الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبيت استفسر منكم يا أخوان انا طالب خريج ثانوي حاب اكمل دراستي بالخارج بأمريكا

ابغى اسأل عن افضل المعاهد الجامعية بولاية كاليفورنيا وولاية فلوريدا

انا عندي الاهم سرعة تعلم اللغة + سرعة القبول بالجامعة

وياليت تزودوني بالاسعار

(والافضل المعاهد المستقلة ولا المعاهد الجامعية)

نصحوني الناس بالجامعية عشان بدون توفل فما الافضل
    ويكون المعهد معتمد من وزارة التعليم العالي ومضمون للبعثه
    7 "
  2. يا اخوان انا حالياً في امريكا >>>>وجاتني موافقة الدراسه على الحساب الخاص
    واوراقي كامله الحمدلله
    لكن دراستي باقي عليها 11 يوم وتبدا >>>عادي اسوي تفعيل القرار بدون ورقة المباشره >>>>والا بيرفضون

والا انتظر الى ان تبدا دراستي

ايش تشووووووووورون عليه

والله يكتب اجر الجميع
    7 "
  3. يا اخوان انا اليوم رفعت طلب والتقارير الدراسية هي من تاريخ 11 مارس الى 24 يونيو يعني تقريبا 3 أشهر واسبوعين.
    تم رفع الطلب مباشرة وفي الملاحظات مسجل ان التقارير اللي انا رفعتها هي من 11 مارس الى 4 يونيو,, ويقول ان مدة الدراسة حقتي هي شهرين و3 اسابيع بينما هي 3 أشهر واسبوعين,,هناك غلط من عند موظف التسجيل في قراءة التقارير.
    وقال لي لو رفعت طلب الحاق بدون ما تكمل 4 اشهر راح نحط طلبك في ( انتظار الرد )
    انا ابي رقم اتصل به عليهم وافهمهم ان هناك خطأ في قراءتهم للتقارير الدراسية وانهم ما حسبوا 3 اسابيع من الدراسة.
    ارجوكم الفزعه
    ة
    7 "
  4. االسلام عليكم ..

انا الحين بدرس على حسابي الخاص ..
    لاكن لقيت معهد تآبع للجامعة و مكدس وعليه خط آحمر و انا ابغى اجيب منها قبول مشروط عشان آقدر التحق بعدين بالبعثة .. حللو
    طيب الحين لو جبت منها قبول مشروط و كل شيء و بعدين كلمة الوزارة طلب دراسة على الحساب الخاص هل بيوافقون ؟!
    و هل بعدين بيقبلون يحولوني على حساب بعثة الملك و لا بيرفضون عشنه مكدس و عليه خط آحمر .. !!

تكفوون آبغى آحد يجآوبني بتفصيل شوووي لانه هذي آخر خطوة باقيتلي .. و الله يجزآكم الجنة و يعطيكم العآفية يآآرب
    7 "
  5. السلام عليكم
    يا أخوان انا قدمت طلب موافقه لطلب الدراسة منذ تاريخ 22-06-2013 حتى تاريخنا هذا .. على دوله انيوزلندا
    و تم استلام ثلاث رسائل على بريد الالكتروني
    توضح بأنه تم (1) إحالة الطلب إلى اللجنة و من ثم (2) إعادة طلب إلى التدقيق و في الرسالة الثالثة و الأخيرة من الوزارة بأن تم (3) إحالة الطلب إلى الجنة << << اتوقع موقع الوزارة وده يقول لي روح وتعال و إلا عند فلان بس مو عارف كيف يقولها
    السؤال ؟؟
    كم يستغرق يوم على وقت الموافقة ؟
    كيف أقدر اتواصل معهم في حاله رفض أو نقص بعض الأوراق علماً بأن أوراقي كاملة ؟
    علماً بأن يوجد رقم طلب و باقي على الرحلة شهر بس
    افيديوني يا أخوان الله ينور عليكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة buffon
    السلام عليكم
    يا أخوان انا قدمت طلب موافقه لطلب الدراسة منذ تاريخ 22-06-2013 حتى تاريخنا هذا .. على دوله انيوزلندا
    و تم استلام ثلاث رسائل على بريد الالكتروني
    توضح بأنه تم (1) إحالة الطلب إلى اللجنة و من ثم (2) إعادة طلب إلى التدقيق و في الرسالة الثالثة و الأخيرة من الوزارة بأن تم (3) إحالة الطلب إلى الجنة << << اتوقع موقع الوزارة وده يقول لي روح وتعال و إلا عند فلان بس مو عارف كيف يقولها
    السؤال ؟؟
    كم يستغرق يوم على وقت الموافقة ؟
    كيف أقدر اتواصل معهم في حاله رفض أو نقص بعض الأوراق علماً بأن أوراقي كاملة ؟
    علماً بأن يوجد رقم طلب و باقي على الرحلة شهر بس
    افيديوني يا أخوان الله ينور عليكم
    السلام عليكم اخوي انا مثلك بطبظ بس الفارق بيني وبينك انت ب 22 وانا قبلك بيوم 18 والي هلحين انتظر منهم الرد ولا تغير شي بوقع الوزاره اشيك احصله في الورزاه طلبي والرسائل نفسك جتني
    وربك ييسرها واذا فيه ياخوان ايميل نستفسر منه اسدحوه لنا هناء
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد1411
    السلام عليكم اخوي انا مثلك بطبظ بس الفارق بيني وبينك انت ب 22 وانا قبلك بيوم 18 والي هلحين انتظر منهم الرد ولا تغير شي بوقع الوزاره اشيك احصله في الورزاه طلبي والرسائل نفسك جتني
    وربك ييسرها واذا فيه ياخوان ايميل نستفسر منه اسدحوه لنا هناء
    وهدا وهي معامله اكترونيه.. يصير في تأخير ..!!
    لكن في كل الحالات انا مسافر لاني مرتبط بموعد مع الدراسه ومن المستحيل انتظر رحمه من الوزارة على الموافقه
    اتمنى نحصل حل لموضوعنا .. والله يوفق الجميع
    7 "
  8. [QUOTE=فهد1411;1062337469]السلام عليكم اخوي انا مثلك بطبظ بس الفارق بيني وبينك انت ب 22 وانا قبلك بيوم 18 والي هلحين انتظر منهم الرد ولا تغير شي بوقع الوزاره اشيك احصله في الورزاه طلبي والرسائل نفسك جتني
    وربك ييسرها واذا فيه ياخوان ايميل نستفسر منه اسدحوه لنا هناء[/QUOT

السلام عليكم . انا مثلكم قدمت بتاريخ 22/6 والى الحين ما جتني الموافقه مع العلم ان ما جتني اي رساله ع الايميل بس كتابه الايميل بشكل خاطئ مني كما اظن . مع العلم ايضا اني متواجد في امريكا من شهر ... وكل اوراقي كامله بس ماني عارف شسالفه وياهم
    وكل ما شيكت الطلب يقولي ان في الوزاره
    افيدوني ...
    7 "
23 من 73 صفحة 23 من 73 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.