الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkei224
    الرقم الجامعي وين احصله وكم يتكون من رقم ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    في القبول الجامعي تحصل مكتوب ID

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    حاب استفسر انا الان تقريباً ثلاث شهور في امريكا, رفعت طلب إلحاق والطلب خرج من عند الملحقية والان في الوزارة
    هل إن شاء الله هالشي يبشر بالخير ؟
    سمعت ان اذا خرج من الملحقية فالامور تمام لن الملحقية هي الي ترفض الطلبات
    7 "
  2. اتمنى منك توضيح اول طلب للموافقه هل هوا من نفس الموقع او من موقع التعليم العالي
    وان كان من نفس الموقع هل لابد مني ان اسوي مقابلة في الرياض ولا كافي اراسلهم على التقديم الالكتروني ملاحضة بسيطة قبول الجامعه ماصدر للان ومعاي قبول معهد والتاشيرة قيد التنفيذ ولم تصدر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas Ats
    السلام عليكم..
    قبل يومين قدمت عل موافقة الوزارة لاكن المشكلة نسيت ما ارفقلهم الكشف الطبي وهو عندي اش الحل؟؟؟
    سفرتي بعد 19 يوم وانا سمعت انهم يتأخروا في القبول و الرفض مو عارف كيف اوصلهم ي ريت تفيدوني
    اخوي انت جبت قبول من الجامعة؟؟
    وهو شرط اساسي ولاعادي قبول المعهد يكفي عشان اقدم ع الوزارة ويقبلوني
    7 "
  4. السلام عليكم والرحمةةةةة

اولا اخواني الاعزاء ااخواتي الفواضل .. اتمنى للجميع التوفييق والسسسسداد

ثانيا .. انا حايس شوي وابي فزعتكم معي لاني ماني عارف راسي من رجلي من جد ..

انا جاي على حسابي الخاص .. وطبعا وصلت لمكان الدراسة وبدات الدراسة .. انا في كورفاليس حاليا وادرس لغة ..

طبعا اكتشفت مؤخرا انه يجب الحصول على موافقة لدراسة على حسابي الخاص وقدمت للملحقية وتم الرد بالرفض

والسبب ( القبول لا يوضح التخصص )

طبعا للعلم والاحاطه انا خريج جامعة الملك عبد العزيز موارد بشرية انتساب هل هالشيء ياثر بالموضوع او لا .؟؟
    طبعا المعدل تقريبا 2.5

ارجو منكم التجاوب معاي وبخبرتكم تفيدوني ايش اسوي بهالحاله مدري احس اني متوهق الله يستر

شاكر ومقدر
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رحلتي بإذن الله بعد 30 يــوم فعندي استفسار ضروري جــدا
    بخصوص الإلحاق بالبعثة
    هل هناك موانع معينة مـن الإلحاق بالبعثة
    بالنسبة إلى عنده مؤسسة (سجل تجاري) باسمه وفيه على كفالته عمال هل هذا يؤثر على الإلحاق بالبعثة؟
    وكذلك إلي اسمه مسجل في التأمينات الاجتماعية أنه موظف في القطاع الخاص، هل هذا يؤثر على الإلحاق بالبعثة؟ حتى لو كانت لديه إجازة بدون راتب لمدة خمس شهور مثلا.
    7 "
  6. ياجماعه انا على حسابي الخاص وسويت كل شي وفاتح ملف بس عندي سوال انا حاليا ادرس في معهد وعندي قبول جامعه في ولاية ثانية

في ملفي في الملحقية ، المؤسسة التعليمية هل
    احط اسم المعهد ولا اسم الجامعه

تكفون احد يفهمني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
44 من 73 صفحة 44 من 73 ... 3943444549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.