحقيه
    الحين انا لسا مارفعت باقي الاوراق ولا قدمت طلب الالحاق بالبعثه لين اوراقي تجهز كامله مابي يرفضون الطلب
    جبت كشف الدرجات من المعهد ثم برفع طلب الالحاق

الحين المشكله انا بغادر البلد وراح افتح طلب الالحاق قبل باسبوع من المغادره
    وخايفه ان يرفضون يضموني للبعثه لاني بغادر بلد الابتعاث
    الحين وش تنصحوني اسوي مع العلم انه للحين لايوجد لدي قبول نهائي من جامعه اخرى
    عندي قبول مشروط من جامعه ساوث اركنساس لسبرينق 2016
    وشهاداتي الثانويه مو عندي فانا مضطره انزل البلد علشان اخلص اموري واجيب لي قبول من هناك

ياجماعه الخير انا مره خايفه ماني عارفه ايش اسوي بلييز اهل الخبره يفيدوني

وشكرا لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orjwank
    عندي استفسار اخويا يدرس على الحساب الخاص لمدة سنة بس مافتح ملف ف الملحقية ولا فعل طلب دراسة على الحساب الخاص وقبل تقريبا ثلاثة أسابيع او اسبوعين فتح ملف الي هوا دراسة على الحساب الخاص لسا كاتبين الطلب تحت التقيم من قبل اللجنة وطبعا هوا حضر المؤتمر في الرياض بس دحين المشكلة كيف يقدر يلتحق بالبعثة للي على حسابهم الخاص
    أتمنى احد يفيدني الله يسعدكم
    اذا ببيدرس بكالوريوس لازم يكمل ٣٠ ساعة بالجامعة بعدين يطلب إلحاق بالبعثة
    وإذا بيدرس ماستر لازم يكمل ٩ ساعات بالجامعة بعدين يطلب الإلحاق بالبعثة

نظام الألحاق بعد ٤ شهور لغة أنتهى للأسف
    7 "
  5. سلام عليكم
    انا عندي مشكلة في تفعيل قرار الموافقة.
    ان تاريخ اصدار الهوية حطو تاريخ الميلاد و النظام مو راضي يقبل ان تاريخ الميلاد هو نفسه تاريخ اصدار البطاقة.
    مع انه انا متاكد اني زمان حطيته صح.
    بس انا الان اتواصل مع اي جهة عشان يغيرو تاريخ اصدار الهوية ??
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOOT
    يااخوان ,, من ناحية المدة كم تقريبا وتجي الموافقة .. لدي طالب ع حسابه الخاص بالوزارة من شهر وشوي وحاليا حالة الطالب مدعو لحضور الملتقى
    مكان الملتقى سيتم إتاحة الحجز قريباً لها اسبوعين تقريبا .. من الرغم انه تم الغاء الملتقيات ولكن الكترونيا فقط يظهر للجميع.. سوالي كم من الوقت باقي لتأتي الموافقه؟
    انا مثلك ولكن انت احسن مني انا صار ل شهر وحالة الطلب جديد وبعد شهرين بتبتدي دراستي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_-_
    سلام عليكم ياجماعة الخير انا مقدم طلب الدراسة على حسابي وصار ل شهر وللحين حالة الطلب جديد ودراستني بعد شهرين

تواصلة مع وكالة البعثات ولكن لاحياة لمن تنادري

ويش الحل
    راح تصدر لك قبل موعد دراستك لا تشيل هم اذا باقي على دراستك فقط شهر واحد ولم تصدر الموافقه خذ خطاب الاي توني وتوجه الى وكالة الابتعاث
    7 "
50 من 57 صفحة 50 من 57 ... 4549505155 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.