الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasram
    مجهود جبار منك عزيزي .. ألف شكر لك على ماتبذله من عمل جبار

ربي يطرح فيك البركه ويوفقك ويكتب لك كل خير
    شكرا ويوفق الجميع ان شاء الله شككرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم

عندي استفسار ببيانات فتح ملف طلب دراسة

اللي هو الرقم الجامعي للطالب هذا الرقم فين القاه؟ وكم رقم ؟
    انا لقيت بابلكيشن القبول مكتوب رقم وجنبه Admission Number
    هو هذا او لا ؟؟

وكمان شي ثاني بالقبول مو كاتبين تخصصي الماستر !! هل هالشي حيأخر اجراءات فتح ملف الطالب او لا ؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله ..

عندي استفسارين .. الأول في نموذج الإقرار للطالبة لازم اكتب رقم السجل المدني للمحرم .. طيب انا محرمي غير سعودي هل يصح لو كتبت رقم جوازه ؟
    و هل يجب عمل وكالة في المحكمة ؟
    الثاني .. هل لازم افعل الطلب اول ما اجي ولو تأخرت كم شهر بالتفعيل هل فيه اشكال ع الطلب ؟

وشكراً لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali f
    شباب

الملفات

صور ولا pdf ؟؟
    بالنسبة لي ارفقتها pdf وجاني قبول الطلب الدراسة على الحساب الخاص
    خذ المستندات لأقرب مكتبة ومعاها فلاش مومري ، وخله يعملها سكان من هناك وتأكد ان الملفات حجمها صغير حدود الـ 200 - 400
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaliiid
    مرحبا

سؤال وش الفرق بين I-20 وقبول المعهد ؟؟
    I-20 ورقتين صادرة من جهة حكومية في امريكا اتوقع انها ادارة الهجرة ، وعليها ختم رسمي ، هذا عن طريقة تقدم على الفيزا للسفارة وعن طريقه تدخل امريكا وتمشي معاملاتك هناك وتأشيرة الطالب لوحدها ما تدخلك امريكا الا بـ I-20 ، من ضمن البيانات الموجودة في الاي توني رقم السيفيس Sevis وهو مهم جداً اشبه ببطاقة الهوية ، وضروري يكون معاك النسخة الااصلية

خطاب قبول المعهد ممكن يرسل عن طريق الايميل بصيغة pdf وتطبعه ، خطاب يوضح اسمك وموعد الدراسة ، مهم يكون معاك نسخة منه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ILTI
    بالنسبة لي ارفقتها pdf وجاني قبول الطلب الدراسة على الحساب الخاص
    خذ المستندات لأقرب مكتبة ومعاها فلاش مومري ، وخله يعملها سكان من هناك وتأكد ان الملفات حجمها صغير حدود الـ 200 - 400
    يعطيك العافيه الحد الاقصى كم ؟
    7 "
29 من 73 صفحة 29 من 73 ... 2428293034 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.