الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرم
    خلاص امورك طيبه راجع بياناتك الدراسيه اذا تحتاج تعديل وبعد 3 شهور ارفع طلب الالتحاق الله يوفقك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أخوي مافهمت قصدي ،
    اولا/ هذا الشهر الخامس لي في امريكا بس ماوصلتني موافقة الوزارة الا الاسبوع الماضي
    سؤالي هو / لما فعلت طلب الموافقة جاني رقمي بالملحقية بس مايبدا برقم P هل هذا يفرق او نفس الشي ؟!
    والشي الثاني طلبت الرقم السري ولسه ماوصلني شي !
    7 "
  2. هو بالأصل بعد مايوصلك الرقم الملحقيه تدش على موقع سفير وتضغط على الدخول ﻷول مره وبعده يجيك على الايميل اذا كان نفس ايمبلك اللي سجلت به اول ماقدمت ...انت شيك على الجنك ميل

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرم
    هو بالأصل بعد مايوصلك الرقم الملحقيه تدش على موقع سفير وتضغط على الدخول ﻷول مره وبعده يجيك على الايميل اذا كان نفس ايمبلك اللي سجلت به اول ماقدمت ...انت شيك على الجنك ميل

اي شيكت مافيه شي !! مو هذا الي انا مستغربه منه

اليوم وصلني قبول الطلب وطلب الرقم السري وماوصلني شي !
    7 "
  4. اختي الامور سهله ادخلي موقع سفير واضغطي على ايقونة الدعم الفني وادخلي سجلك المدني وباقي البيانات وفي الاسفل اكتبي الرقم السري طلبته ولم يصلني حتى الان وراح يتواصلون معاك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرم
    اختي الامور سهله ادخلي موقع سفير واضغطي على ايقونة الدعم الفني وادخلي سجلك المدني وباقي البيانات وفي الاسفل اكتبي الرقم السري طلبته ولم يصلني حتى الان وراح يتواصلون معاك

ارسلت لهم لكن ماحد رد علي !

- - - مشاركة محدثة - - -

انا ابي اعرف شي هل رقم الطالب في الملحقية الي يبدا بحرف P

يختلف عن رقم الطالب الي يبدا برقم ؟
    7 "
  6. السلام عليكم يا اخوان ، انا تو واصل لأمريكا والدراسة تبدا بعد يوم ، جاني قبول من الوزارة للدراسة على حسابي الخاص قبل لا اسافر ، سؤالي ؟ وش الخطوات التالية للدارسين على حسابهم الخاص بعد الوصول لبلد الدراسة ، افيدوني لاني مبتدا باللغة

7 "
48 من 73 صفحة 48 من 73 ... 4347484953 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.